free invisible hit counter

ديانا حداد بالحجاب في المسجد الحرام بعد إعتناقها الإسلام

 ديانا حداد بالحجاب في المسجد الحرام بعد إعتناقها الإسلام تصدرت الفنانة ديانا حداد مؤخرًا نتائج البحث ووضعت اتجاهاً بعد أن نشرت صورتها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول إسلامها. اعتنقت الفنانة الإسلام وهنا سنقدم لكم مقال عن ديانا حداد بعد إعتناقها الإسلام.

ديانا حداد بالحجاب في المسجد الحرام بعد إعتناقها الإسلام

بعد أن ظهرت الفنانة ديانا حداد بالحجاب أمام الكعبة، حيث سبق أن أخبرتها في تصريحات متلفزة أنها ولدت لأم مسلمة وأب مسيحي، وهذا جعلها تتعلم الفرق وتقبل الآخر، وهذا أيضًا خلق إنسانة متسامحة، وهي متزوجة من رجل مسلم وتعيش معه في دولة الكويت.

سبب اعتناق ديانا حداد الإسلام

كما زعم حداد أن العيش في المجتمع الخليجي جعله مرتبطًا واندمجًا مع العادات الإسلامية. كما زعمت أنها أسلمت بعد وفاة والدتها في شهر رمضان وبعد ذلك بدأت بالصوم والصلاة وقراءة القرآن. وأوضحت من التصريحات أن تعليمها وإقامتها الطويلة في المجتمع الإسلامي هو ما قرّبها من الإسلام وتعاليمه.

  • وتبين أنها أسلمت قبل نحو 5 سنوات بحسب تصريحاتها السابقة.
  • كما رد حلمي بشير، مدير أعمال ديانا حداد، وأعلن أنها اعتنقت الإسلام منذ عدة سنوات، وكتبت له في منشور: “لا أعرف ما هي فكرتها عنهم الآن.

شاهد أيضًا: حقيقة إسلام الفنانة ديانا حداد

ديانا حداد بالحجاب في المسجد الحرام بعد إعتناقها الإسلام

ديانة دينا الحداد السابقة

في فبراير الماضي، طرحت ديانا حداد أحدث أوبرا لها  مصورة بمقطع فيديو بعنوان سيد الحمقى بالتعاون مرة أخرى مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، أغنية من كلمات محمد أنور وتوزيع حسام كامل. من كلمات الشاعر محمد القاسمي، وتعتبر من أكثر الأغاني الكلاسيكية التي قدمها وغناها بإحساس كبير.

شاهد أيضًا: من هي ريتا جوهال زوجة رياض محرز السيرة الذاتية

وأعلنت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الفني المميز الذي يعد من أغانيها المفضلة التي تحب تقديمها بلون عاطفي والذي يتضمن أيضا الجرأة التي تمثل امرأة ذات شخصية قوية لا تقبل الإهمال أو الرضا عن الذات. شخصية قوية تملي شخصيته الحقيقية وتقول إنه يحب الحقيقة ويدافع عنها.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة ديانا حداد.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي سردنا لكم فيه عن  ديانا حداد بالحجاب في المسجد الحرام بعد إعتناقها الإسلام كذلك وتحدثنا عنها وعن حياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.