free invisible hit counter

برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي

برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي أخبر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو سكاي سبورتس إنترناشونال أن برشلونة أعد عرضًا رسميًا للتوقيع على المنتخب الوطني البولندي من بايرن ميونيخ في سوق النقل الصيفي.

من هو ليفاندوسكي

روبرت ليفاندوفسكي باللغة البولندية: تم نطق البولندية ، من مواليد 21 أغسطس 1988 ، وهو لاعب كرة قدم بولندي يلعب في منصب هجومي لبايرن ميونيخ ، قائد الفريق الوطني البولندي. من المعروف قبل كل شيء موقعها ومهاراتها التقنية ونهاية جيدة ، وتعتبر واحدة من أفضل المهاجمين في التاريخ ، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني. سجل أكثر من 500 هدف رسمي للأندية والمنتخب الوطني.

تبحث برشلونة عن توقيع ليفاندوفسكي ، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023 ، ولكن هناك نزاع جاد على موافقة النادي الألماني للمغادرة البولندية.

قدم برشلونة عرضًا بقيمة 30 مليون يورو إلى بايرن ميونيخ ، ولكن تم رفض هذا العرض من قبل الإدارة الألمانية.

شاهد أيضًا: من هو بابلو توري لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا.

وقال رومانو: “تستعد برشلونة لتقديم عرض رسمي جديد لروبرت ليفاندوفسكي”.

“إن علاقة لابورتا الرائعة مع مديرها ساعدت زهافي في الحفاظ على اتفاق شفهي بشأن الظروف الشخصية”.

“كانت أولوية ليفاندوفسكي دائمًا برشلونة ، على الرغم من مصلحة تشيلسي وباريس سانت جيرمين.”

برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي

برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي

ذكرت الأخبار أن ليفاندوفسكي أعلن مرارًا وتكرارًا أن علاقته مع بايرن ميونيخ قد انتهت وأنه لا ينوي اللعب مرة أخرى مع العملاق البافاري ، ولكن هناك التزام من بايرن ميونيخ سيبقى حتى نهاية العقد.

يستعد برشلونة لعرضه الرسمي الجديد لروبرت ليفاندوفسكي. ساهمت علاقة لابورتا الرائعة مع مديره ، زهافي ، في الحفاظ على اتفاق شفهي والحفاظ عليه مع الشروط الشخصية على الرغم من نهج تشيلسي وباريس سان جيرمين ، كانت أولوية ليفاندوفسكي دائمًا برشلونة.

شاهد أيضًا: راتب بابلو توري لاعب برشلونة الجديد.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تحدثنا لكم فيه عن الدوري الاسباني برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي كما وسلطنا لكم الضوء على من هو ليفندوسكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.