free invisible hit counter

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش وهو من أبرز الفيديوهات التي يت البحث عنها في الفترة الأخيرة، لكن سياسات جوجل قامت بالتشويش على ما يقوم به هذا الشاب في العراق، والذي أصبحت قصته ترند وصل العالم أجمع، ومن ثم هناك الكثير من المطالبات بالتحقيق معه وفصله عن عمله مع توقيع عقوبة كبيرة بسبب التحرش الجنسي الذي قام به في الباص عبر وسيلة عمومية لفتاة، واليكم مقالنا حول فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش.

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش

ظهر شاب عراقي الجنسية في فيديو قامت فتاة بتصويره خلال تعرضها لأحد حركات التحرش الجنسي في وسيلة نقل عامة داخل منطقة الكرادة في بغداد:

  1. من ثم تداول العديد هذا المقطع فيما بينهم ونشروه من أجل ان يكون عبرة لغيره.
  2. علاوة على ذلك قامت السلطات العراقية بمتابعة الأمر خاصة بعد التقدم ببلاغ من قبل الفتاة.
  3. وألقت على الفور القبض على المتحرش.
  4. وطالب الجميع من مؤسسات حقوقية التحقيق وكشف التفاصيل كاملة.
  5. ويمكن الإطلاع على الفيديو بدون تشويش من خلال تويتر عبر ما يلي:

https://twitter.com/momohirai_jp/status/1572932136746754054?s=20&t=AaTzaVfwpTmJiowRWIdhZg

شاهد أيضًا:

من هو متحرش الكرادة

متحرش الكرادة بعد الكشف عنه، تبين ان اسمه رعد قاسم محمد حسان من مواليد العراق سنة 1981، ويعتنق الإسلام كما أظهرت المعلومات التي تدور حوله:

  1. من ثم التحق بكلية الشرطة حتى انتمى إلى السرية الرابعة فيها.
  2. لكن الفيديو الذي ظهر له لم يكن متوقع من رجل يحمي الوطن أن يقوم بالتحرش في مواطنيه.
  3. وبين كم ان هذا الأمر خطير على المجتمع ويجب الوقوف عليه
  4. ومن ثم تم توقيفه في النيابة العامة لين التحقيق بالأمر منذ يوم امس.

كم عمر متحرش الكرادة

يبلغ متحرش الكرادة رعد قاسم من العمر 41 سنة، وهو من مواليد العاصمة بغداد ومن أحد الشخصيات المنتسبة غلى الأجهزة الشرطية التي من واجبها حماية الوطن والعمل على الحفاظ على حياة وأمن الشعب العراقي، لكن هذا الشخص قد أخل بالإيمان والقسم من أجل شهوته، وظهر متحرشاً بفتاة في أحد وسائل النقل مما استدعى تصويره ونشر فيديو له، وقامت القوات باتخاذ التدابير اللازمة والقانونية ضده.

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش

تفاصيل وقصة فيديو متحرش الكرادة

طرأت العديد من القصص حول فيديو متحرش الكرادة، وقال الكثيرين أنه يجب على السلطات الفصل، من ثم تقديمه إلى محاكمة فورية دون النظر إلى ملفه المنتهي من الأساس والمرفق له مقطع فيديو واضح ومصور في قيامه بالتحرش، حيث كان يقوم بالخارج عضوه التناسلي من ثم القيام بالعادة السرية لتلك الفتاة، على أساس أن يقيم رغبتها في إقامة علاقة غير شرعية له، لكن هذا الأمر قوبل بالتصوير والفضح له على الأخلاق البذيئة التي يمتلكها.

 

شاهد أيضًا:

العقوبة الواقعة على متحرش الكرادة

يرى الكثير ان العقوبة التي ستكون واقعة على المتحرش في منطقة الكرادة. هي الفصل من ثم المحاكمة مع السجن و الشغل والنفاذ. وذلك لتربية النفوس ولكي يعلم غيره أن القيام بهذا الأمر هو شيء غير مرغوب فيه على الإطلاق. علاوة على ذلك الأمر هناك الكثير من الحالات المشابهة في الوطن العربي يجب عدم السكوت عنها أو التوقف عن فضحها مثل هذا المتحرش.

متحرش الكرادة وهو من الفيديوهات التي نالت على الكثير من المشاهدة والاهتمام، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.