free invisible hit counter

من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها

من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها، لميس كان وهي من أبرز الشخصيات الفنية التي سطع نجمها على الساحة منذ سنة ونصف تقريباً، وذلك بعد تحميلها أغنية مسيطرة الخاصة بها، وشكلت تلك المعزوفة الكثير من التداول عبر منصات السوشيال ميديا، من ثم حققت نجاح كبير بعد ذلك وعملت بعض من الأغاني الأخرى، وسنتعرف من خلال مقالنا عن اهم المعلومات عن من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها.

من هي لميس كان ويكيبيديا

لَميس كان وهي مغنية سورية الجنسية، ولدت في دمشق من أب وأم سوريين عام 1993، وتعتنق الإسلام. وشاركت أغنيتها العام الماضي بعنوان مسيطرة جميع متابعيها على منصة يوتيوب، كما حققت تلك الأغنية الكثير من الشهرة والتداول، ونجاح غير مسبوق وبلغت أعداد مشاهداتها ما يقرب من 200 مليون مشاهدة، وحققت الكثير من التميز وتابعها الكثير من النشطاء عبر حساباتها المتنوعة في السوشيال ميديا، من ثم أنها تمتلك جمال خاص بها، ساعدها على كسب قبول وحب الجميع.

شاهد أيضًا:

لميس كان السيرة الذاتية

المغنية السورية الشهيرة والتي قدرت على حصد الكثير من المحبة والقبول في الشارع العربي والغربي. لميس كان صاحبة الصوت والغطلالة الجميلة. لها أغاني عديدة ومميزة وإليكم سيرتها الذاتية: 

  • الاسم: لميس كان.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في مارس عام 1993.
  • مكان الميلاد: دمشق.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: مغنية.
  • مكان الإقامة:  تقيم في سوريا.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الإضافية: اللغة الإنجليزية.
  • بداية النشاط: منذ عام 2016 إلى الآن.

من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها

لميس كان كم عمرها

بلغت المغنية الشهيرة لميس كان من عمرها 29 سنة، وتعتبر هي من الشخصيات الفنية التي برزت من خلال أغنية مسيطرة، والتي قدمتها للجمهور وصعدت من خلالها ترندات البحث، كما أنها تمتلك صوت جميل وإطلالة مميزة ورائعة من خلال حضورها اللافت في بعض من الحفلات. علاوة على ذلك أنها جميلة ولها سحر خاص في تواجدها، من ثم انها تمتلك عدد بير من الجماهير المحبة لها والمتابعين لها على منصات السوشيال ميديا.

هل لميس كان متزوجة

لا يوجد الكثير من المعلومات على الحياة الاجتماعية الخاصة بلميس كان. لكن على الأرجح أنها غير متزوجة إلى اللحظة، وأنها تريد البحث عن نجوميتها وأدائها وتعمل على تطوير نفسها من خلال أغانيها وحضورها اللافت، من ثم تقرر بعد ذلك غن كانت تريد الزواج من شخصية في الوسط الفني أو غير ذلك. من ثم تتمتع لميس كان بشهرة غير مسبوقة ومعرفة كبيرة وتصدرت وسومات محركات البحث في العديد من المرات خلال العام الماضي والحالي.

من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها هل لميس كان متزوجة

شاهد أيضًا: 

لميس كان انستقرام

المغنية التي سطع نجمها في السنين الماضية لميس كان، تمتلك حساب على انستقرام تقوم من خلاله بمشاركة متابعيها كافة الأحداث الارية معها. وتعلن عن الكثير من أعمالها وأماكن حفلاتها من خلاله. علاوة على ذلك انها ترد على معجبيها من كل مكان من خلال التعليقات. ويمكنكم متابعتها على انستقرام من خلال الرابط التالي من هنا، وعلى منصة سناب شات من هنا.

لميس كان تيك توك

انتشرت مقاطع لميس كان على منصة تيك توك، وشاركت العديد من الفيديوهات على أغنيتها الشهيرة مسيطرة. علاوة على ذلك قرر الكثير من محبيها متابعها ودعمها خلال رؤيتهم لها، وهي تحظى بترحيب وقبول من الجميع، ويمكنكم الدخول لصفحتها على تيك توك من هنا، وعلى يوتيوب من هنا.

اسم لميس كان هو من الأسماء الكثيرة والتي انتشرت بسرعة كبيرة، وهي مغنية مشهورة بأغنية مسيطرة، وعرضنا لكم مقالنا حول من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.