free invisible hit counter

دلال الكويتية انستقرام

دلال الكويتية انستقرام، خبيرة التجميل والموضة الكويتية دلال، والتي لقت الكثير من الترحيب والقبول لها منذ اليوم الأول عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتشارك كل ما هو جديد لمتابعيها من كل مكان، وهي تحظى بشهرة كبيرة حازت عليها من خلال عملها الجاد في مجال الميك اب ارتست، وتقوم على تصوير الفلوجات الخاصة برحلاتها عبر حساباتها، وإليكم مقالنا حول دلال الكويتية انستقرام.

دلال الدوب ويكيبيديا

الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب وهي فتاة كويتية من مواليد عام 1986، وتعتنق الإسلام، وهي من الشخصيات التي اشتهرت من خلال منصات السوشيال ميديا، بعد إظهارك كافة الاهتمامات ومواهبها في التجميل والموضة وغيرها، كما لقت المحبة ولمتابعة من خلال مشاركتها الفيديوهات المصورة عبر منصاتها على يوتيوب، ولقي محتواها الكثير من التداول، وعن حالتها الاجتماعية في تصريحات لها أنها ترغب بالزواج في حال كانت لقيت مواصفات فتى أحلامها ولا تمانع من ذلك، لكن الوقت الحالي مشغولة كثيراً.

شاهد أيضًا:

دلال الدوب السيرة الذاتية

الخبيرة في عالم الموضة والفتاة التي تقدم كل ما هو جديد بالمحجبات من خلال صورها بالملابس الجميلة. دلال الدوب صاحبة الأعمال المميزة في التجميل والتدوين أيضًا. لها سيرة ذاتية مميزة وهي على الشكل التالي: 

  • الاسم: دلال الدوب.
  • اللقب: دلاليد.
  • تاريخ الميلاد: الأول من يناير عام 1986.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: عارضة أزياء وخبيرة تجميل.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • الشهرة: تقديم محتوى تجميلي وخاص بالموضة.
  • اللغة: اللغة العربية.
  • بداية النشاط: منذ عام 2013 إلى الآن.

دلال الكويتية انستقرام

عمر دلال الدوب

بلغت الفاشونيستا الكويتية الجنسية دلال الدوب من العمر 36 سنة، وتعتبر هي من أبرز الشخصيات التي تقدم الكثير في عالم التجميل والموضة:

  1. كذلك لها الكثير من المشاركات حي قامت بافتتاح مطعم خاص بالأطعمة النباتية.
  2. وعملت على توسيع نطاقه في بعض الدول العربية الأخرى.
  3. من ثم تقوم على نشر الفيديوهات المتعلقة برحلاتها التي تقوم فيها.
  4. وتعمل على الترويج لبعض المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل وغيرها.
  5. وتحظى بكمية كبيرة من التابعين عبر حسابتها يقدمون لها الدعم بشكل يومي.

دلال الدوب وزوجها

الفاشونيستا الكويتية دلال لم تتزوج بعد، وقامت بالحديث عن شروطها ومتى تكون هناك رغبة لديه بالارتباط وإقامة حياة زجيه مع من يريده قلبها وصرحا ذات مرة بأنها لا تحب ربط حياتها بهذا الأمر في تتطلع للنجاح والعمل من أجل مستقبلها، من ثم التفكير بالأمر يكون من خلالها في توقيت الحاجة إلى من يسندها كونها تلقى الكثير من العمل في الوقت الحالي وهي غير متفرغة.

شاهد أيضًا:

دلال الكويتية انستقرام

دلاليد كما تحب مناداتها من قبل متابعيها، وهي من الشخصيات التي تقدم محتوى خاص بالنساء من الجانب التجميلي أو الموضة والأزياء المطروحة في الأسواق بشكل شهري وسنوي، وتحظى بالكثير من الثقة وتعمل على تجهيز أطقم خاصة ومطابقة الألوان للملابس التي تقدمها، ويمكنكم متابعتها من خلال الرابط التالي من هنا.

الكويتية دلال وهي من الشخصيات الشهيرة التي لها تاريخ كبير وهام على مواقع التواصل، ثم عرضنا لكم مقالنا حول دلال الكويتية انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.