free invisible hit counter

حصري فيديو وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية كامل

حصري فيديو وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية كامل ، في حادثة هزت مدينة المنصورة صباح اليوم ، عندما ذبح طالب زميله بالسكين وسط الشارع وأمام المارة عند بوابة جامعة المنصورة.  سوف نتعرف معا على تفاصيل حصرية من خلال موقع الخليج نت.

حصري فيديو وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية كامل

تلقى مدير أمن الدقهلية ، صباح اليوم ، إخطارا من محققي المنصورة يفيد بأن طالبة قُتلت عند بوابة الحرم على يد زميلها ، وقتلت بوحشية على الفور ، وأفادت مصادر مقربة من الفتاة بأن الشاب قتلها بعد ذلك. رفضت الزواج منه بعد أن تقدم لها قبل فترة وجيزة.
وقام الشاب الطالب الجامعي بطعن الفتاة عدة مرات أمام بوابة توشكى بالمنصورة ، ثم طعن نفسها ، وتم نقل الشاب والفتاة إلى مستشفى المنصورة الدولي.

من هي نيرة اشرف الطالبة المصرية

نيرة أشرف فتاة في أوائل العشرينيات من عمرها تعيش في جمهورية مصر العربية. طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة. وعرفت عند الناس بحسن معاملتها وأخلاقها الرفيعة. وانتشر اسمها في الساعات القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن طعنها زميلها عدة مرات أمام باب الجامعة.
وأثارت هذه الأنباء ضجة في جميع المحافظات المصرية وفتحت السلطات المصرية تحقيقات في تفاصيل الحادث.

شاهد أيضًا: سبب وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية

حصري فيديو وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية كامل

تفاصيل وفاة نيرة اشرف آداب المنصوره

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري ، بمقتل طالب على يد زميل له من جامعة المنصورة. وأفاد شهود عيان أن الطالب تعرض للطعن ثلاث مرات بسلاح أبيض (سكين) إثر مشادة بين الضحية والجاني داخل حافلة صغيرة كانت تقلهم إلى الجامعة.
وبحسب التحقيق الجنائي ، قرر الجاني الانتقام من الفتاة بعد المشاجرة بينهما ، وطعنها عدة مرات في رقبتها وأجزاء أخرى من جسدها ، وقتلت الطالبة على الفور.

انستقرام نيرة اشرف

انتشرت صور الضحية نيرة أشرف على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وهي طالبة في السنة الثالثة في المنصورة، وظهرت وهي ملقاة على الأرض وقام الجاني بذبحها بواسطة سكين ليقتلها على الفور أمام جميع طلبة الجامعة.

  • للوصول إلى حساب نيرة أشرف على الإنستقرام اضغط “هنـا”.

الطالبة نيرة أشرف هي فتاة مصرية الجنسية تدرس في كلية الآداب، وهي ذات سمعة طيبة بين زملائها وأصبح اسمها تريند في الساعات الماضية بعدما تعرضت لحادثة طعن من قبل زميلها، وقدمنا لكم من خلال المقال حصري فيديو وفاة نيرة اشرف الطالبة المصرية كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.