free invisible hit counter

واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون

واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون، كان قدم برنامج WhatsApp لمستخدميه، حيث هو يعمل على القدرة للعمل على نقل المحفوظات الخاصة به للدردشة. وكذلك من خلال وجود الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية، وتعمل ضمن برنامج المنصة التشغيلية Android إلى iPhone، وهو عبر تطبيق Apple’s Move to iOS. وبالتحديد ما كان قبل هذا التوسيع ، حيث أصبح بإمكان المستخدمين العمل على نقل الدردشات فقط من iPhone إلى Android فقط في حالة توفر القدرة على نقل بيانات من برنامج وتطبيق WhatsApp، وعلى الخليج نت سنقدم مقال بعنوان واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون.

نقل الواتس من ايفون لايفون بدون أي كلاود

قال مارك زوكربيرج: الرئيس التنفيذي للشركة العالمية Meta ، وبأنها هي في مذكرة لها، بحيث أكد على أنه يمكن العمل على إضافته للعمل ضمن برنامج تطبيق WhatsApp. وهي للقدرة والعمل من خلالها على التبديل الآمن المهم والموجود من الطبيعي ما بين نقل مجال الهواتف وما بها من محفوظات ما بها من دردشة وصور بالإضافة لمقاطع الفيديو والرسائل الصوتية المتنقلة ما بين Android و iPhone. وذلك للعمل على حفاظ طريقة التشفير بشكل معين يكون من هاتف لآخر وقدرة عالية للتبديل فيما بينهما، حيث تم السماح لنقل الواتس من ايفون لايفون بدون أي كلاود.

واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون
واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون

شاهد أيضًا: ألقاب لصديقتي بالواتس مضحكة 2022

واتساب تتيح لك تصدير سجل الدردشة والصور والفيديو

مع إتاحة واتساب لتصدير عمل السجل الخاص مع الدردشة والصور والفيديو للبدء. تحتاج إلى فتح تطبيق Switch to iOS والتي منها ما هو على هاتف برنامج Android الخاص بك واتباع التعليمات التي تظهر وبشكل أساسي على الشاشة. ويظهر ذلك بداية من الرمز الموجود الذي يكون على جهاز iPhone الخاص بك يطلب منك إدخال الرمز عبر هاتف Android الخاص بك.

بعد ذلك ، عليك النقر فوق متابعة واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة ، ثم عليك تحديد WhatsApp على شاشة نقل البيانات. يمكنك بعد ذلك بدء العملية من خلال النقر فوق Start (ابدأ) على هاتف Android الخاص بك ، وبعد ذلك يتعين عليك الانتظار حتى يقوم WhatsApp بإعداد بياناتك للتصدير. بمجرد إعداد البيانات ، يتم تسجيل خروجك من هاتف Android الخاص.

نقل معلومات ايفون قديم إلى ايفون جديد

قم بتثبيت أحدث إصدار من منصة الدردشة من متجر التطبيقات ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف المستخدم على جهازك القديم. سيُطلب منك بعد ذلك النقر فوق ابدأ للسماح باستكمال العملية، ويمكن نقل معلومات ايفون قديم إلى ايفون جديد بطرق أساسية وهي:

  • بتشغيل AOMEI Backupper والعمل على توصيل جهاز iPhone القديم بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB.
  • انقر فوق خيار النقل إلى الكمبيوتر.
  • اختر موقع التخزين ثم انقر فوق “نقل” لحفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقر فوق خيار النقل إلى iPhone. …
  • هذا كله يتعلق بكيفية نقل البيانات من iPhone إلى النسخ الاحتياطي لـ iPhone.

 

شاهد أيضًا: طريقة مسح رسائل الواتس آب من جهاز الشخص المستلم

إتاحة واتس آب نقل سجل الدردشة لآي فون

تعرف منصة الدردشة الأساسية التي يمكن من خلالها العمل على استخدام هذه العملية الخاصة بنقل معلومات معينة للحساب بداية من الصورة الموجودة بالملف الشخصي بالإضافة للمحادثات التي تتنوع ما بين الفردية والجماعية وسجل الوسائط الصورية والإعدادات.

على الرغم من أنه كان من السهل نقل بيانات النظام الأساسي من جهاز iPhone إلى آخر أو من جهاز Android إلى آخر ، كان على المستخدمين إيجاد حلول بديلة صعبة عند الانتقال من Android إلى iPhone. الأداة الجديدة تحل هذه المشكلة وتبسط عملية الانتقال، وتم الحديث هنا عن واتساب تتيح لك نقل سجل الدردشة إلى آيفون، نقل الواتس من ايفون لايفون بدون أي كلاود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.