free invisible hit counter

قصة نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة الكاملة

قصة نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة الكاملة ، في ساعات مساء يوم الاثنين 20 يونيو 2022 ، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن آثار الحزن والأسى في جمهورية مصر العربية. حيث تداولت العديد من الأنشطة عبر حساباتها الرسمية ، مقطع فيديو يظهر شخصًا يذبح نزلة برد. – بنت محزومة أمام جامعة المنصورة. هذا الكليب تداوله كثير من الناس ، وبدأ الكثيرون يبحثون عن تفاصيل هذا الكليب ومن هو الشخص الذي قتل هذه الفتاة وما هي الأسباب التي دفعته إلى هذه الجريمة النكراء. كل هذه الأسئلة ، بدأ الكثير من الناس في البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث للتعرف على كل هذه التفاصيل. وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل من خلال موقع الخليج نت.

جريمة المنصورة اليوم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، في ساعات مساء اليوم الاثنين ، مقطع فيديو يظهر شابا يذبح فتاة بالسكين أمام جامعة المنصورة. هذه الجريمة حيث قامت شرطة محافظة المنصورة باعتقال الجاني والتحقيق معه وهو شاب يدعى محمد عادل من محافظة المنصورة يدرس بجامعة المنصورة بكلية الآداب ، وهو زميل للفتاة التي قتلتها تدعى نيرة أشرف. ، وبعد استجوابها ، قال إنه قتلها بعد أن رفض الاتصال بـ.

شاهد أيضًا: من هي نيرة أشرف طالبة المنصورة

سبب الجريمة

وروى العديد من شهود العيان تفاصيل حادثة جامعة المنصورة ، مشيرين إلى أن المتهم والضحية كانا مسافرين على متن حافلة من المحلة الكبرى. وبعد نزول الطلاب من الحافلة للتوجه إلى الجامعة ، قتل المتهم نيرة أشرف بطعنها. لها عدة مرات.

قصة نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة الكاملة

موقف وزارة الداخلية من ذبح نيرة أشرف

وبعد استدعاء القوات الأمنية إلى مسرح الجريمة. شرع عدد من الضباط في اتخاذ كافة الإجراءات من شهود العيان في المنطقة وأخذت محاضر الكاميرا ومحاكمتهم صباح الثلاثاء لاستكمال كافة الإجراءات القانونية.

التحريات الأولية

كشفت التحقيقات الأولية حول جامعة المنصورة. عن مقتل الضحية نيرة أشرف على يد المدعى عليها وميلها بالفرقة الثالثة بكلية الآداب. وبعد أن وجه عدة طعنات قوية في رقبتها ، لنقل الضحية إلى المستشفى قبل ذلك. أخذ أنفاسه الأخيرة ، ونقل المتهم إلى مستشفى الطوارئ ، وتعرضت له إصابات جراء الاعتداء عليه بعد الحادث وطعنه.

شاهد أيضًاما قصة فضيحه عن قحطان

ويذكر أن وقعت جريمة شنعاء خارج أسوار جامعة المنصورة. عندما قتل شاب في السنة الثالثة بكلية الآداب زميلته نيرة أشرف بعد طعنها أمام المارة. وإلى هنا نكون قد وصلن الى ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن قصة نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة الكاملة. حيث أثارت جريمة جامعة المنصورة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار مقطع فيديو للحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.