free invisible hit counter

شكل شيرين سيف النصر الان

شكل شيرين سيف النصر الان، تتميز بعض الفنانات العربيات بجمالهن الساحر والأنيق في نفس الوقت، حيث يكون لافتا للأنظار بكل قوة وتبقى معالم الجمال محفورة ومرسومة على وجهها على مر السنين، ويحصل أن تختفي بعضهن عن الساحة الفنية لأسباب خاصة فمنهن من يستمر غيابها واعتزالها ومنهن من تعود بقوة وتحتل مركز الصدارة على الرغم من مرور الوقت، وهنا على موقع الخليج نت سنتعرف على الأخبار التي تتعلق بالجميلة شيرين سيف النصر.

شكل شيرين سيف النصر الان

ظهرت الفنانة القديرة شيرين سيف النصر بشكل ملائكي الذي لا زال جميلا ورائعا وبنفس التألق، وهي الآن بعمر الثالثة والخمسين وعلى الرغم من مرور 12 عام على ظهورها في آخر مرة عندما مثلت في فيلم (أمير الظلام) مع الزعيم عادل إمام، وتمثيلها في مسلسل (أصعب قرار) أمام الممثل المتألق أحمد بدير، وقد تم تداول صور قيل إنها تعود لها بشكل صادم حيث كانت الصور لسيدة ذات وزن زائد وعباءة كبيرة، وقالت شيرين سيف النصر أنها ليست لها وأنها بالأصل تتواجد في مدينة لندن حاليا تمارس حياتها الطبيعية.

 

شكل شيرين سيف النصر الان

 

شيرين سيف النصر بالحجاب

ظهرت الجميلة شيرين سيف النصر بالحجاب أثناء تمثيلها مسلسل (من الذي لا يحب فطمة) في عام 1996م، والذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك في تلك السنة حيث صرحت أنها ارتدت الحجاب فيه على طريقة الفناة شادية في فيلم معبودة الجماهير، وقالت في نفس اللقاء انها كانت تحرص على ارتدائها الحجاب بشكل مميز ولافت يتماشى مع دورها الذي حققت فيه نجاحا منقطع النظير في حينها، وأكدت أنها أنفقت على ملابسها أضعاف الاجر الذي كانت تتقاضاه وهو 3000 آلاف جنيه عن الحلقة والواحدة والتي كان حينها من أعلى الأجور المرصودة للأعمال الفنية.

شاهد أيضًا: قصة فيلم سواق الهانم ويكيبيديا

ديانة شيرين سيف النصر

عرِف عن ديانة الفنانة شيرين سيف النصر الاسلام حيث انها ابنة كاتب من أصول مصرية صعيدية وهو الهام سيف النصر ووالدتها من فلسطينية من القدس، وكانت انطلقت العديد من الشائعات حول ديانتها وانها مسيحية، لكنها نفت تلك الشائعات بشكل قاطع وكانت قد ذهبت لأداء فريضة الحج والعمرة قبل ذلك، ووالدها مسلمان أصلا وعائلتها وحتى الأزواج الذين ارتبطت بهم.

شيرين سيف النصر وأولادها

ولدت الفنانة شيرين سيف النصر في مدينة الأردن حيث كان يعيش والدها والذي ارتبط بوالدتها من أصول فلسطينية مقدسية، ثم انتقلت الى فرنسا بعد اتمام دراستها الجامعية في جامعة عين شمس عام 1991، وكانت قد تزوجت ثلاث مرات وانفصلت عن ازواجها الثلاثة لعدة ظروف ولم تنجب من أحدهم وهم:

  • الزوج الأول: عبد العزيز الإبراهيم رجل الاعمال السعودي وهو شقيق مالك محطة ام بي سي السعودية ولم تنجب منه وتعد أطول فترة التزمت بها بالزواج.
  • الزوج الثاني: المطرب مدحت صالح وعاشت معه قصة حب رائعة الا انهما انفصلا بشكل سريع بعد أربعة شهور فقط بعد عدة مشاكل مع زوجها وقضايا في المحكمة وخلافات مع الفنانة فيفي عبده.
  • الزوج الثالث: جراح التجميل رائف الفقي عام 2010 الا ان العلاقة أيضا انتهت بعد فترة قصيرة وحينها توفيت والدتها ودخلت في فترة اكتئاب وحزن عليها.

 

شيرين سيف النصر انستقرام

لا تمتلك الجميلة شيرين سيف النصر أي حساب رسمي على منصة الانستقرام وان كل الصفحات الموجودة هي لمعجبين ومحبين لها، وفي اخر لقاء لها عبر شاشات التلفزيون قالت انها تعيش باستمتاع في حياتها في مدينة لندن، وعند السؤال عن عودتها للتمثيل قالت انه يتم عرض العديد من الاعمال عليها لكنها لن توافق الا على عمل تعود به في مكان يليق بها بقوة وحضور يناسب تألقها قديما.

تنتشر الشائعات حول الفنانة شيرين سيف النصر في هذه الفترة بسبب ظهور صور قيل انها لها بشكل سيئ في المحكمة اثناء قضية رفعتها على زميلتها التي اتهمتها شيرين بسرقة مجوهراتها وقالت انها كانت خرج مصر اثناء المحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.