free invisible hit counter

فيلم Fifty Shades of Grey موقع بكرا 2015 الجزء الاول فاصل اعلاني

فيلم Fifty Shades of Grey موقع بكرا 2015 الجزء الاول فاصل اعلاني وهو من أكبر وأشهر الأفلام الأمريكية. ويبحث الكثير من المشاهدين في الوطن العربي في العديد من المواقع الإلكترونية بخصوص مشاهدة هذا الفيلم الأمريكي الرائع ، فمع أنه ليس عملاً جديدًا ، إلا أنه لا يزال هناك بحث ممتاز حوله بسبب تشويق واستمتاع المشاهد العربي.، وفي هذه السطور التالية على موقع الخليج نت وجميع المعلومات المتعلقة عن فريق التمثيل والقائمين بطور البطولة.

فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني فاصل اعلاني

قامت العديد من المواقع الإلكترونية بوضع الفيلم على منصاتهم بحيث يمكن للزوار والناشطين مشاهدة الفيلم بأروع التقنيات وأجمل التنسيقات ، حيث وضعنا الرابط لمشاهدته على سيما فقط من هنا لأنه غير متوفر على كل من موقع بكرة وفاصل الإعلانات بمجرد العثور عليهما ، لذلك في هذين الموقعين ، سنقوم بإدخالهما على الفور في موقعنا الجميل ، ونقدم لك باستمرار على منصتي الرائعة.

فيلم Fifty Shades of Grey موقع بكرا 2015 الجزء الاول فاصل اعلاني

طاقم عمل فيلم

إنه فيلم درامي وإغواء أمريكي عام 2015 من إخراج سام تايلور جونسون والسيناريو لكيلي مارسيل ، استنادًا إلى EL’s Fifty Shades of Grey. جيمس ، صدر عام 2011. الفيلم من بطولة داكوتا جونسون بدور أناستازيا ستيل ، خريجة جامعية تربطها علاقة جنسية سادية مع الملياردير الشاب كريستيان جراي (جيمي دورنان)، بالإضافة إلى ذلك شارك في هذا الفيلم الجميل مجموعة من فناني الدراما الأمريكية:

  • بطولة: داكوتا جونسون.
  • جيمي دورنان.
  • وداكوتا جونسون.
  • وجنيفر إهيل.
  • وريتا أورا.
  • وماكس مارتيني.
  • وكالوم كيث رينيه.
  • ولوك غرايمز.
  • وإلويس ممفرود.
  • وفيكتور راسيك.
  • وأندرو إيرلي.
  • وإخراج سام تايلور جونسون.

سلسلة Fifty Shades ويكيبيديا

تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي الخامس والستين في 11 فبراير 2015،بالإضافة إلى ذلك حقق الفيلم نجاح باهر في فترة قياسية، وتم إصداره بشكل رسمي في 13 فبراير سنة 2015 بواسطة شركة Universal Studios للإنتاج الفني والاعمال الدرامية.

وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها الفيلم، والهجوم الذي واجه الممثلين والشركة المنتجة، الى ان الفيلم وصل إلى شباك التذاكر على الفور وحقق أرباح أكثر من 266 مليون دولار في فترة قياسية. من المتوقع إصدار الجزء الثاني في عام 2017.

قصة فيلم fifty shades of grey

عندما تلتقي طالبة تدرس أدب شابة تُدعى أناستازيا ستيل (داكوتا جونسون) كريستين جراي الجميلة والغنية جدًا (جيمي دورنان) كخدمة لصديقتها كيت كوانج (إلفيس مومفورد) ، عندما تصدم ، تنحدر حياتها. الشبح. وتؤمن أناستازيا حسن المظهر بسذاجة أنها تحبه وتبدأ في البحث عن قربه بكل الوسائل المتاحة. من ناحية أخرى ، تُعجب كريستين بجمالها ، لكن بطريقتها الخاصة وبكلماتها الخاصة ، عندما يقتربان ، تصبح حياتهما معقدة.

جوازئر وتقيمات لفيلم fifty shades of grey

الفيلم تلقى ردود فعل متباينة من النقاد. حصل الفيلم على 26٪ تقييم على موقع Rotten Tomatoes ، بناءً على 167 مراجعة ، بمتوسط ​​تقييم 4.2 / 10. منح ميتا كريتيك الفيلم 47 من أصل 100 بناءً على 41 مراجعة. سامح سعد من موقع وسترن سكرين أعطى الفيلم مراجعة سلبية وقال: “لدينا مخرجين يرسلون النساء إلى الفضاء للمساعدة في إنقاذ البشرية ، وهناك آخرون يرسلونهن عاريات إلى غرفة النوم ليضربن”.

بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الأفلام الأمريكية التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي. بسبب المحتوى المختلف الذي تقدمه، ويعتبر fifty shades of grey أقوى مثال على هذا، ومعكم نختم هذا المقال. والذي تم فيه توضيح فيلم Fifty Shades of Grey موقع بكرا 2015 الجزء الاول فاصل اعلاني، وجميع المعلومات المتعلقة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.