free invisible hit counter

الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين

الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين وهو من أبرز الطرق المنتشرة في الوطن العربي من اجل التعرف على نوع الجنين، حيث يعتمد في طريقته على مجموعة من العوامل التي تحدث عنها الكثيرين من شهور قمرية وموعد التخصيب المحتمل، وبناء عليه يتم رسم خط تقاطعي بين هاتين الأمرين من أجل الوصول إلى احتمالية الميلاد ان يكون صبياً أو طفلة، واليكم مقالنا حول الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين.

ما هو الجدول الصيني وأبرز المعلومات عنه

الجدول الصيني وهو أحد الجداول المعمول بها في تحديد جنس المولود، حيث يعود تاريخه إلى الأجداد السابقين من تحديد جنسه عن طريق مجموعة من التنبؤات وغيرها من الأمور الهامة التي تخص علم الفلك:

  1. ثم يستخدم بعض التواريخ والعوامل الهامة التي يمكن الإستناد عليها.
  2. كذلك يقوم على معرفة تاريخ الإخصاب أو موعد الولادة المحددة.
  3. من ثم العمر الخاص بالأم وينظر للجدول وفق التقاطع بين الرقمين.
  4. والنتاج طالع يكون احتمالية كبيرة لحدوثه، وهذا أمر لا يوجد له سند طبي أو صحي حوله.

شاهد أيضًا:

الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين

يمكن الاعتماد على الجدول الصيني من أجل الحمل بولد، وذلك عن طريقين الأولى وهو القيام بعملية التلقيح الصناعي، حيث يتم الإطلاع على هذا الجدول واختيار موعد تلقيح مناسب وفقاً لمعطيات العمر والجنس المتقاطع معه، الثانية يكون من خلال عملية الإخصاب التي تستند لتاريخ ويوم معين يوافق وجود جنس الولد. من ثم يمكن التعرف على ذلك من خلال ما يلي:

  • تاريخ التخصيب أو موعد الولادة المتوقع.
  • من ثم تاريخ ميلاد الأم بالتقويم الصيني.

طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة 2023

الطريقة الصحيحة لحساب الجدول الصيني تكون من خلال إيجاد العوامل الهامة والتي من خلالها يمكن الوصول إلى التنبؤ الصحيح، علاوة على ذلك تكون تلك العاملات من خلال ما يلي: 

  • عمر الأم بالتاريخ الصيني: يكون هذا الأمر نفسه بالعادي لكن ننقص عام واحد منه.
  • من ثم تاريخ الإخصاب أو شهر حدوث الحمل: الشهر الذي تلقحت فيه البويضة.
  • اللجوء إلى الجدول، ومن ثم القيام بإيجاد التقاطع بين الإثنين.

الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين

النسبة التي تؤول لها نجاح الجدول الصيني لا تتخطى ال 40%، بسبب عدم وجود سند طبي أو علمي يدور حوله، من ثم يعتبر هذا الأمر مناسب للجميع من الأمهات من أجل الإطلاع عليها فقط ولا يستحب الاعتماد عليه في النهاية، كون ان هناك العديد من الأجهزة الطبية الجيدة التي تقوم على تحديد الجنس والوزن والكثير من الأشكال للمولود.

تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات

التجربة تعتبر خير دليل على النجاح او الفشل الخاص بالأمر الذي نبحث عنه، ومنه الجدول الصيني الذي خضع للعديد من التجارب المميزة في العالم، ونبرز لكم أهم تجاربه من خلال القائمة التالية:

  • التجربة الاولى: كانت فتاة تحمل لأول مرة وقد نصحت بالاعتماد على الجدول الصيني في تحديد جنس المولود. بعد ذلك عند ولادتها خرجت النتيجة صحيحة وكانت تحمل في فتاة لطيفة وجميلة، ولاقت التجربة الكثير من الثناء من قبلها.
  • التجربة الثانية: التجربة تلك كانت فاشلة ومحبطة، حيث استعملت سيدة متزوجة الجدول الصيني لكن لم يكن صحيحاً بالنسبة لها، وقالت أنه ظهر لها ولد في التقويم لكن في النهاية أتت بنت.

شاهد أيضًا:

معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل

طرق معرفة الجنين المنتشرة في العالم العربي كثيرة ومتنوعة، ولا يمكن الاعتماد على طريقة غير مسنودة بتقرير طبي صحيح حولها، لكنها تبقى محاولة ليس غير ذلك، ونرفق لكم كيفية التعرف على نوع الجنين من تاريخ الحمل وهو: 

  • زيادة عام واحد على العمر الخاص بالأم.
  • من ثم تاريخ الدورة الشهرية الخاصة بك.
  • من ثم التقاطع بين تاريخ الدورة وعمرك الشخصي في الجدول المخصص.

الجدول الصيني هو من أهم الجداول التي تعتمد النساء عليها في الحمل، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول الجدول الصيني 2023 للحمل بولد ومعرفة نوع الجنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.