free invisible hit counter

تجربتي الاستغفار 10000

تجربتي الاستغفار 10000، يعتبر الاستغفار من أكثر العبادات السامية التي من خلالها تفرج هم الشخص وتزيل كربه وتريح قلبه فقد أمرنا الله سبحانه وتعالى في الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة. أن نرجع إليه دائما تائبين مستغفرين ووعد الله المستغفرين بغفران الذنوب ومحو الخطايا. ومن خلال موقع الخليج نت سوف نذكر لكم العديد من التجارب الواقعية المذكورة عن أصحابها عن الفضل العظيم للاستغفار وأثره في حياتهم.

تجربتي مع الاستغفار في الثلث الاخير من الليل

يعد الثلث الأخير من الليل هي وقت من أوقات السحر الفضيلة التي من خلالها تستجاب بها الدعوات وهذا ما ورد في الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة والتي ترمز بان في ذلك الوقت. يكون المولى عز وجل قريب من السماء الأولى ويسمع كل من يدعو ويستغفره فيغفر له وهذا ما ذكر في الكثير من التجارب والتي من خلالها عادت إلى أصحابها بالعظيم النعم. ومن هذه التجارب:

التجربة الأولى

تروي إحدى النساء والتي تدعى شيماء وتبلغ من العمر 35 عاما حيث كانت تعاني لفترة طويلة من الكثير من الأمراض ومنها النفسية والجسدية وبالرغم من ذلك تناولت الكثير من الأدوية. إلا أنها كانت حلول مؤقتة لمشكلتي ومع مرور الأيام بدأت حالتي النفسية تزداد سوءا. حتى ألهمني الله سبحانه وتعالى على الاستغفار وبالفعل بدأت استغفر الله في أول يوم 1000 مرة. وبفضل الله تعالى فقد شفيت من جميع الأمراض التي كانت أعاني منها شهور وسنين. ومازلت ليومنا الحالي مستمرة على الاستغفار.

شاهد أيضًا: تجربتي مع مكتب العمل وكيفية تقديم الشكاوي

تجربتي الاستغفار 10000

يعد الاستغفار من أهم العبادات السامية التي من خلالها تفرج هم الشخص وتزيل كربه وتريح قلبه فقد أمرنا الله سبحانه وتعالى في الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة. أن نرجع إليه دائما تائبين مستغفرين ووعد الله المستغفرين بغفران الذنوب ومحو الخطايا. لذلك سوف نبرز لكم ثلة من التجارب عن الاستغفار 10000 مرة في اليوم:

التجربة الأولى

كانت فتاة تدعى سمية التي تبلغ من العمر 30 عاما حيث قالت إنها لا تحب الآخرين. كانت سمية تصد من يحاول التقرب منها وكانت تتحدث مع صديقاتها بطريقة غير لائقة. مما جعل الجميع لا يحبها ويبتعدون عنها وقد اشتهرت سمية بين الجميع بسوء الطباع والغلظة وهذا جعلها منبوذة في المجتمع بين الناس. ولقد مرت بالحالة النفسية السيئة وأصبحت تشعر بأنها قبيحة فأصابها الاكتئاب وفي ذات مرة سمعت من أحد الرجال عن طريق الصدفة البحتة الذي كان يتحدث عن الاستغفار. وأهميته العظيمة في تفريج الهموم والكروبات وإزالة الشرور النفس فقررت سمية بأن تفعل ما سمعته من الرجال.

وقد بدأت سمية تجربتها مع الاستغفار كل يوم 1000 مرة حتى صارت مستمرة عليه كل ساعة وكل يوم وأصبح الاستغفار لا يترك لسانها فأصبحت مثل قبل طبعها هادي. وقادرة في التحكم على أعصابها عند انفعالها وتغير أسلوبها مع صديقاتها وحاولت بالتقرب من الجميع. والجميع تقربوا منها ورجعت علاقاتها مع صديقاتها أحسن وأفضل من السابق. ومن ثم أصبحت الابتسامة لا تفارق وجها وصار وجهها مشرق بسبب كثرة الاستغفار وهذه كانت تجربة سمية مع الاستغفار.

تجربتي الاستغفار 10000

شاهد أيضًا: تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

امرأة تستغفر في اليوم عشرين الف مرة

تقول سحر 29 عاما من دمشق أنها كانت تعاني لسنوات طويلة من تأخر الحمل طويلة من تأخر الحمل ولقد ذهبت إلى العديد من الأطباء المختصين. وقد أخبروها أنه لا يوجد لديها أي مشكلة أو معيقات في الحمل. كذلك الأمر بالنسبة لزوجها فقررت سحر التقرب من الله سبحانه وتعالى. بالدعاء والاستغفار. وكانت تستغفر الله في اليوم عشرين ألف مرة وتدعو الله تعالى بأفضل صيغ الاستغفار. حتى سمعت الخبر الذي غير حياتها وهو حملها بعد أكثر من 18 عاما. والدعاء الذي كانت تدعو به هو:

“اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت. أبوء لك بنعمتك علي. وأبوء بذنبي فاغفر لي. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.”

شاهد أيضًا: تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

وبهذا نكون قد وصلنا من انتهاء هذا المقال والذي بعنوان تجربتي الاستغفار 10000. من المعروف بان الاستغفار هو السبيل لنجاة من الدنيا وما يغوي الإنسان للوقوع في المعاصي. فالاستغفار من خلاله يعصم الإنسان المسلم من المعاصي وارتكاب الذنوب والآثام. وكذلك الاستغفار ينجيك من عذاب النار يوم القيامة. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.