free invisible hit counter

من هي غالية شاكر ويكيبيديا

من هي غالية شاكر ويكيبيديا، غالية شاكر وهي من الفنانات السوريات الشابات الذين برزوا في الأعوام الأخيرة، وقدمت بصوتها الكثير من الأغنيات التي حازت على نيل المحبين والمعجبين، حيث تختلف نبرتها وتغني كل من اللغتين الإنجليزية والعربية، وتمتلك فرقة موسيقية مواهب عديد حيث تعزف على الجيتار وتشارك كل يومياتها ونجاحاتها مع الجمهور، وسنتعرف بالتفصيل عن حياة ومعلومات غالية من خلال مقالنا حول من هي غالية شاكر ويكيبيديا.

من هي غالية شاكر ويكيبيديا

المغنية والعازفة السورية الجنسية غالية شاكر، وهي من مواليد عام 1998، ومسلمة الديانة، وعاشت اغلب حياتها في مدينة دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة:

  1. من ثم تزور بلادها سوريا كل ستة أشهر من أجل الحنين إلى مناطق الشام وحواريها.
  2. كذلك أحبت العزف وعملت على تطويره منذ الصغر، لاقت الكثير من الشهرة.
  3. وشاركت في عدد من المهرجانات الغنائية.
  4. وتمتلك منصة على يوتيوب تقوم من خلالها بمشاركة أغانيها بصوتها باللغتين الإنجليزية والعربية.
  5. وتحب الغناء القديم وتعلمت العزف على آلالات موسيقية متنوعة وعديدة منذ صغرها.

شاهد ايضًا:

غالية شاكر السيرة الذاتية

العازفة غالية لم تتعلم الموسيقة خلال مراحلها الجامعية بل أحبتها، وأخذتها ونمتها من خلال الدورات التي درستها في حياتها. علاوة على ذلك تحب الغناء بعدد كبير من اللغات، وهو ما سهم في شرتها، وإليكم سيرتها الذاتية: 

  • الاسم: غالية شاكر.
  • تاريخ الميلاد: 1998.
  • مكان الميلاد: سوريا، العاصمة دمشق.
  • مكان الإقامة: دبي.
  • الجنسية: سورية.
  • المهنة: مغنية وعازفة آلالات موسيقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • أبرز الأعمال: أغنية ناس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الإضافية: اللغو الإنجليزية والفرنسية.
  • بداية النشاط: برزت منذ عام 2018 إلى حد اللحظة.
من هي غالية شاكر ويكيبيديا
من هي غالية شاكر ويكيبيديا

كم عمر غالية شاكر

بلغت الفنانة السورية المتألقة غالية شاكر من العمر 24 ربيعاً، قدمت من خلالهم العديد من الأغنيات الجميلة بصوتها وبعدد من اللغات المختلفة، علاوة على ذلك تجيد العزف وإتقان اللعب على عدد من الآلات الموسيقية، لكن هي من الشخصيات التي تعتبر قليلة الظهور على الإعلام، وتحب دائماً مشاركات الصور والفعاليات التي شاركت فيها مع متابعيها على مختلف منصات السوشيال ميديا التابعة لها.

من هو زوج غالية شاكر

العازفة غالية شاكر غير متزوجة بعد، ولم تفكر في هذا الامر على الإطلاق وترى الأن فترة نجاحها التي لاقت الكثير من الاهتمام من قبل عدد كبير من قبل جماهيرها ومتابعيها، ولها العديد من الأغاني المميزة بعدد من اللغات قدمتها وحازت على كم هائل من الإعجابات، وهي تمتلك المهارات والموهبة الكبيرة من أجل إقناع الجميع بصوتها علاوة على ذلك حضورها اللافت والمميز.

شاهد ايضًا:

غالية شاكر يوتيوب

المغنية السورية غالية شاكر، وتعتبر من أهم الفنانات الشابات الذين برزوا في الثلاثة أعوام الأخيرة، من ثم حققت الكثير من الشهرة في وقت قصير، استحقتها بعد مجهود جميل قامت به بتعلم العزف، من ثم اللحن وكتابة الأغاني، ويمكنكم متابعتها على يوتيوب من هلال الرابط التالي من هنا،  ولها أغنية يا ناس المميزة التي حصدت أكثر من مليون إعجاب.

غالية شاكر انستقرام

غالية شاكر، اسم لمع في الساحة العربية وعبرت عن نفسها من خلال أدائها اللافت والمميز التي قدمته لجمهور، وتمتلك حساب عل منصة انستقرام، ويتابعها عليه ما يقرب من 66 ألف متابع. علاوة على ذلك تشارك صورها وحفلاتها ويومياتها مع متابعيها ويقدمون لها الدعم الكامل، ويمكنكم الدخول لصفحتها من خلال الرابط التالي من هنا.

نالت غالية شاكر على الكثير من الدعم والتأييد على ما تقوم به، ثم عرضنا لكم مقالنا حولها تحت عنوان من هي غالية شاكر ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.