free invisible hit counter

من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت

من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت، انتشر اسم ابراهيم عمر عبر صفحات ومحركات البحث الحاصة بجوجل، وهو مراسل يعمل في قناة On Time، وهو من أبرز المراسلين الذين يرافقون فرق الدوري المصري وينقلون الأحداث بشكل مباشر، ويقوم بعمل اللقاءات الصحفية مع اللاعبين والإطلاع على الأخبار كاملة، ثم يعتبر ابراهيم عادل من الشخصيات التي لها جمهور كبير، بعد ذلك اليكم مقالنا حول من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت.

من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت

ابراهيم عمر وهو مراسل مصري شهير، من مواليد الثمانيات من القرن 19، ويعتنق الديانة الإسلامية. من ثم التحق بكلية الصحافة والإعلام وحصل على البكالوريوس فيه، وعمل في بداياته المهنية في الإذاعة والراديو:

  1. من ثم قام بعمل في منصب المراسل المتنقل لدى قناة أون تايم سبورت المصرية.
  2. ويعمل بنقل الأحداث من أرضية الملعب واللقاءات مع أفضل لاعبين الدوري المصري.
  3. لكن ارتبط بزوجته منذ عام 2017 حيث شارك صورته معها عبر حسابه الشخصي على انستقرام.
  4. وأنجب منها طفلته الوحيدة.

شاهد أيضًا:

ابراهيم عمر السيرة الذاتية

المراسل المصري الشاب والواجهة الإعلامية الجميلة ابراهيم عمر، الذي يمتلك الكثير من المحبين والمتابعين له على القنوات الفضائية ومنصات السوشيال ميديا، سنبرز لكم أهم المحطات في سيرته الذاتية: 

  • الاسم: ابراهيم عمر.
  • تاريخ الميلاد: ثمانينات القرن 19.
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  • العمر: ثلاثينات.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: مراسل.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في الصحافة والإعلام.
  • منصب العمل: مراسل في قناة أون تايم سبورتس.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: منة عادل حسين.
  • الأبناء: طفلة واحدة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • بداية النشاط: منذ عام 2014 إلى الآن.

من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت

كم عمر ابراهيم عمر

بلغ المراسل العامل في فناة اون سبورت ابراهيم عمر من العمر الثلاثينيات، ثم هو يمتلك الكثير من المحبين له خارج العمل الصحافي الذي يقوم به، من ثم يقوم بعمل الكثير من اللقاءات الصحافية مع أبرز لاعبين الدوري المصري من أرضية الميدان، علاوة على ذلك يقوم بإرسال الأخبار الحصرية التي يحصل عليها من قبل المدربين واللاعبين لنشرها عبر القناة، ويعتبر من أبرز المراسلين الذين يقومون بجهد كبير ومميز في عملهم الصحفي.

من هي زوجة ابراهيم عمر

تزوج ابراهيم عمر المراسل الرياضي عام 2017 من فتاة مصرية تدعى منة عادل حسين، ومن ثم انجب منها فلته الوحيدة في عام 2020، وهو خريج من الصحافة والإعلام من أحد جامعات القاهرة، وعمل منذ سنين في اون تايم سبورت، وحصل على مكانة كبيرة ومميزة. ويمتلك ميزة كبيرة في تعامله مع اللقاءات الصحفية وتوجيه الأسئلة للاعبين، لكنه تصادم ذات مرة مع عصاك الحضري الذي تبادلوا سوياً الإتهامات بالرشوة من أجالاتهامات مع اللاعبين في أحد المعسكرات التدريبية الهامة.

شاهد أيضًا:

ابراهيم عمر انستقرام

يشارك المراسل الرياضي ابراهيم عمر تفاصيل حياته مع متابعيه على انستقرام، ويقوم بنشر الصور الخاصة بع وزوجته وطفلته معهم، وأبرز الصور التي تلتقط له في مشواره المهني عند حديثه مع اللاعبين، ويبلغ عدد متابعيه ما يقرب من 40 ألف متابع، ويمكنكم الدخول لصفحته من خلال الرابط التالي من هنا.

ابراهيم عمر تويتر

يمتلك ابراهيم عمر حساب على منصة تويتر، لكنه غير نشط عليه كما غيره من مواقع السوشيال ميديا. وآخر ما غرد به المراسل الرياضي هي تهنئة للاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده، ويمتلك عدد متابعين يصل إلى 1300 متابع تقريباً، ويمكنكم الدخول لصفحته من خلال الرابط التالي من هنا.

ابراهيم عمر من الشخصيات الاعلامية المصرية الرياضية التي لها الكثير من الحب والترحيب، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هو ابراهيم عمر مراسل اون سبورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.