free invisible hit counter

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم وهو من أبرز المسلسلات الأجنبية التي حققت النجاح الكبير، وتم تناول تلك القضية في العديد من الدول العربية وعمل مسلسل مشابه له، وتعتبر قصته فريدة من نوعها ولها الكثير من التعليقات الإيجابية التي لها الكثير من مفعول السحري في جعله الرقم الاول في العالم من جانب سرد القصة وطريقة المحاكاة التي تمت فيه، واليكم مقالنا حول قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم.

مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta ويكيبيديا

جرائم صغيرة وهو مسلسل تركي تم إنتاجه في عام 2017، شارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين الكبار. علاوة على ذلك الأمر أنه يعتبر ذات قوة كبيرة وتواجد رائع في الساحة إلى اليوم:

  • ثم القصة أتت فريدة من نوعها ما بين الكوميديا والأكشن في مضمونها.
  • وشارك في أبطال متميزين قدروا على صنع عمل رائع حقق الكثير من الإيرادات.
  • من ثم عمل له موسمين متتاليين مكونين من عدد بلغ 45 حلقة.
  • تكون مدة الحلقة ما بين ساعتين إلى ثلاثة، وعرض على القناة التركية بالشكل الحصري.
  • من ثم تم ترجمته ودبلجته إلى العربية.
  • وهو من الأعمال المميزة بالشكل الكبير.

شاهد أيضًا:

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم

تدور قصة مسلسل جرائم صغيرة حول أربعة من الفتيات، من ثم كانوا يدرسون مع بعضهم فترة الجامعة. بعد ذلك انشغلوا كل واحدة في مهمتها، وكانت الأعلى شأناً منهم طبيبة، قرروا العودة ولقاء بعضهم وتذكروا أحد القضايا التي قاموا بها في مرحلتهم:

  1. وكان أحد رجال الأجهزة الشرطية تتضمن رجل يبحث في الملفات القديمة وقرر اختيار آلية من أجل الكشف عنها.
  2. من ثم بدأت الحلقات بالمداورة في الأحداث بينهم.
  3. وهذا ما منح العمل الكثير من الإثارة والتشويق.
  4. من ثم لقوتهم الكبيرة اختفت الأدلة لكن في النهاية تم الكشف عن تفاصيل القصة جميعها.

ابطال مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta

شارك في مسلسل الجرائم الصغيرة التركي العديد من الأشخاص المميزين. مِن ثم كانوا سوياً يشكلون قوة حقيقية من أجل العرض المتميز له، وحقق العمل الكثير من الشهرة والتداول عبر منصات السوشيال ميديا، وهذا ما منحه الشهرة الكبيرة. من ثم نسرد لكم الأبطال على الشكل التالي: 

  • جوكتشا بهادر
  • أصليهان غوربوز
  • تولين اوزان
  • باده إيشجيل
  • ميرت فرات

من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة؟

القاتل في مسلسل جرائم صغيرة هي الفتاة أويا، التي في نهاية المسلسل أقدمت على قتل شيبنام عن طريق الخطأ، وهذا الأمر ساعد على كشف كل الخيوط التي تتعلق بالقضية في المسلسل العظيم هذا، علاوة على ذلك الأمر أنه من الأعمال الدرامية الرائعة التي لاقت الكثير من الشهرة والتفاني الرائع في العمل، وحقق العمل تداول كبير بسبب قصته المتميزة في سرد أحداثها من قبل المخرج، ونال على العديد من الجوائز الهامة.

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم

كم حلقة مسلسل الجرائم الصغيرة؟

بلغ عدد حلقات المسلسل التركي جرائم صغيرة ما يقرب من 45 حلقة، وهو من أحد الأعمال السينمائية الرائعة التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أنه يتضمن مشاهد متميزة في عالم الجريمة وطريقة الكشف عنها، من ثم شارك فيه أبطال التمثيل في تركيا مما منحه التفوق الكبير على غيره من الأفكار التي تواردت في حقبة عام 2017.

شاهد أيضًا:

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو

تم تصوير مسلسل ستيليتو التركي في الدولة التركية ما بين الأرياف والقرى المجاورة للعاصمة انقرة، ولاحظ الكثير من المتابعين له أن العمل قد حقق الكثير من الشهرة نتيجة المشاهد الرائعة من الأراضي التركية التي احتواها، وشهد الكثير من الثناء عليه.

المسلسل ستيليتو الأجنبي وهو من الأعمال التي نالت على شهرة كبيرة وهامة، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.