free invisible hit counter

تسريب أسعار البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022

تسريب أسعار البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022، انتشرت في الساعات الماضي العديد من التسريبات التي تتوقع انخفاض أسعار البترول في الإمارات في شهر سبتمبر القادم. وبعتبر أسعار النفط من أكثر الأمور التي اهتمام به الناس في الإمارات العربية المتحدة، وأصبح الكثير من المواطنين يتساءل بخصوص هذه الأسعار والتوقعات خلال الشهر القادم. ومن خلال  سوف نتحدث عن تسريب أسعار البترول في أبو ظبي بها الشهر الجديد 2022.

تسريب أسعار البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022

بحسب التسريبات عن لجته مراقية أسعار الوقود بكافة أنواعها في الإمارات العربية المتحدة فإنه سوف يتم تحديد أسعار تتناسب مع كافة مستويات الحياة. فقد شهدت الأشهر السابق انخفض ملحوظ في أسعار النفط وخاصة في شهر يوليو حيث انخفض سعر عن شهر سبتمبر، حيث يتأثر كافة السكان في الإمارات بأسعار النفط. وبما فيه أصحاب وسائل النقل العام وأصحاب السيارات الخاص. وفي بعض الأحيان يتم ارتفاع الأجرة مع زيادة أسعار البنزين في الأمارات. وإليكم أسعار المتوقع في الشهر سبتمبر القادم.

  • سعر سوبر 98 هو 4.03 درهم إماراتي .
  • سعر خاص 95 هو 3.92 درهم إماراتي .
  • سعر إي بلس 91 هو 3.84 درهم إماراتي .
  • سعر ديزل هو 4.14 درهم إماراتي .

شاهد أيضًاالإمارات تقوم برفع أسعار الوقود للمرة الخامسة هذا العام 2022

كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022

يتأثر كافة مواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتغير في أسعار النفط. أما بشكل مباشرة أو غير مباشرة. بما في ذلك أصحاب السيارات والركاب الذين يدفعون أحيانًا أكثر بسبب ارتفاع أسعار الغاز في الإمارات. وهناك قطاعات مختلة تتأثر بشكل كبيرة في التغيرات في أسعار النفط في أبو ظبي.

ولكن بحسب ما تم تسريب من قبل لجنة مراقبة أسعار الوقود بكافة أنواعها. وبما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 5%، شهدت أسعار البنزين في الإمارات بمشتقاتها سوبر 98 و  وسبيشال 95 انخفاضًا في أسعارها. لشهر أغسطس مقارنة بأسعارها لشهر يوليو. تم الحصول على هذه المعلومات من المواقع الإلكترونية لشركات توزيع الوقود.

تسريب أسعار البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022

قائمة اسعار الغاز في الإمارات لشهر أغسطس 2022

يهتم كافة المواطنين في الإمارات بأسعار الغاز الطهي في كافة أنحاء. والجدير بالذكر أنه يتساوى سعر أسطوانة الغاز في أبو ظبي مع سعر أسطوانة الغاز في دبي وباقي الأماكن الأخرى. وقد أعلنت عديد من شركات تخفيض أسعار الغاز من شهر القادم.ليصبح كالآتي:

  نوع أسطوانة الغاز                                                                      سعر أسطوانة الغاز في الإمارات
11 كيلوغرام
36.75 درهم إماراتي
22 كيلوغرام
68.25 درهم إماراتي

شاهد أيضًا:كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن تسريب أسعار البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022 . ويذكر أنها قد تم تحديد أسعر الوقود في الإمارات من قبل وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري وذلك وفقا للأسعار العالمية للنفط. بالإضافة إلى كيفية التشغيل الشركات التوزيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.