free invisible hit counter

رسميا تم تحديد معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا

رسميا تم تحديد معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، يبدأ محبي ومشجعي كرة القدم بالبحث عن المعلق الذي سيعلق على المباراة يرغبون في متابعتها قبل موعدها بأيام، فهو يلعب دورًا كبيرًا في إعطاء متعة كبيرة للمشاهدين عن طريق الحماس الذي يبثه فيهم أثناء مشاهدة المباراة.

رسميا تم تحديد معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا

المعلق الشهير والمحبوب في كافة أنحاء الوطن العربي الجزائري حفيظ دراجي هو الذي سيقوم بالتعليق على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي سوف تقام بين نادي ليفربول الإنجليزي والنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في ملعب محايد ” سان دوني ” في العاصمة الفرنسية باريس، يعتبر حفيظ دراجي من أشهر وأبرز المعلقين العرب في أنحاء العالم العربي فهو يمتلك مهارة عالية ومشوقة وصوت قوي في التعليق فهو يُبدي حماس ومتعة كبيرة في نفوس المشاهدين أثناء مشاهدة المباراة.

شاهد أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا من أهم البطولات في تاريخ كرة القدم حيث أنها تعد ثاني أغلى بطولة بعد كأس العالم، فهي تضم أندية كثيرة من كافة أنحاء أوروبا سواء في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، أو الفرنسي، أو الإيطالي، تتنافس فيها أندية كثيرة لِنيل الكأس الكثيرون من الأشخاص يبحثون عن موعد عرض مباراة ريال مدريد و ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

سيتم عرضها يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 م بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً أما بالنسبة لتوقيت القاهرة سيتم عرضها في الساعة التاسعة، وفي بلاد المغرب العربي ” تونس، الجزائر، المغرب ” ستُعرض في الساعة الثامنة.

رسميا  تم تحديد معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمبارة دوري ابطال اوروبا 2022

يتم نقل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا منذ العديد من الأعوام على جميع قنوات الـ beIN SPORTS، فهي الناقل الحصري لتلك البطولة في كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي بشكل عام، فـ العديد من القنوات القطرية سوف تكون على استعداد لنقل بطولة التشامبيونز ليغ، ولكن القناة الأساسية الكبرى التي سوف تنقلها هي beIN SPORTS 1 PREMIUM، سوف يكون معلق المباراة الجزائري حفيظ دراجي بالإضافة الى المعلق الشهير عصام الشوالي التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضًا: موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

يعتبر المعلق من أهم الأمور التي يجب أن تتوافر أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم، لأنه يمنح في نفس المشاهد حماس ومتعة كبيرة للمباراة، تعرفنا في هذا المقال على، رسميا تم تحديد معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، وموعدها والقنوات الناقلة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.