free invisible hit counter

تجارب مع دواء امتربتلين إسلام ويب

تجارب مع دواء امتربتلين إسلام ويب، يقول فيثاغورس منذ آلاف السنين (من المفترض أن يدفعنا القلق إلى العمل وليس إلى الاكتئاب ، فليس حراً من لا يستطيع السيطرة على نفسه) والبعد عن الله في بعض الحالات تؤدي إلى الإصابة بالاكتئاب، ويحتاج في بعض الأحيان الإنسان إلى تناول بعض مضادات الاكتئاب إن كانت حالته حادة ولم يستطاع تجاوز ما به من ألم، ومن موقعنا سنقوم بشرح استخدام أحد علاجات الاكتئاب.

ما هو الأَميتريبتيلين Amitriptyline

هو عبارة عن علاج للاكتئاب بالدرجة الأولى والقلق وما يتعلق به من أعراض وأمراض نفسية، ويصنف أنه من العلاجات ثلاثية الحلقة (بالإنجليزية: Tricyclic Antidepressant)، وهي التي تستخدم بعد عدم وجود أي تأثير من مضادات الاكتئاب الأخرى، ويتم إعطائه من قبل المختصين النفسيين بجرعات محددة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني كرمشة المعدة

تجارب مع دواء امتربتلين إسلام ويب

يخشى البعض أن تناول بعض الأدوية المضادة للاكتئاب تؤثر سلبا على حياته في بعض المجالات، ويتحدث بعضهم عن تجربة مع دواء امتربتلين كانت في البداية صعبة حيث كنت أتناول حبة يوميا وأصبت بضعف الانتصاب ومشكلات تتعلق بذلك الأمر ومرت فترة أكثر من سنة وأنا أتناوله باستمرار مع تخفيف الجرعة فأصبحت أخذ منه حبتين في الأسبوع، والحمد لله أصبحت أكثر هدوءا وانتظاما في النوم وأمارس حياتي بكل طبيعية.

تجارب مع دواء امتربتلين إسلام ويب

متى يبدأ مفعول اميتربتالين

بكل تأكيد يختلف استقبال الجسم لمضادات الاكتئاب من شخص لآخر وتأثيره العلاجي، وهذا يعتمد على نوع العلاج وكميته بالإضافة إلى درجة الاكتئاب التي وصل إليها المريض، ويبدأ مفعول دواء اميتربتالين بعد تناوله بأسبوع إلى أسبوعين على الأكثر، ويمكن أن تعطي مفعولا قبل ذلك بحسب درجة الاستقبال لهذا الدواء.

شاهد أيضًا: تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات

الاكتئاب هو أحد أخطر الحالات التي يمر بها الإنسان ويجب على الأشخاص القريبن منه أن يكونون سند له في مثل هذه الحالة، ويعتبر Amitriptyline اميتربتالين علاج جيد للاكتئاب، وكان عنوان مقالنا اليوم تجارب مع دواء امتربتلين إسلام ويب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.