free invisible hit counter

أحدث تردد قناة ماجد للاطفال بث مباشر 2023

أحدث تردد قناة ماجد للاطفال بث مباشر 2023، تعد قناة ماجد من أشهر القنوات الإماراتية، التي تلعب دورًا مهمًا في عروض وأفلام الأطفال، وتحظى القناة بتأييد العديد من المتابعين المتميزين، كما يمكن لجميع متابعي قناة ماجد ضبط تردد القناة لعرض محتواها بجودة عالية ووضوح، حيث توجد برامج تنمية ذهنية قصيرة المدى تظهر يوميا على شاشات قناة ماجد لجميع الأطفال، فمن خلال موقعنا سنعرض لكم تردد قناة ماجد للأطفال.

قناة ماجد للاطفال

هي قناة إماراتية متخصصة في برمجة الأطفال، بدأ البث الرسمي لها في 25 سبتمبر 2015، تم إنشاء العرض بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين لرفع مستوى الوعي لدى الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى فريد يجمع بين الترفيه والاهتمام، ويقدم سلسلة من العروض والرسوم المتحركة. تعتبر “قناة ماجد” الأولى في الشرق الأوسط بملكيتها الفكرية الخاصة بمكتبة الشخصيات والرسوم الكرتونية الضخمة التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينيات وحتى يومنا هذا.  [ref] قناة ماجد للاطفال , ويكيبيديا , 13/10/2022[/ref]

أحدث تردد قناة ماجد للاطفال بث مباشر 2023

يبحث أولياء الأمور عن الترددات ليستمتع بها أطفالهم في أوقات فراغهم، فالكثير منهم يهتم بهذه القناة ويقوم بتحميل المحتوى يوميًا، بالإضافة إلى أنها تهتم بتوفير محتوى ترفيهي يحبه الأطفال، كما أنها تقدم عروض كوميدية مضحكة يحبها الأطفال.  وهذه القناة من القنوات التي لها متابعين في جميع أنحاء العالم، وهي محبوبة وآسرة لقلوب جميع الأطفال، حيث أنها تهتم بتقديم كل ما يتعلق بالأطفال، كما تهتم بتقديم أفلام الكرتون والأفلام المدبلجة المناسبة لجميع الأعمار، وبفضل المحتوى الرائع التي تقوم بعرضه أصبحت من أهم القنوات التي يتم بثها لجميع الأطفال.

أحدث تردد قناة ماجد للاطفال بث مباشر 2023

قد يعجبك أيضًا: تردد قناة ماجد الجديد 2022 Majid Kids TV على النايل سات وعرب سات

تردد قناة ماجد للاطفال الجديدة

تعتبر من القنوات الشهيرة التي أطلقتها شبكة أبوظبي الإعلامية والتي تستقطب الكثير من الأطفال وتحمل اسم ماجد على اسم مجلة ماجد للأطفال. تقدم هذه القناة جميع المحتويات المتعلقة بالأطفال وتشجع على العديد من السلوكيات الصحيحة. لتجنب ارتكاب الأخطاء ووضح المكافآت والعقوبات للوالدين. وفيما يلي سنعرض لكم التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال:

القمر الصناعي

التردد معدل الترميز الاستقطاب

معامل التصحيح

نايل سات

12467 27500 أفقي

3/4

تردد قناة ماجد كيدز HD نايل سات

تأسست أبو ظبي تحت اسم قناة الأطفال “ماجد” وبدأت البث رسميًا في عام 2015 ميلادي وتستمر حتى يومنا هذا، باعتبارها واحدة من القنوات التي تم إنشاؤها حديثًا وتبث عبر الأقمار الصناعية، حيث يعتبر التردد الذي سنذكر فيما بعد أحد الترددات التي تمنح المشاهدين متعة الاستمتاع بمحتوى عالي الجودة، حيث تقدم عدد كبير من البرامج بلغات متعددة تهدف إلى تعليم الأطفال بلغات مختلفة، وقد ورد تردد القناة على النحو التالي:

اسم القمر

التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب

الجودة

نايل سات

12226 27500 3/4 أفقي

SD

أحدث تردد قناة ماجد عربسات 2023

قناة ماجد هي إحدى قنوات الأطفال التي تم إنشاؤها حديثًا والتي تم إطلاقها على قمرَي نايل سات وعرب سات، لأن هذه القناة تبث محتوى إذاعي للأطفال ولجميع الأعمار، هذه القناة مخصصة لجميع الأطفال حتى يتمكنوا من الاستمتاع كثيرًا.

اسم القمر

التردد معدل الترميز الاستقطاب

معامل تصحيح الخطأ

عربسات

11804 27500 أفقي

3/4

تتميز قناة ماجد بتقديم محتوى عالي الجودة بتقنية HD دون انقطاع أو تداخل، بالإضافة إلى أنها لا تقدم أي  إعلانات ترويجية طويلة حتى لا تزعج المشاهدين الصغار. علاوة على ذلك تعرض قناة ماجد مجموعة متنوعة من المحتويات من أحدث أفلام الرسوم المتحركة التي أنتجتها ديزني والتي يحبها الكثير من الأطفال. وفقا لذلك عرضنا لكم مقالا عن، أحدث تردد قناة ماجد للاطفال بث مباشر 2023.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.