free invisible hit counter

سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو

سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو تداول العديد من المغردين عبر منصة تويتر بالأمس خبر وفيديو ضرب بنت في الافلاج داخل المملكة العربية السعودية، واشتهر الفيديو وتم نشره بسرعة البرق مما أحدث الكثير من التعليقات التي تدور حوله، وعلى غرار ذلك نال على عدد كبير من التعليقات ما بين المؤيدة والأخرى التي رأت أن الفتاة ظلمت في تلك القصة، حيث كان في الأمس تحتفل البلاد السعودية بعيدها الوطني ال 92، وسنقدم لكم مقالنا حول سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو.

سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو

تعرضت فتاة في الأمس في منطقة الأفلاج داخل أحد محافظات المملكة العربية السعودية إلى الضرب من قبل شابين، وأحدث الفيديو الكثير من الضجة والشهرة على منصات التواصل الإجتماعية، وهذا الأمر كان بمثابة الصدمة إلى الكثيرين، حيث كان الفيديو يظهر فتاة تبلغ من العمر ربما العشرينات ت تعنيفها من قبل شباب يمرون في مسيرة، لكن الأمر غير ظاهر كله وإليكم الفيديو من على منصة تويتر.

https://twitter.com/os7211/status/1573531868942794752?s=20&t=eVKKjVeGcrC_mlXKIOGVdQ

شاهد أيضًا

فيديو ضرب بنت الأفلاج في السعودية

فيديو فتاة الافلاج أحدث الكثير من الضجة والتداول عبر منصات السوشيال ميديا، علاوة على ذلك الأمر أنه أحدث الكثير من ردود الفعل حوله، علاوة على ذلك نال هذا المقطع القصير نسبة تداول كبيرة على مستوى المملكة السعودية، وكان عبارة عن قيام شابين من ضرب فتاة، وذلك بد تعرضها لهم بالضرب خلال مسيرة شبابية.

سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو

تفاصيل وقصة ضرب بنت الافلاج

القصة التي تم تداولها حول فتاة الأفلاج دارت بين مجموعة من الأقاويل، الأولى كانت عبارة أن مجموعة الشباب مرت من المكان وقامت الفتاة بالاعتراض على هؤلاء من ثم قاموا ضربها:

  1. بعد ذلك الثانية وهي أن الشباب قاموا برش بعض من البخاخات في السماء مما نزل عليها.
  2. من ثم قامت بضربهم بسبب ما قاموا برشه في الهواء الطلق من ثم نزل عليها.
  3. ولم تكشف القصة كاملة إلى الآن. وهي قصة حدثت الضجة الكبيرة والواسعة في البلاد.

من هي بنت الافلاج

بنت الأفلاج وهي من القصص المثيرة التي انتشرت عن طريق منصات التواصل الاجتماعية، وهي عبارة عن قيام شابين من السعودية بالاعتداء على فتاة في أحد المحافظات التابعة إلى البلاد:

  1. علاوة على ذلك الأمر لقي الفيديو تداول كبير وشهير عبر منصات السوشيال ميديا.
  2. من ثم حقق الكثير من المشاهدات والمطالبات ما بين التحقيق وغيرها الكثير من طلبات المشاهدين الفيديو.
  3. حيث من الواضح أن الفتاة لم تبلغ إلا العشرينات تقريباً من عمرها.

ردود الفعل على ضرب بنت الأفلاج تويتر

حادثة ضرب بنت الأفلاج في المملكة السعودية من قبل شابين كانت قد أحدثت جدلاً واسعاً في كل المنصات الاجتماعية. من ثم تداول العديد منهم الفيديو الخاص بهم من أجل الوقوف على الحادثة، علاوة على ذلك الأمر أنها تعرضت لضرب عنيف دون حسيب أو رقيب أو رحمة منهم على تلك الفتاة حتى لو أخطأت بالقليل. وإليكم بعض من ردود الفعل وهي:

شاهد أيضًا:

فيديو الأفلاج وهو من الفيديوهات التي انتشرت بالشكل الكبير على منصات التواصل الاجتماعية، ثم عرضنا لكم مقالنا حول سبب ضرب بنت في الافلاج بالفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.