free invisible hit counter

أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023

أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023، مع حلول السنة الدراسية الجديدة يتزايد بحث الآباء والأمهات عن أفضل المدارس المتواجدة في عاصمة الرياض حتى يتسنى لهم في النهاية الوصول إلى الاختيار السامي لأبنائهم. فالمدارس العالمية حقا من أبرز المدارس المتواجدة في العاصمة السعودية والتي تستقبل بالفعل عدد بارز من الطلاب في كل سنة. ومن خلال موقع الخليج نت سوف نبرز لكم أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023.

المدارس العالمية بالرياض

تعتبر المدارس العالمية في عاصمة السعودية الرياض من أبرز وأسمى المدارس التي تحوز بشعبية مليونيه على مستوى دولة السعودية بأكملها. حيث أنها تمنح العديد من الخدمات التعليمية المتطورة والتي من خلالها تساعد في الارتقاء والعل بمستوى الطلاب من خلال دعم مهاراتهم وقدراتهم المذهلة. على نحو الصحيح ويجدر بالذكر أنه يوجد بعاصمة السعودية الرياض العديد من المدارس العالمية الرائعة التي يقبل إليها الآباء والأمهات. من كافة أنحاء الدول السعودية لكي يلتحقوا أبنائهم بها وسوف نتطرق في تلك الفقرات المقبلة إلى استعراض كافة المعلومات الدقيقة والمفصلة. عن تلك المدارس العالمية المتواجدة في العاصمة الرياض.

شاهد أيضًا: المدارس التي رفعت النتائج الكويت الاحمدي

أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023

إليكم ثلة بأفضل المدارس العالمية المشهورة والمتواجدة في العاصمة السعودية “الرياض” خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  1. مدارس الرواد التعليمية.
  2. مدرسة الملك فيصل العالمية
  3. مدارس الفرسان التعليمية.
  4. مدارس الفارس التعليمية.
  5. مدرسة العروبة العالمية.
  6. مدارس سعود العالمية.

شاهد أيضًا: أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023

أفضل مدارس عالمية غرب الرياض

يوجد في منطقة غرب الرياض ثلة من المدارس والمؤسسات التعليمية المميزة والتي حازت على العديد من الشهرة والتداول بسبب جودتها الكبيرة. ونرفق لكم عبر القائمة التالية بعض منها وهم:

  • مدارس رسالة الهدى العالمية.
  • مدارس رويال العالمية.
  • مدارس الإبداع.
  • علوم المناهج التعليمية.
  • مسك العالمية.
  • مدارس براعم رواد الخليج.
  • مدرسة جسور المعرفة الدولية.
  • مدرسة هورازين الدولية.

أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023

شاهد أيضًا: نتائج الطلاب الكويت 2022 اسماء المدارس التي رفعت النتائج رابط الاستعلام من الموقع الرسمي

رسوم المدارس العالمية في الرياض

يتساءل الكثير من الآباء والأمهات حول المدارس العالمية المتواجدة في العاصمة الرياض من حيث اختلافهما عن باقي المدارس التالية ويتساءلون الأهالي. حول كم رسوم المدارس العالمية في الرياض حيث جاءت الرسوم كما أعلنت عنها المدارس العالمية على النحو التالي:

  • مدارس نوابغ العلم التعليمية: تعتبر من أكثر المدارس التي من قبلها ينضم إليها أولياء أمور طلاب نظرا لكونها تعتمد دراسة اللغة الأمريكية من بداية مرحلة الروضة للأطفال مما يزيد ثقة الأهالي بها. وحصولها على أعلى التقييمات كما تمنح المدرسة طبيبة مقيمة للاطمئنان على صحة الأطفال من قبل الأهالي. حيث يبلغ سعر الشخص الواحد ما بين 15 إلى 85 ألف ريال سعودي في السنة الدراسية الواحدة. وهكذا يتم التجديد لكل عام وتشمل كافة المصاريف الزي الموحد والباصات والنشاطات التي يقوم بها الطلاب داخل الساحة الدراسية.
  • مدرسة الحصان العالمية: تعتبر من أمهر وأبرز المدارس المتواجدة في مدينة الرياض حيث أنها تمتلك العديد من الفروع الأخرى في كافة أنحاء الدولة وتتراوح تكلفتها ما بين 18 _ 35 ألف ريال سعودي.
  • مدرسة جسور المعرفة الدولية: تتبع هذه المدرسة المناهج الأمريكية في تدريسها لجميع الطلبة على اختلاف مستوياتهم التعليمية وتتراوح تكلفتهم من 11- 19 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: أماكن المدارس العسكرية بعد الابتدائية 2022

تعد المدارس العالمية في الرياض فريدة ومختلفة من شمالها إلى جنوبها من ثم شرقها إلى غربها. ويوجد من يلقن التعليم باللغتين المتوفرة الامريكية والفرنسية. من ثم عرضنا لك مقالنا حول أشهر 5 من المدارس العالمية بالرياض المنهج الأمريكي 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.