free invisible hit counter

كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022

كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022، يعتبر أسعار البترول من أكثر الأمور التي يهتم بها الناس في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى أنه قائمة أسعار البترول في دول الخليج من القوائم التي ذهبت شريحة كبيرة من اهتمام المواطنين. حيث تختلف أسعار البترول من دول إلى أخر وتتأثر بظروف الإقليمية والمحلية. وفي الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الدول العالم ارتفاعًا كبيرة على أسعارها.  سوف نتعرف على أسعار البترول في شهر ستمبر وقائمة الأسعار.

سعر البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022

تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة اعتماد أسعار البترول من قبل لجنة متخصص لتحديد أسعار الوقود بكافة أنواعها ومراقبة. حيث صرحت لجنة أن خلال شهر ستمبر سوف تلحظ انخفاض كبير على سعر البترول عن غيرها. ومعرفة سعر البترول له تأثير على مختلف القطاعات الاقتصادية وعلى حياة السكان في الإمارات كما ويؤثر ارتفاع أو نخفض سعر نتيجة الظروف المحيطة. وإليكم سعر البترول في الأمارات كالتالي:

  • سعر سوبر 98 هو 4.03 درهم إماراتي.
  • السعر الخاص ل95 هو 3.92 درهم إماراتي.
  • أما سعر أي بلس 91 هو 3.84 درهم إماراتي.
  • في حين كان سعر ديزل هو 4.14 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: أسعار البترول في الإمارات 2022

سعر لتر البنزين عن شهر سبتمبر في الإمارات 2022

أوضح قرار لجنة مراقبة أسعار البترول أن سعر انخفض بنحو 3 دراهم مقارنة بسعر النفط السابق. علما أن سعر الديزل سينخفض ​​بمقدار 7 فلس، وبالتالي سعر لتر البنزين. سوبر 98 سيكون قد انخفض بمقدار 3 فلس من 2.58 درهم في شهر، وكذلك قيمة لتر البنزين “95” بحجم 3 فلس. ومن 2.47 درهم إلى 2.44 درهم في سبتمبر. وانخفاض في قيمة لتر البنزين “95”، بحجم 3 فلس سعر لتر البنزين.

كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022

سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022 وزارة الطاقة

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية عن تجديد لأسعار النفط في الإمارات العربية المتحدة. حيث أن هيكلية أسعار البترول في الإمارات تختلف من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى تكاليفها للغاز الطبيعي. حيث تعتمد على سياسة في تحديد الأسعار على المصادقة على آلية التسعير لملاحقة أسعار النفط العالمية. سوف يشهد الأسعار البترول في الإمارات انخفاضا واضح في الفترة القادم.

شاهد أيضًا: أنواع البنزين في الإمارات 2022

أشهر شركات النفط في الإمارات العربية المتحدة

شركة اينوك:
وتعتبر شركة اينول واحدة من أكبر شركات التفظ والغاز في الإمارات العربية المتحدة. وتأسست في عام 1993م واستطاعت شركة منذ تأسيسها تقديم العديد من الخدمات التي ساهمت في تحسين أسعار التفظ بشكل ملحوظ. ودعم بشكل مستمر لتعزيز التمنية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز التنمية المستدامة في الدولة. ومن أجل التعزبز التمنية في الإمارات قدمت شركة إينوك قدمت أفضل ابتكارات وتقنيات متطور لخدمة عملاء من الدرجة الأولى.

شركات أدنوك:
وتعتبر هي إحدى أشهر محطات النفط في دبي، تأسست عام 1971م في أبو ظبي وساعدت في تحسين حياة الملايين من الناس وعملة كمرك رئيسي في الأمارة. كما ساعدت في خلق الآلاف من فرص العمل للعميل في الأمارات. وأنتجت احتياطيات الغاز والنفط في دبي لمدة 46 عامًا. وعزز التنمية الاقتصادية بشكل كبير في لإمارة العاصمة، ودعمت على تطور اقتصاد الدولة.

شاهد أيضًاسعر اليورو اليوم في مصر الإثنين 8 أغسطس 2022

وفي ختام هذا المقال عن كم سعر البترول في الامارات شهر سبتمبر 2022. ويذكر أنه قد يتأثر المواطني الإمارات بالتحول في أسعار النفط اليوم، سواء بشكل مباشرة أو غير مباشرة وخاصة أصحاب الركاب والسيارات الذين يدفعون أحيانا أكثر بسبب ارتفاع أسعار البترول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.