free invisible hit counter

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند زادت الاحتجاجات في الهند بالفترة الأخيرة، علاوة على ذلك تناول العديد من الناس عبر السوشيال ميديا قصة ال 60 فتاة في الهند، وبدأت الاحتجاجات تزداد يوم بعد الأخر أما أحد الجامعات هناك، والكثير يريد الوصول إلى القصة كاملة من أجل فهمها والتعليق عليها بصورة أوضح، حيث يعتبر الفيديو هز الهند بجميع أركانها في الوقت السابق، وسنرسل لكم مقالنا حول فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند.

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند

تداول العديد من رواد السوشيال ميديا مقطع يظهر فيه عدد من الفتيات داخل غرف في الجامعات الهندية، حيث كانوا بوضع مخل للأداب فيه، وكان التصوير من خلال فتاة معهم وقامت بتسريبه لهم، وباشرت الجامعة في التحقيق حول هذا الأمر وزادت الاحتجاجات في المكان المخصص داخل الجامعة من قبل جموع الناس، وإليكم التفاصيل كاملة من خلال الفيديو التالي:

شاهد أيضًا:

قصة الفيديو التي ظهرت فيه 60 فتاة في الهند

تداول العديد من النشطاء والمغردين على منصات السوشيال ميديا حول خبر قيام 8 طالبات بالانتحار داخل جامعة شانديغار في الهند:

  1. حيث يرجع السبب لقيامهم في ذلك هو ظهورهم في فيديو مخل للآداب داخل حرم الجماعة.
  2. والطريقة التي خرج فيها كان من خلال صديقتهم التي أقبلت على تصويرهم.
  3. من ثم إرساله إلى صديقها الذي قام بدوره على نشر الفيديو وأحدث ضجة كبيرة فيه.
  4. وعلق رئيس الوزراء على الفيديو في دلهي على أنه لا يوجد أخبار إنتحار وهذا كله غير حقيقي.
  5. مع الخبر المؤسف الذي زلزل الشارع الهندي.

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند

احتجاجات كبيرة في الهند بسبب الفيديو عن 60 فتاة

جاءت الأخبار من الهند هذه المرة مؤسفة، حيث هناك العديد من الأنباء التي تفيد بقيام 8 طالبات بالانتحار داخل جامعة شانديغار، وذلك بعد نشر فيديو مسرب لهم من الجامعة يفيد بقيامه بأعمال منافية للأخلاق، وتصاعدت الاحتجاجات في الفترة الأخيرة بسبب هذا الأمر، والذي علق عليه كبار مسؤولي الدولة بأنه مؤسف ومخجل في حقيقة الأمر.

تفاصيل فيديو فتيات بوضع مخل في الهند

أقدم 8 طالبات على إنهاء حياتهن في جامعة شانديغار في الهند. وذلك بعد تسريب فيديو لهم حول قيامهم بأفعال منافية للأخلاق داخل حمامات الجامعة مع أشخاص آخرين. وهذا الأمر أحدث ضجة كبيرة داخل الهند مما سبب لهم الكثير من المشكلات أقدموا على الانتحار، وتداول العديد الفيديو الخاص بهم حتى أصبح الكل يمتهن النظر إلى الأفعال التي قاموا بها.

شاهد أيضًا:

حقيقة قصة فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة هز الهند

انتشر في اليوم الماضي فيديو يفيد بقيام مجموعة من الفتيات بأوضاع مخلة في حمامات جامعة شانديغار ويبلغ عددهم 60. لكن قام 8 منهم بالانتحار بعد تسريب الفيديو الخاص بهم. وبعد ذلك أقدمت البلاد على عدد من الاحتجاجات نتيجة تلك الفيديوهات. التي تم تسريبها عن طريق صديقتهم من خلال أحد أصدقائها الذي قام بنشره.

يعتبر الفيديو الذي ظهر فيه الفتيات في الهند له الكثير من الأهمية والمتابعة، ثم عرضنا لكم مقالنا حول فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.