free invisible hit counter

تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي وهي تعتبر من العمليات التي يقبل عليها النساء في حالة لم يعود المهبل إلى طبيعته بعد القيام بعملية الولادة الطبيعية، التي يتسبب خروج الجنين منه توسعة في المنطقة الحساسة، ومن المفترض أن تكون عودة الشكل الخاص والحجم بالمهبل للأمر الطبيعي بعد مرور مدة معينة، وفي حال لا يوجد بوادر لعودته تلجأ البعض منهم لإجراء عملية جراحية بسيطة فيه، وسنتعرف معكم على مقالنا حول تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي.

تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

تضييق المهبل وهي من العمليات التي يمكن اللجوء لها في حال عدم عودة المهبل إلى طبيعته مرة أخرى، علاوة على ذلك يحتاج بعد الولادة الطبيعية إلى العديد من الشهور تبلغ تقريباً خمسة من أجل عودته للشكل والحجم المعتاد عليه، لكن في حال بقائه متسعاً لجأ العديد من النساء إلى إجراء عملية تضييق، وإليكم التجربة التالية: 

  • التجربة خاصة بفتاة تبلغ من العمر 24 سنة، وهي من الناس التي تزوجت.
  • من ثم حملت وولدت بالشكل الطبيعي، بعد ذلك حدث لها توسع في المهبل ولم يعود إلى طبيعته مرة أخرى.
  • من ثم قررت إجراء عملية عن طريقة التخدير الموضعي للتضييق
  • وكانت تجربة ناجحة لم تشعر بألم ونجحت العملية وعادت لطبيعتها بعد مرور 10 أيام من إجرائها.

شاهد أيضًا:

مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل جراحيا

مدة الشفاء التي تتعلق بالعمليات الجراحية دائماً ما تحتاج إلى وقت معين، مثلا تضييق المهبل يختلف من فتاة إلى اخرى، من الممكن أن يكون أسبوعاً وقد يمتد إلى أسبوعين، وذلك حسب ما يرى الطبيب الكثير من التحاليل والتفاصيل التي تتعلق بالعملية وهل عاد مرة أخرى إلى طبيعته من عدمها، ومن خلال النتائج التي تكون أمامه يقرر إذا ما كان قد تخلصت من الشفاء أم لا.

تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

كيف اعرف نجاح عملية تضييق المهبل

النجاح الذي يتعلق بالعملية الجراحية الخاصة بالمهبل يكون مقرون بالطبيب الذي يشرف على الحالة. حيث أينما رأى أن لعملية قد حققت أهدافها بالفعل هنا يمكن القول أن العملية نجحت:

  1. من ثم يطلب منك القيام ببعض من التحليلات التي يطلع عليها.
  2. من أجل التعرف على التوسعة وحجم التضييق والإفرازات وغيرها من الأمور التي تتعلق بما قام به من عملية جراحية.

تجربتي بعد تضييق المهبل

التجربة هي خير دليل على الكثير من الأمور التي يقوم بها الناس، ومن أبرزها العمليات الجراحية التي تتعلق بالأعضاء التناسلية مثل المهبل، من ثم برزت الكثير من التجارب الهامة التي من خلالها تعتبر أكثر من 95% من عمليات التضييق هي سهلة وحققت نجاح كبير مقارنة بغيرها من العمليات التي تتعلق فيه، والكثير أثنى على جودة تلك العمليات.

كم المدة التي يلتئم فيها الجرح عملية تضييق المهبل؟

يحتاج المهبل من أجل عودته إلى الشكل الطبيعي وينغلق فيه الجرح إلى حوالي 7 أيام أو 10 بالتمام والكمال، ويستحب من المريضة المراجعة عند الطبيب المختص من أجل الوقوف على الحالة الخاصة به، علاوة على ذلك المراجعة مهمة من أجل سلامة العضو التناسلي من أي إلتهابات ربما تحدث نتيجة العملية والتوعية في تلك المرحلة يجب الأخذ بها للحفاظ على سلامتك.

تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

شاهد أيضًا

هل يمكن ان يتوسع المهبل بعد عمليه التضييق؟

بالفعل من الممكن ان يتوسع في حال قمت بالولادة الطبيعية مرة أخرى، وهي الحالة الوحيدة المتعارف عليها من الممكن أن يكون المهبل فيها بالعودة مرة اخرى للتوسعة. لذلك الكثير يفضل القيام بعمليات تضييق في النهاية من امور الحمل من أجل الوقوف على الجسم وتهيئته من جديد.

عملية تضييق المهبل بالخياطه

العملية الأخرى التي تختص بالمهبل من تضييق تكون بالخياطة، حيث يتم وضع سدادة من الداخل مع خياطة التوسعة من أجل تضييقها. ويكون هذا الأمر معروف كثيراً، ويمكن أن يسبب ألم في بعض المراحل الخاصة بالعملية أو ما بعدها. لذا ليس هناك إقبال كبير عليه كما غيره من العمليات.

تضييق المهبل هو من العمليات التي تتطلب الكثير من التحضيرات الهامة، من ثم تعتبر خطيرة على مستوى جسم الإنسان، وإليكم مقالنا حول تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.