free invisible hit counter

حقيقة موقع usdtssk

حقيقة موقع usdtssk، أصبح التداول في عام 2022 وظيفة، وهناك الكثير من الأشخاص يعملون في التداول عبر الإنترنت على أنه عمل ثابت، ويجنون الكثير من الأرباح جراء ذلك، ومع الإقبال الكبير على التداول عبر الإنترنت تظهر بشكل يومي مواقع ويب جديدة مخصصة للتداول، سوف نتعرف على حقيقة موقع usdtssk.

ما هو موقع usdtssk com ؟

يبحث المستثمرون والتجار في فلسطين عن أفضل الشركات التجارية في فلسطين للوصول إلى العملات والبورصة في هذا السوق. هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة العاملة. على الرغم من أنه يمكن للجميع التداول عبر الإنترنت مع أفضل شركات الفوركس العالمية.

ومع ذلك ، يفضل معظم المتداولين التداول باستخدام منصات تداول معروفة في العالم العربي ، لذلك يلجأون إلى تجنب التعامل مع المنصات التي تتداول بطريقة يحظرها القانون. تُعرف أيضًا بشركات الفوركس العاملة في العالم العربي ، وتحتوي مواقع التداول هذه عمومًا على قسم للغة العربية ودعم العملاء المحليين. بالإضافة إلى توفير الحسابات الإسلامية ، فهي متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

شاهد أيضًا: ما هو موقع usdtssk

حقيقة موقع usdtssk

موقع ويب احتيالي تم تصميمه مؤخرًا وتسجيله في 04-06-2020 من قبل محتالين يزعمون أنهم منصة تداول USDT. من الواضح أن موقع USDtssk.com لا يبدو أصليًا نظرًا لعدم توفر معلومات اتصال أو معلومات عنا. في غضون ذلك ، عند التسجيل في هذا الموقع والاستثمار ، سيُطلب منك دفع الضرائب قبل أن تتمكن من الانسحاب. حتى عندما تفعل ذلك ، لا يزال يتعذر عليك تعظيم أي ربح ولن تكون قادرًا على سحب أموالك. لا تنخدع. كل هذا عملية احتيال!
حقيقة موقع usdtssk

كيف تكشف المنصات الوهمية

لون USDT الأصلي باللون الأخضر ، ولكن الشعار المزيف باللون الرمادي ، ورأس المال مخفف تمامًا وهذه إحدى أهم الطرق لاكتشاف هذه المعاملات المزيفة. إذا لم تتمكن بعد النقر فوق رمز USDT من العثور على القيمة السوقية المخففة بالكامل.

لا ينصح أحد بالتداول في منصة usdtssk، وذلك لعدم وجود أي معلومات عنها، فلا يعرف من هو صاحبها أو الشركة المؤسسة لها، كما وصنفها الكثير على أنها منصات غير حقيقية، وبهذا نكون وضحنا جميع التفاصيل حول حقيقة موقع usdtssk، ومدى صحة التداول فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.