free invisible hit counter

سبب تغريم الدكتورة يومي اللبنانية مشهورة السناب

سبب تغريم الدكتورة يومي اللبنانية مشهورة السناب، الدكتورة يمنى، المشهورة بالدكتورة يومي، من الشخصيات التي ظهرت، وهي مشهورة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب المحتوى الفريد الذي تقدمه، والغريب أنها اضطرت لدفع غرامة كبيرة، ومن خلالنا سوف نتطرق إلى توضيح سبب تغريم الدكتورة يومي اللبنانية مشهورة السناب، وجميع المعلومات المتعقلة بهذه الشخصية.

ما هي عقوبة الدكتورة يومي مشهورة السناب

بسبب شهرتها الكبيرة يشك البعض في أنها طبيبة في المقام الأول ويتهمونها بالادعاء بأنها طبيبة لتحقيق هذه الشهرة دون أن يكون لها أي خبرة حقيقية، وقد أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي عن ذلك بالتوقيع على غرامة 400 ألف ريال سعودي عليها لكن دون إعلانها عن هويتها ووصفها في الإعلان بأنها سناب شات الشهيرة والتي يرمز لها بـ “YO”، . وهو ما ينسجم مع رأي الدكتور يومي، واختتمت الهيئة العامة للإعلام المرئي بالمملكة العربية السعودية بيانها للإعلام بحذفها وتسجيلها. تحديد جميع أنشطة هذا الشخص المعني. مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

من هي الدكتورة يومي اللبنانية سناب

إن الدكتورة يمنى أو يومي كما أطلقت على نفسها هي إحدى مشاهير السوشيال ميديا، هي طبيبة لبنانية مقيمة في المملكة العربية السعودية. أصبحت مشهورة بفضل تطبيق Snapchat ولديها ملايين المتابعين بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه على حسابها في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالمرأة. وأصبحت أعمالها الإعلامية من أكثر الأعمال مشاهدة في المملكة، وتعرضت الدكتورة يومي لانتقادات وشكاوى واسعة من بعض متابعيها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي تدعي أنه من المتوقع أن يواكب المجتمع السعودي والنساء السعوديات أحدث صيحات الموضة العالمية وإن كانت تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية المحافظة.

سبب تغريم الدكتورة يومي اللبنانية مشهورة السناب

الدكتورة يومي ويكيبيديا

يمكن التعرف على السيرة الذاتية للدكتورة يومي من خلال المعلومات الآتية:

  • اسمها الحقيقي: يمنى خوري
  • الاسم المستعار: دكتور يومي.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد سبتمبر 1986 م.
  • العمر: 35 سنة.
  • علامة البرج: برج الجوزاء.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • الإقامة: المملكة العربية السعودية ودولة – الإمارات العربية المتحدة.
  • الطول: طولها 170 سم.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • الديانة: المسيحية بالدين.
  • الجنسية: لبناني.
  • المهنة: عارضة أزياء وخبيرة تجميل.

شاهد أيضًا: ما هي جنسية الدكتورة يومي

موقع الدكتورة يومي الرسمي youmi online shop

تمتلك موقعاً إلكترونياً اسمه youmi online shop وهو موقع متخصص في الموضة والجمال، حيث يقترح دائماً على المرأة اتخاذ الإجراءات المناسبة لتجنب تعرضها للخيانة أو سوء المعاملة من قبل الرجل، وهو أن تأخذ كل أموالها. حيث أنها دائما مترددة (خليل مصرياتو)، والجدير بالذكر أن الدكتورة يومي لم تتزوج بعد، وأعلنت أن أحد متابعيها على سناب شات أبدى رغبته في الزواج منها وعرض مهرًا قدره مليوني ريال سعودي. وسيارة من أحدث الموديلات لكنها اعتذرت عن قبول هذا العرض.

شاهد أيضًا: من هي إنجي خوري ويكيبيديا السيرة الذاتية

تخصص الدكتورة يومي الحقيقي

تساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كانت الدكتورة يمنى المعروفة بالدكتورة يومي هي في الواقع طبيبة، وادعى كثير منهم أنه لا علاقة لها بالمجال الطبي، لكن كل هذه الادعاءات هي غير صحيح، الدكتورة يومي هي بالفعل طبيبة حاصلة على شهادة طبية، لكنها لم تحدد مجال التخصص، وقد تكهن البعض بأنها ستكون على الأرجح أخصائية تجميل أو أمراض جلدية بسبب المحتوى الذي توفره وعملها في هذا المجال، لكن لم يتم تأكيد هذه المعلومات، في حين أنه من المؤكد أنها طبيبة بشرية.

شاهد أيضًا: اسم دكتورة يومي الحقيقي

آخر ظهور للدكتورة يومي على السوشيال ميديا

نشرت د. يومي مؤخرًا مع متابعيها صورة من أحدث ظهور لها، كما شاركت معها صورة قديمة في حوالي السابعة عشرة من عمرها، وطلبت من متابعيها معرفة الفرق بين الصورتين، وخلص متابعيها إلى أنها لم يخضع لأي جراحة تجميلية طوال هذه الفترة.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على سبب تغريم الدكتورة يومي اللبنانية مشهورة السناب، شرحنا لكم أيها القراء الأعزاء سبب فرض غرامة مالية على الدكتورة يمنى المعروفة بالدكتورة يومي، كما قدمنا ​​لكم معلومات عن حياتها الشخصية والمهنية، وأكدنا أنها بالفعل كذلك. طبيبة بشهادات تمكنها من ممارسة مهنة الطب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.