free invisible hit counter

رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10

رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10، هناك العديد من الروايات التي حققت شهرة كبيرة في الأدب، كذلك يوجد بعض الروايات التي نالت إعجاب الجماهير الأدبية، ومن الجدير بالذكر يوجد جماهير كبيرة للقراءة، ويوجد عدد كبير من الكتاب في العالم العربي، وتعد رواية سمائي الزرقاء هي من أكثر الروايات التي حققت شهرة كبيرة في الروايات، واليكم الآن في هذا المقال رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10.

رواية سمائي الزرقاء ويكيبيديا

انتشرت العديد من الروايات على المواقع الإلكترونية  ويشير كثرة الروايات إلى تطور واضح في القدرة على الكتابة والكتابة. وقت ممكن لإرضاء الجمهور ومن يتابع أحداث القصة بشغف وحماس:

  • تدور أحداث القصة حول الشخصية الرئيسية سما وأسد.
  • حيث لا يريد أسد الزواج من ابنة عمه سما لأنها فلاحة، لكن والدها أجبره.
  • وإلا سيحرم من الميراث.
  • كما وانتقلت سما للعيش في قصر خالها.
  • كذلك فتاة جميلة جدا محجبة. رآها جاسر وقال إن هذه الفتاة مثالية للغاية وستغير الأسد للأفضل.
  • كما أحبها عمها كثيراً وقام بتسجيلها في الكلية لإكمال دراستها.

كاتبة رواية سمائي زرقاء

تعتبر الكاتبة الشابة شيماء الشريف من كتبت هذه الرواية وهي في العشرينيات من عمرها. وقد نشرت العديد من القصص القصيرة على شبكة الإنترنت:

  • والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين.
  • بما في ذلك حبها لإعاقتها رغد الفهد بعد الحلم.
  • يعمل الكاتب كاستشاري طب الأسرة.
  • كما أحدث رواية نشرتها سماء الزرقاء نجاحا كبيرا.
  • وهي رواية رومنسية ودرامية شبيهة بما يحدث في الميدان نالت إعجاب الكثيرين.
  • فبعد أن استقرت سما في منزل عمها ورحب بها الجميع جاء ابن عمها أسد ودخل غرفته معتقدة أنه لص وتضربت.
  • كما صرخ في وجهها أسد فذهبت إلى عمها باكيًا وقالت إنها لا تريدها.
  • كما وتجلس في مكان لا يريد أحد حضورها فيه.

رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10

رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10 كامل

العديد من الروايات مبنية على أحداث حقيقية والبعض الآخر مجرد أحداث خيالية كتبها الكاتب، وفي كل رواية هناك العديد من الدروس للاستفادة منها في الحياة الواقعية، وتنبيه الناس وتوجيههم لكيفية التصرف في حياتهم:

كما رواية سمائي الزرقاء الحلقة العاشرة
-أنا مش هتجوز…
فريدة بصدمة – آيي؟! يا بنتي الناس كلها تحت ومش هتبقا حاجه حلوه صدقيني ماينفعش ليه بتقولي كدا ليه
ثم بدأت فريدة بالبكاء لعلها تستعطف سما قليلا
سما بسرحان – قلبي بيقولي بلاش الجوازة دي يا ماما مش عارفة ليه حاسة بحاجة غريبة
فريدة وهي تمسح ع رأس سما
-اللي كاتبه ربنا هيكون ياسما ويلا قومي وبلاش الكلام دا ارجوكي
كما سما بتفهم- فعلا اللي كاتبه ربنا هيكون
أنا جايه معاكي يا ماما يلا بينا
ثم خرجت سما مع فريدة وأثناء نزول سما إلى أسفل
سليم بإعجاب شديد- الحق يا أسد

اقتباسات من الرواية

أسد وهو ينظر لتلك الحورية التي تنزل إلى الأسفل شعر بأن قلبه قد طار من مكانه ولا يعلم أين مقر نزوله ما تلك الآية ما تلك الحورية ما تلك الفتاة وكيف تكون وكيف هي ولما هي
ذهب أسد لكي يأخذ عروسه بين يديه
أسد وهو يمد يده لها
-مكنتش أعرف أنك جميلة كدا

كما نظرت له سما بعدم تصديق وقد شعر بذلك فأخفى شعوره
ثم أمسك بيدها وذهبوا إلى خارج القصر لتتم مراسم الزوج في
حديقة القصر
سيرين من خلفهم
– بقا فالآخر تتجوز دي يا أسد ماشي مش هسيبكم في حالكم صدقوني مش هسيبكم
أثناء جلوس أسد وسما بجانب المأذون وتمت مراسم عقد الزواج
كانت سما كالمغيبة عن الواقع وتشعر بأن شيء سيحدث
عند أصدقاء سما
كما علياء وهي تنظر لسما
-هي سما مالها يا ترى
منه -مش عارفة شكل فحاجه كدا حصلت
دخل مراد إلى قصر الشافعي
شيماء بصدمة -بيعمل أي هنا دااااا عاااااا هيخ”طفنيييي
منه بضحك – يا بنتي هو مش سابك فحالك مالك بقا
شيماء – مش قادرة استريح من غيره يامنة مش قادرة
منه بحزن ع حال تلك المسكينة – معلش ياشيمو أكيد هو نساكي فانسيه انتي كمان
-وحاول
نظر أسد إلى مراد وذهب إليه لكي يرحب به
أسد وهو يأخذ مراد ف احضانه- أي يا صاحبي دا كله ومش هاين عليك حتي تيجي تشوفني من لما جيت مصر
مراد بضحك – مصالح بقا مصالح
يم وقع نظر مراد علي تلك الواقفة وتنظر له بقلق ولكنها كانت معتادة برونقها وبظهورها
ذهب إليها بخطوات ثابتة
شيماء بتوتر- اوبااا دا جاي عليا الحقيني
البنات وهم يذهبون بعيدا
كذلك -لما نمشي احنا بها
ثم شيماء بصدمة – آه ياولاد البياعة

شاهد أيضًاتفاصيل رواية زواج بالاتفاق مي ويونس في سطور

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن رواية سمائي الزرقاء الفصل العاشر 10، علاوة على ذلك تعد هي من أبرز الروايات التي لاقت إقبال من الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.