free invisible hit counter

تجربتي مع الماش للصدر

تجربتي مع الماش للصدر، مع التطور الذي يعيشه الإنسان أصبح بإمكانياته أن يجد حلا مجديا للكثير من المشاكل التي تواجه طيلة أيام حياته حيث أن العديد تواجههم الكثير من المشاكل. التي تسبب لهم الإحراج ومنها من يبحث عن حلول لها خلال تجارب الآخرين. ومن حلال موقع الخليج نت نقدم لكم تجربتي مع الماش للصدر.

تجربتي مع الماش للصدر

تقول إحدى الفتيات عن تجربتها مع الماش لتكبير الصدر وأنها كانت تريد تكبير صدرها بشكل صحي وسليم لكي يعطيها المظهر المناسب التي تريده حيث قامت بخلط في وعاء كوب من الماء، وملعقة كبيرة من طحين الحلبة وكذلك إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة وإضافة ملعقتين كبار من الماش بعد تجهيز الخليط قمت بإحضار قطعة كبيرة من القطن وقمت بتدليك الصدر بحركات دائرية خفيفة. وظللت أكرر العملية كلما جفت صدري وظللت تكرار العملية لمدة ربع ساعة وتركتها على صدري لمدة ما يقارب 3 ساعات لكي أحصل على النتيجة الصحيحة والسلمية.

حيث قمت بمسح الصدر بعد ذلك بماء دافئ وكررت التجربة لكي أحصل على القوام الصحيح التي أرغبه وبالفعل هذه الخلطة جابت مفعولها حيث شدت صدري وتكبيره مثلما كنت أرغب. وكانت هذه الخلطة واحدة من أهم فوائد الماش لتكبير الصدر.

شاهد أيضًا: تجربتي عملية تضييق المهبل التخدير الموضعي

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

التجربة الأولى

تروي إحدى السيدات أنها كانت تعاني من اكتئاب نفسي بسبب شكل المؤخرة حيث إنها كانت تريد أن تستخدم أي تقنية لكي تقوم بتكبير مؤخرتها وقد فكرت كثيرا في القيام بعمليات جراحية تجميلية. فنصحتني خالتي بالذهاب للطبيب المختص للقيام بالعملية التجميلية حيث إن الطبيب أوضح لي أنني لن أحتاج إلى الإقامة في المستشفى بعد العملية ولكن يمكنني الذهاب إلى البيت بنفس اليوم.

وقد عانيت كثيرا بسبب التورم لمدة يومين من بعد العملية وبعض الألم في اليوم الثالث علاوة على ذلك الأعراض بدأت تختفي من جسمي وبعدها قمت بعمل جلسات التدليك، بعد العملية التجميلية حتى يخف الألم والتورمات التي حصل ما بعد العملية وبالفعل بعد مدة 7 أيام من العملية ظهرت النتائج بشكل واضح.

التجربة الثانية

تروي إحدى السيدات أنها سمعت كثيرا عن تقنية تكبير المؤخرة من خلال حقنها بالدهون وبالفعل قامت بتجربتها وخضعت لتلك التجربة ومضى عام كامل عن تلك العملية والنتائج لا زالت مبشرة. لذلك فكرت جيدا في حقن المؤخرة بالدهون الذاتية كما أوضح لي الطبيب المختص أنها ستخلصني من تراكم الدهون الزائدة التي توجد في الفخذين حيث كنت أشعر في البداية بالوجع الشديد، ولكنه مع مرور الأيام اختفى بشكل تدريجي واختفت التورمات التي كنت أعاني منها وبالفعل وجدت نتيجة مبهرة ولا زالت إلى اليوم.

تجربتي مع الماش للصدر

شاهد أيضًا: تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

تجربتي مع الماش للبشرة

تحتوي الماش على العديد من الألياف والبروتينات ومضادات الأكسدة والتي تنظف الجسم والبسرة من الشوائب والسموم علاوة على ذلك لها الدور الكبير في تنقية البشرة، من حب الشباب وخصوصا التي نظهر في الأنف والجبهة والذقن.

يعمل الماش على تعزيز وتقوية أداء الجهاز المناعي لأنها تحتوي على كميات وفيرة من الكربوهيدرات والألياف والبروتينات والدهون وكذلك يحتوي على فيتامين c وفيتامين k. حيث يعمل فيتامين c على تقوية المناعة والتخلص من المسببات للسرطان وكذلك يمنع ظهور علامات التجاعيد في الوجه. ويعمل فيتامين k على تعزيز البشرة ومرونتها واستعادة حيويتها من جديد حيث أنها تقاوم علامات التقدم بالعمر.

يعتبر حبوب الماش من أكثر الحبوب الغنية بالمعادن مثل البوتاسيوم أو الماغنيسيوم والكالسيوم وغيرها من المعادن التي تساعد على امتصاص الحديد بشكل أفضل في الجسم. كما أنها مدعمة وظائف الدماغ وتقوية الأنسجة الضامة بالجسم وفي نفس الوقت تعزز من القوة الإنجابية والخصوبة عند الرجال والنساء.

شاهد أيضًا: تجربتي مع البقدونس للالتهابات المهبلية

وبهذا نكون قد وصلنا من انتهاء هذا المقال والذي بعنوان تجربتي مع الماش للصدر. يعتمد العديد من الناس عن البحث عن التجارب الناجحة لكي يحصلوا على أهم النصائح السليمة والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.