free invisible hit counter

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع حيث تتعرض البشرة لضربات الشمس وبعض المتلوثات التي تعمل على تغير في لون بعض مناطق البشرة، وهناك العديد من أصحاب البشرة الحساسة التي تتعرض بسهولة من أيا شيء قد يصيب البشرة. وأكثرهم النساء، ويبحثون عن أفضل المنتجات التي تعمل وتساعد في توحيد لون البشرة وإزالة البقع. مثل البقع البنية وبعض من المصبغات الجلدية، ولذي يعاني منها بعض الأشخاص. لذلك سنتعرف معاً على موقع الخليج نت أهم وأفضل الكريمات التي تعمل على توحيد البشرة وإزالة البقع.

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع

هناك العديد من المنتجات أو الكريمات التي تعمل على التخلص من البقع وتوحيد الون، ولذي يعاني منها الكثير وخاصة أصحاب البشرة الحساسة أثناء تعرضهم  للشمس وغيره من الأسباب التي تعمل على التغير في لون وشكل البشرة، سنتعرف اليوم على بعض الكريمات التي قد تفيد في حل تلك المشكلة، ولحصول على بشرة نقية وجميلة وتلك الكريمات هيا:

  • كريم ستارفيل وايتننج: يحتوي هذه الكريم على بعض المواد التي تساعد في تفتيح لون البشرة وتوحيدها، والتي تعمل على منع تكون الميلانين ولبقع الداكنة.
  • كريم ACM depiwhite advanced: يحتوي على فيتامين C والكوجيك أسيد واللاكتيك أسيد، الذي يعملون على تفتيح البشرة وتخلص من البقع البنية بشكل سريع.
  • كريم unitone 4 white advanced: يحتوي على بعض المواد التي تعمل على تبيض البشرة ولتخلص من البقع وتوحد ألون.
  • كريم أولاي وايت راديانس: يحتوي هذه الكريم على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح البشرة، وعطائها النعومة ولنضاره.

شاهد أيضًادواعي استعمال كريم كارباميد يوريا للتشققات وترطيب البشرة

كريم لتوحيد لون الجلد بعد الحروق

هناك العديد من الأشخاص الذي يعانون من العلامات التي تظهر بعد الحروق، ولا يمكن استخدام أيا كريم والتي من الممكن أن تعمل على زيادة الوضع  وتصل إلى تدخل طبي. لذلك سنتعرف معاً على بعض الكريمات المهمة ولصحية التي تعمل على توحيد الجلد بعد الحروق وهيا:

  • جل ميديرما أدفانسد للندبات: يحتوي هذه الجل على بعض العناصر التي تعمل على تطهير وتعقيم الجلد بعد الحرق، وهو من المن المنتجات الشائعة.
  • كريم Derma E Scar Gel: يحتوي على مضادات الأكسدة ولعديد من المركبات التي تعمل ترطيب البشرة. ويعمل على تقليل ظهور الندبات وتحسين صحة الجلد.
  • كريم كونتراكتيوبكس: يعمل على تقليل الحكة ولاحمرار، ويساعد في ترطيب الحروق.
  • كريم Honeydew Scar Cream: يحتوي هذه الكريم على العديد من المكونات ولزيوت. التي تساعد على تنشيط البشرة وتغذيتها.

كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع

كريم لتوحيد لون البشرة وإزالة آثار الحبوب

هناك العديد من الناس الذي يعانون من عدم توحيد لون البشرة وظهور الحبوب والبقع الداكنة. والتي سبب إزعاجا عبير عند الأشخاص الذي يعانون من تلك المشكلة وخاصة الأشخاص الذي يعانون من البشرة الحساسة والتي تتعرض لأي تلوث أو طربات شمس ومن الممكن فيروسات تصيب البشرة. لذلك سنتعرف اليوم عن بعض أنواع الكريمات التي تساعد البشرة وهيا:

  • كريم وسيروم بيجمنتكلار من لاروش بوزاي: يعمل هذه الكريم على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت وتنظيف الوجه.
  • نورماديرم للتصحيح المزدوج من فيتشي: يعتبر من أكثر الكريمات في مستحضرات التجميل ولذي يعمل على تفتيح  البشرة وتوحيد لونها وتخلص من البقع.
  •  ديفيرين كريم: يحتوي على العديد من العناصر ولمركبات التي تعمل على إزالة الحبوب، وخاصة الذي يعانون من حب الشباب.
  • كريم CONTRACTUBEX: يعتبر من أكثر الكريمات المشهورة في جميع أنحاء العالم، والذي يعمل على التخلص من الحبوب، وعلامات الحروق.

شاهد أيضًاشرح تجربتي مع كريم بيبانثين الأزرق للوجة

احدث الأسئلة التي طرحتها الفتيات بخصوص كريم الموحد للبشرة

ما هو افضل كريم لتوحيد لون البشرة؟

كريم تريتوسبوت tritospot cream

هيدروكينون : يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين والتي تسبب غمقان لون الجلد تريليونين: يعمل على تقشير طبقات الجلد الخارجية مما يخفف من الآثار والندبات الهيد وكورتيزون: يساعد على تفتيح البشرة بشكل مؤقت ويخفف من التهاب واحمرار البشرة.

ما هو اسرع كريم لتفتيح البشرة؟

حيث يعتبر بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تبييض الوجه للبشرة الدهنية والعادية. يعمل عن طريق منع تصبغ الجلد بيولوجياً مما يمنح الوجه نضارة وتفتيح مع ملمس ناعم كما أنه يحتوي على فيتامين سي. وواقي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ما هو افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء؟

يعرف الكريم باسم (ISIS unitone 4 white) ويعتبره البعض أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، وذلك لما يحتوي عليه هذا المنتج من عناصر طبيعية وفيتامينات تساعد على تفتيح البشرة. والتخلص من البقع السمراء بجانب المساعدة في الوقاية من هذه التصبغات فيما بعد.

كيف أوحد لون بشرة الوجه؟

للحصول على لون بشرة موحد، اتبعي 7 نصائح أهمها الإكثار من شرب الماء.

  • اشربي الكثير من الماء.
  • ضعي الكريم الواقي من الشمس بشكل منتظم.
  • مارسي الرياضة بشكل منتظم.
  • تجنبي الوجبات السريعة.
  • قشري بمرتضعي قناع الوجه.
  • استخدمي مرطب.

شاهد أيضًاشرح تجربتي مع كريم الكركار السوداني وطريقة استخدامه

وهكذا نكون قد تعرفنا على أفضل كريم توحيد لون البشرة وإزالة البقع، وكريمات التخلص من الحروق. وكريم لتوحيد لون البشرة وإزالة أثر الحبوب. وأتمنى من الله تعالى أن أكون قد وفقت في سرد وجمع تلك المعلومات التي يحتاج لها القارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.