free invisible hit counter

ابطال مسلسل ستيليتو التركي

ابطال مسلسل ستيليتو التركي وهو من أبرز المسلسلات التركية التي نالت على قسط كبير من الحب والتفاعل مع حلقاتها على منصات السوشيال ميديا، ويعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التي لاقت رواج كبير في العالم، وصدرت منه في الشهر الحالي نسخة باللغة العربية تحاكي نفس القصة التي فيه مع وجود بعض الإضافات على القصة، وشارك فيه مجموعة من الممثلين المتميزين الذين لهم جماهيرية عريضة في الوطن العربي أجمع، ثم اليكم مقالنا حول ابطال مسلسل ستيليتو التركي.

مسلسل ستيليتو التركي ويكيبيديا

ستيليتو وهو من أبرز الأعمال الدرامية التركية التي ظهرت في سنة 2017، وهي من إخراج علي بيلجين ودينيز يورولمازر. وهو ذا قصة فريدة من نوعها لكنها نالت على الكثير من الإعجابات والشهرة في وقت قصير:

  1. علاوة على ذلك شارك في مجموعة من الممثلين المميزين.
  2. الذي من خلاله صعد العمل إلى اعلى مراتب ممكن الوصول لها نتيجة الجماهيرية التي كانت لديهم.
  3. من ثم انه من الأمور المميزة التي حققت مشاهدة عالية.
  4. وهو مكون من عدد كبير من الحلقات تبلغ كل واحدة منهم 120 إلى 150 دقيقة.
  5. ونجح العمل بشكل كبير، بسبب المشاهد الرائعة التي كانت فيه.

شاهد أيضًا:

ابطال مسلسل ستيليتو التركي

شارك في مسلسل ستيليتو التركي العديد من الشخصيات الهامة والتي ساهمت في إنجاح هذا العمل من ثم الشهرة الكبيرة التي حصدوها بسبب المشاهد التي أتوا فيها التي كانت فريدة وجميلة. ونسرد لكم الأبطال من خلال القائمة التالية: 

  • جوكتشا بهادر.
  • أصليهان غوربوز.
  • تولين اوزان.
  • باده إيشجيل.
  • ميرت فرات.

قصة مسلسل ستيليتو التركي

تدور قصة مسلسل ستيليتو التركي حول عدد من الأصدقاء، درسوا معاً مرحلة الثانوية العامة من ثم عملوا في العديد من القصص مع بعضه البعض، الحياة أرسلتهم إلى مشاغل متنوعة:

  • بعد ذلك قرروا العودة إلى نفس المكان الذي جمعهم مرة أخرى.
  • وشكلوا سوياً مثل عصابة تقوم على أخذ الحقوق.
  • وتبدأ القصة بالفعالية في حين نبش من قبل الشخصيات قضية قديمة في التحقيق داخلها.
  • من ثم بدأت الأحداث بالدوران بين الهروب والتقبل، وشهد العمل شهرة واسعة في العالم العربي خاصة.
  • وتم عمل مسلسل نفس الإسم نسخة عربية.

ابطال مسلسل ستيليتو التركي

مسلسل ستيليتو كم حلقه

مسلسل ستيليتو التركي يبلغ عدد حلقاته 45 حلقة كل واحدة بمدة زمنية تصل إلى 120 إلى 150 دقيقة تقريباً، أما مسلسل ستيليتو باللغة العربي والذي يشارك به مجموع من الممثلين اللبنانيين والسوريين عدد حلقاته 90 كل حلقة ربما 45 إلى 50 دقيقة فقط، وهو يدور في نفس القصة لكن الفكرة هناك تكمن في الطريقة والقصة والجوهر والممثلين بينهم لكن الأفكار واحدة في كل منهم.

 

نهاية مسلسل ستيليتو التركي

نهاية المسلسل التركي ستيليتو كان حزيناً نوعاً ما، حيث كان مارفا قرر ترك حضان الطفل، من ثم الإنفصال عن صرخان في نهايته وهو ما أدى إلى غضب صرخان الكبير، وهناك الكثير من الشبهات في قلب تايلان. من ثم محاولة اغتيال شابنام التي أقلقت الكثير، ومن ثم قتله عن طريق الخطأ، ومن هنا تبدأ النهاية الى ان يتم الكشف عن خيوط تلك الجريمة القديمة التي قا كمال محقق الشرطة بالكشف عنها.

شاهد أيضًا:

موعد عرض مسـلسل سـتيليتو التركي

عرض مسلسل ستيليتو التركي في سنة 2017 وحقق نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الأعمال الدرامية التركية في حينها، وقال الكثير على أنه مسلسل ذات نطاق مميز في الفكرة وطريقة اختيار الممثلين التي كانت موفقة بنسبة كبيرة، علاوة على ذلك أنه تخطى نسبة مشاهدات عالية في الجانب المميز من قصته.

يعتبر مسلسل ستيليتو التركي هو من الأعمال التي نالت على شهرة كبيرة وهامة، من ثم عملنا على عرض مقالنا حول ابطال مسلسل ستيليتو التركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.