free invisible hit counter

طريقة إزالة رائحة الثوم من الفم بسرعة

طريقة إزالة رائحة الثوم من الفم بسرعة حيث تعتبر رائحة الثوم بقوتها وثباتها في الفم وكثير من الأشخاص لا يتقبلون تلك الريحة الكريهة، وبسبب احتوائها على مادة كبريتيا التي تفرز تلك الرائحة، والتي تستغرق وقت طويل لتنتهي تلك الرائحة، لذلك الجميع يبحث عن أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من هذه الرائحة، بالرغم من فوائدها العديدة إلى أن تلك الغازات التي تفرز هي التي تسبب كراهية في تناولها، لذي سنتعرف معاً على موقع الخليج نت أهم تلك الطرق التي تعمل على إزالة رائحة الثوم من الفم.

طريقة إزالة رائحة الثوم من الفم بسرعة

هناك طرق كثيرة للتخلص من رائحة الثوم في الفم، بسبب احتواء الثوم على مواد عنصرية تعمل على إفراز الغازات الكريهة، ولذي يعاني منها الجميع بسبب قوت وكراهية رائحتها، لذي سنتعرف اليوم عن تلك الطرق التي تعمل على التخلص من الرائحة القوية في الفم وهيا:

  • تناول النباتات ولثمار الطازجة: إذا كنت تتناول كميات كبيرة من الثوم أو البصل، يجب أن تتناول تفاحة في تعمل على التقليل من الرائحة وتخلص منها.
  • استخدام غسول الفم الطبي: الغسول يحتوي على مادة الكحول التي تقتل الميكروبات وتحتوي على رائحة جميلة ولتي تقم بتعقيم الفم وتخلصه من الرائحة الكريهات.
  • تناول علكة النعنع: فيها تعمل على تغير الرائحة وتغير من الغازات الكريهة التي تتواجد في الفم.

طريقة إزالة رائحة الثوم من الفم بسرعة

شاهد أيضًاطريقة ازالة السلايم من الملابس نهائيا

ماذا يستخدم للتخلص من رائحة الثوم والبصل

هناك العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من رائحة الثوم والبصل التي تسبب رائحة قوية تخرج من الفم. والتي لا يتقبلها الآخرين، وهي بسبب وجود بعض العناصر التي تعمل على إفراز الغازات الكريهة، ويجب القيام ببعض الطرق التي تساعد على التخلص منها مثل تناول بعض الشروب الغازي الذي تحتوي على الأطعمة ورائحة الجميلة، شرب خل التفاح يحتوي على العناصر تعمل على قتل وتخلص من تلك الغازات التي تسبب في إفراز الرائحة، وغسول الفم الذي يحتوي على كحول ورائحة جميلة.

تغير طعم البصل في الفم

يعتبر البصل ولثوم من الخضراوات الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي لها العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان. وهيا أيضاً تحتوي على مكبات غازية تسبب بخروج رائحة كريهة للفم، والتي تسبب إزعاج للآخرين لذلك يجب تتبع بعض الطرق التي تساعد على التخلص منها بشكل كامل. ومن أهم تلك الأطعمة التي تعمل على التخلص من هذه الرائحة هيا:

  • تناول كوب من اللبن الذي يحتوي على كامل الدسم.
  • أكل ومضغ حبات القهوة الطازجة، فهيا تحتوي على مضادات للبكتيري التي تتواجد في الثوم او البصل.
  • تناول كوب من الشاي الأخضر مع بعض ورق النعنع.
  • ومن الممكن تناول بعض الحلويات الباردة أو الآيس كريم.
  • مضغ بعض من أوراق البقدونس فهيا تحتوي على مواد تنضف وتعطر الفم من الداخل.
  • تناول الليمون الطازج أو كوب منع عصير اليمون ونعنع.

شاهد أيضًاطريقة إرجاع صبغة الميلانين للشعر

أحدث الأسئلة التي طرحها الأشخاص الذين يعانون من رائحة الثوم

كم ساعة تبقى رائحة الثوم في الفم؟

ولذا يشعر هؤلاء بالضيق بسبب تلك الرائحة. وبعد تناول هذا الطعام بنحو 24 ساعة، تظل رائحته النفاذة عالقة في أنفاسنا، وحتى في العرق الذي تفرزه أجسادنا. وفي الواقع، ليس من الضروري أن يتناول أحدنا الثوم عن طريق الفم مباشرة حتى يدرك مدى قوة هذه الرائحة، حتى في أنفاسه.

هل القهوة تزيل رائحة الثوم من الفم؟

القهوة، تحتوي القهوة على بعض المواد التي تعمل على التخلص من الروائح الكريهة للثوم، ويمكنك التخلص من تلك الرائحة العالقة بيديك، بفرك يديك ببقايا القهوة لمدة دقيقتين، ثم تشطف اليدين جيدا.

كيف استطيع اكل الثوم بدون رائحة؟

أولا تناول التفاح بعد الوجبة، فهذه الفاكهة مليئة بأحماض الهيدروكسي، التي تحيد بسرعة “طعم” الثوم. وأضاف: “وبالتالي، لن تتخلص فقط من الروائح الكريهة، ولكن أيضا ستناول شيء غني بالفيتامينات، وهو أمر مفيد من جميع النواحي”. والثانية: نصح المدون بمضغ أوراق الشاي الجافة أو الرطبة.

اكلت ثوم كيف تروح ريحته عالم حواء؟

إذا تناولت وجبة غنية بالثوم بشكل خاصّ، كل ما عليك فعله هو أن تتناول بعدها التفاح أو مضغ أوراق النعناع، فقد أشارت الدراسات إلى أنّ التركيب الكيميائي للتفاح أو النعناع يساعد في إزالة الرائحة الكريهة، وخاصة بعد تناول الثوم أو البصل.

شاهد أيضًاازالة النمش الى الابد بطريقة طبيعية

وهكذا نكون قد تعرفنا على أهم وأفضل طريقة إزالة رائحة الثوم من الفم بسرعة. وماذا يستخدم للتخلص من رائحة الثوم والبصل، وتغير طعم البصل في ألثم. وأتمنى من الله أن أكون قد وفقت في كتابة وجمع تلك المعلومات التي يحتاجها القارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.