free invisible hit counter

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو حيث يوجد هناك أيام كثيرة يتم فيها الإعلان عن الإجازات الرسمية في جمهورية مصر العربية. وأهم هذه الأيام التي تم الإعلان عنها كعطلات رسمية هو 30 يونيو. عندما أعلن مجلس الوزراء رسميًا أن هذا اليوم هو عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد. الدولة والعديد من القطاعات الخاصة والحكومية وغيرها. حيث يتزامن هذا اليوم مع ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك من خلال هذا المقال عبر موقع الخليج نت سنتعرف على مناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

هل الخميس القادم اجازة 30 يونيو

بعد الكثير من البحث على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على تفاصيل دقيقة، حاول الخميس المقبل. سواء كان يوم عطلة أم لا، حيث بدأ الكثير من الأشخاص في تداول هذا السؤال عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تبين أن يوم الخميس هو يوم عطلة رسميًا بعد. تم الإعلان عن جمهورية مصر العربية من خلال مؤتمر وزاري خاص، وتم الإعلان رسمياً أن الخميس هو الذكرى السنوية لثورة 30 يونيو. وبهذه المناسبة ستكون عطلة رسمية يتم فيها تعليق جميع الحكومات والإدارات الخاصة.

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

شاهد أيضًااستعلام عن اجازة مرضية منصة الصحة الالكترونية

إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وهناك بعض الإجازات الرسمية في عام 2022 والتي ستعلن عنها الجهات المختصة في الأيام المقبلة. ومن بين هذه الأعياد: “السبت 8 أكتوبر، حيث يصادف المولد النبوي هذا اليوم، والسبت 30 يوليو الذي يصادف. رأس السنة الهجرية، والسادس من أكتوبر هو يوم عيد القوات المسلحة المصرية.

وتعتبر هذه الإجازة هي فترة حيث إنه التي وافق عليها مجلس الوزراء المصري. حيث إن هذه الإجازة هي اليوم الوحيد الذي يتم فيه فصل الموظفين في شهر يونيو، حيث لم تكن هناك عطلة رسمية غير هذه العطلة في هذا الشهر.

موعد وإجازة عيد الأضحى المبارك 2023

أكد معهد الفلك أن المحطة الفلكية لهلال ذي الحجة 2023 لعام 1443 هـ. ستكون يوم الجمعة 8 يوليو 2023 وعيد الأضحى المبارك لعام 1443 هـ سيكون فلكيًا يوم السبت 9 يوليو 2023. الأضحى من السبت 9 يوليو 2022 إلى الثلاثاء 12 يوليو 2023.

شاهد أيضًاموعد إجازة عيد الأضحى 2023 للقطاع الحكومي

وفي ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. وتعرفنا أيضًا على موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2023. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.