free invisible hit counter

كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشان مستقبل تشامبرلين

كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشان مستقبل تشامبرلين،اتخذ مدرب ليفربول يورغن كلوب قرارًا مذهلاً بشأن اللاعب. حيث ترتبط التكهنات بشأن مستقبله بانتقال اللاعب الإنجليزي إلى مغادرة ليفربول في موسم الانتقالات الصيفي الحالي مع بقاء عام واحد فقط على عقده الحالي. وسوف نتعرف على تفاصيل من خلال موقع الخليج نت.

من هو تشامبرلين ويكيبيديا

ألكسندر مارك ديفيد أوكسليد-تشامبرلين من مواليد 15 أغسطس 1993م.  هو لاعب كرة قدم إنجليزي يمكنه اللعب كجناح ويلعب حاليًا مع ليفربول ، إنجلترا ، منذ عام 2017 م. بعد أن انتقل من أرسنال في صيف عام 2017 بعقد مدته 5 سنوات ، وقدر قدر كبير بـ 35 مليون جنيه إسترليني.
انضم تشامبرلين إلى أكاديمية ساوثهامبتون عندما كان في السابعة من عمره. في 2 مارس 2010 ، ظهر لأول مرة مع ساوثهامبتون ، وعمره 16 عامًا ، 199 يومًا. وخرج من مقاعد البدلاء في فوز 5-0 على هدرسفيلد تاون وأصبح ثاني أصغر لاعب يظهر لأول مرة في الفريق. فريق بعد ثيو والكوت ظهر Oxlade-Chamberlain كبديل في الدقيقة 82 من Jason Puncheon في 8 مايو 2010 في المباراة الأخيرة من الموسم ضد Southend United. في بداية موسم 2010-11 ، ظهر Oxlade-Chamberlain لأول مرة في 10 أغسطس ضد نادي بورنموث في الجولة الأولى من كأس الدوري. وخلال المباراة ، سجل هدفه الثاني بفوز ساوثهامبتون 2-0 ، وهو هدفه الرئيسي الأول.

 

كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشان مستقبل تشامبرلين

شاهد أيضًا: من هو بابلو توري لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا

كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل تشامبرلين

لكن صحيفة “ذا ميرور” البريطانية ذكرت أن يورجن كلوب قرر الإبقاء على خدمات تشامبرلين هذا الصيف وعدم الاستسلام. وكشف أن كلوب يفضل التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا. مجانًا عندما ينتهي عقده الصيف المقبل ، بدلاً من الاستفادة من بيعه الآن.

أقنع كلوب مسؤولي ليفربول بدفع 35 مليون جنيه إسترليني لتشامبرلين قبل خمس سنوات عندما انتقل لاعب خط الوسط من أرسنال إلى أنفيلد. وكان لاعباً أساسياً في الفريق في موسمه الأول مع ليفربول لكنه تعرض لضربة شديدة في 2018 عندما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما.

عانى تشامبرلين من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، وإصابة في الرباط الجانبي ، وتلف في الرباط الإنسي ، وإصابة في أوتار المأبض الجانبية ، وكان عليه أن يظل ثابتًا لمدة عام تقريبًا.

خلال الموسمين الماضيين ، كان تشامبرلين لاعبًا بدوام جزئي في آنفيلد وكان من المتوقع أن يغادر النادي هذا الصيف.  ومع ذلك ، تأثر كلوب بتأثير اللاعب وسلوكه عندما ذهب نابي كيتا إلى كأس إفريقيا في وقت سابق من هذا العام وأثارت قضية كوفيد قلق الريدز ، لذا فهو يريد البقاء.

يشاع أن ستيفن جيرارد يتطلع للتعاقد مع تشامبرلين لصالح أستون فيلا في السوق هذا الصيف ، وقد يكون الانتقال إلى فيلا بارك لكسب المزيد من الدقائق للاعب خيارًا جيدًا. ولكن كلوب لا يريد العودة لسوق الانتقالات لإيجاد بديل مناسب لتشامبرلين ، وتم توضيح موقف الألماني للاعب.

شاهد أيضًامن هو اللاعب بابلو توري ويكيبيديا

وفي ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشان مستقبل تشامبرلين. بالإضافة إلى العديد من تفاصيل التي تتعلق في لاعب، وأيضا عن تعرفنا كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل تشامبرلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.