free invisible hit counter

كم مواليد الشيخ امير القريشي ؟

كم مواليد الشيخ امير القريشي؟، برز اسم الشيخ امير القريشي عبر محركات البحث الخاص بجوجل، وهو يعتبر من أبرز الأئمة الشيعة في العراق، وظهر اسمه في العديد من المواقف داخل عالم السياسية، وتعرض إلى الاعتقال في بلده العراق، وتم التحقيق معه في بعض من تصريحاته التي أطلقها وأثارت الكثير من الرود في الشارع العربي، وهو من الشخصيات الرائجة في البحث، وسنقدم لكم مقالنا حول كم مواليد الشيخ امير القريشي ؟.

ويكيبيديا الشيخ امير القريشي

الشيخ العراقي امير القريشي وهو من مواليد مدينة بغداد عام 1993، وينتمي إلى الديانة الإسلامية الطائفة الشيعية. قام بتأدية الأذان في أحد المساجد لمدة وصلت أكثر من 15 سنة متتالية:

  1. لكنه حاد عن الطريق وقدح في الصحابة الكرام في احد تصريحاته.
  2. وتعرض إلى الاعتقال من قبل الشرطة العراقية وتم سحب جنسيته.
  3. ومن ثم ذهب إلى لندن بعد نفيه من بلده.
  4. وظهرت الكثير من الأوقال تفيد بتعرضه إلى اغتيال في لندن.
  5. ولكن تم نفيه من قبله وأنه بصحة جيدة وجميعها إشاعات عارية عن الصحة.

شاهد ايضًا:

امير القريشي السيرة الذاتية

الشيخ العراقي امير القريشي، وهو من أبرز علماء الدين الذين ظهروا في الفترة الأخيرة. ولكن يتبع للشيعة في كربلاء وغيرا من المدن. من ثم تم نفيه خارج العراق في السنوات القليلة الماضية، وإليكم سيرته الذاتية على النحو التالي: 

  • الاسم: امير القريشي.
  • تاريخ الميلاد: تسعينيات القرن 19.
  • مكان الميلاد: العراق.
  • الجنسية: عراقي، لكن سحبت منه.
  • المهنة: رجل دين.
  • الديانة: مسلم.
  • الطائفة: شيعي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الإضافية: اللغة الإنجليزية.
  • بداية النشاط:  منذ عام 2010 إلى الآن.

كم مواليد الشيخ امير القريشي ؟

كم مواليد الشيخ امير القريشي

الشيخ امير القريشي ولد في سنة عام 1993 في العراق، وهو في الاصل عراقي الجنسية لكن تم سحبها منه بسبب مخالفته القوانين الخاصة بالبلاد، وكان له الكثير من التصريحات حول الحالة السياسية والدينية والكثير من الآراء التي تثير النعرات الطائفية، وكان في مرة قد تجنب بحديثه وشكك في الصحابة الكرام، الذين قضوا حياتهم من أجل إعلاء كلمة الحق والعمل على نشر الدعوة، من ثم الآن هو في لندن يقيم هناك.

كم عمر أمير القريشي

يبلغ رجل الدين أمير القريشي من العمر 29 سنة، وهو من أبرز علماء الدين الذين أثاروا الكثير من الرأي في الآونة الأخيرة، علاوة على ذلك تعرض إلى الإعتقال مدة كبيرة عند الأمن العراقي، وتم التحقيق معه في كافة الأمور التي تحدث وصرح بها، من ثم تم رفع دعوى سحب الجنسية العراقية والموافقة عليها من قبل النيابة العامة، وانتقل بعدها إلى إنجلترا ليقيم هناك رفقة عائلته، وظهرت شائعات وفاته لكنها نفيت من قبله.

من هي زوجة امير القريشي

امير القريشي، الشيخ والداعي الشيعي العراقي الاصل متزوج، لكن لم يتم الكشف عن هوية زوجته بعد، ويحب دائم تجنب الحديث عن حياته الأسرية أو من تكون زوجته، ويعتبر القريشي من الشيوخ البارزين في الطائفة الشيعية، وظهرت صورته مشارك في الكثير من المظاهرات ضد الحكومة وله تصريحات كثيرة بالشأن الداخلي العراقي والديني، مما تم سحب منه جنسيته في النهاية.

شاهد ايضًا:

امير القريشي تويتر

الداعية الشيعي امير القريشي، وهو من أبرز رجالات الدين في العراق، وتعرضت حياته إلى الكثير من الإعتقالات والمضايقات بسبب آرائه القادحة في الصحابة أو الشأن الداخلي للبلاد، ويمتلك حساب على منصة تويتر ويبلغ عدد متابعيه ما يقرب من 10 آلاف متابع، ويمكنكم تصفح صفحته من خلال الرابط التالي من هنا.

اسم امير القريشي هو من الأسماء اللامعة والتي نالت على شهرة كبيرة في حياتها، بعد ذلك شرحنا لكم مقالنا حول كم مواليد الشيخ امير القريشي ؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.