free invisible hit counter

من هو أيكوت ديمير ويكيبيديا

من هو أيكوت ديمير ويكيبيديا، يوجد العديد من اللاعبين المميزين المشهورين في جميع أنحاء العالم والذين لديهم مهارات عالية في اللعب ، يتميز كل لاعب من اللاعبين بالمهارات التي يمتلكها في الملعب وفي مركزه حيث يختلف الأداء في اللعب من لاعب لآخر، فـ يعتبر ايكوت ديمير من أشهر وأبرز اللاعبين المتواجدين في العالم، حيث أنه يلعب كـ مدافع في نادي بولو سبور التركي.

من هو أيكوت ديمير ويكيبيديا

حقق اللاعب العظيم ايكوت ديمير العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية حيث أنه لعب في العديد من النوادي الهولندية والتركية، وأيضًا يلعب أساسيًا في المنتخب التركي وأيضًا الهولندي، حيث أنه لاعب محترف ومخضرم في مركزه في الملعب
بدأ في اللعب مع نادي ناك بريدا من عام 2005 و استمر باللعب فيه حتى عام 2009م، ولعب لمدة سنة واحد كإعارة في نادي إكسلسيور، ثم انتقل في عام 2009م الى الفريق التركي غنتشليربيرليغي واستمر باللعب الى 4 سنوات، بعد ذلك انتقل الى العديد من النوادي وحقق إنجازات كبيرة مع كل نادي لعب فيه.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب احمد شراحيلي ويكيبيديا

أيكوت ديمير السيرة الذاتية

يمتلك اللاعب ايكوت ديمير جنسيتين وهما الهولندية والتركية ولكنه ولد في إحدى المدن المتواجدة في جنوب هولندا، يلعب في مركز الدفاع وهو لاعب متميزجدًا في مركزه، فـ يرغب محبي هذا اللاعب بمعرفة معلومات شخصية أكثر عن هذا اللاعب والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية.

  • الإسم الكامل: ايكوت ديمير.
  • تاريخ الميلاد: 22 أكتوبر 1988م.
  • العمر: 34 عامًا.
  • مكان الميلاد: في الكمدينة الهولندية “بيرخن أوب زووم”.
  • الجنسية: الهولندية، التركية.
  • الطول: 1.80 سم” 5 قدم 11 بوصة”.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: مدافع.
  • النادي الحالي: بولو سبور التركي.
  • رقم قميصه: 4.

من هو أيكوت ديمير ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو فلاديمير كليتشكو ويكيبيديا

جنسية أيكوت ديمير

بعدما أنهى مسيرته في نادي غنتشليربيرليغي في عام 2013م انتقل ايكوت ديمير الى الفريق الأساسي الذي يوجد في تركيا وهو طرابزون سبور واستمر باللعب فيه لمدة 4 سنوات، بعد ذلك انتقل الى نادي عثمانلي سبور على سبيل الإعارة وبقي فيه لمدة عام واحد فقط.
وفي عام 2017 تمكن اللاعب العظيم ايكوت ديمير من الإنتقال الى النادي التركي الذي يلعب في الدرجة الأولى غيرسون سبور ولم يستمر فيه إلا لمدة عامين فقط، ولد اللاعب ايكوت في مدينة بيرخن أوب زووم التي تقع في الجهة الجنوبية من جمهورية هولندا، فهو هولندي الأصل.
لكن اللاعب ايكوت ديمير تمكن من الحصول على الجنسية التركية من خلال إقامته في دولة تركيا لمدة طويلة ومن خلال مشاركته في العديد من النوادي التركية و أيضًا المنتخب والدوري التركي.

كم عمر أيكوت ديمير

لعب ايكوت ديمير في العديد من الأندية والفرق التركية حيث أنه تمكن من اللعب في تسعة أندية تركية وحقق فيها العديد من الإنجازات وحصل على جائزة أفضل مدافع، انتقل الى فريق بي بي أرضروم سبور التركي في عام 2019م واستمر باللعب فيها عام واحد فقط، ثم انتقل الى فريقه الحالي الذي يلعب فيه بولو سبور حيث أنه يلعب بمهارة في مركزه بهذا الفريق.

شارك اللاعب ايكوت ديمير في منتخب تركيا في عام 2005م تحت 17 عام، ولعب لمدة عام واحد فقط في فريق تركي الوطني لكرة القدم للشباب، ثم شارك في منتخب تركيا تحت 19 عامًا في عامي 2006_2007، وأيضًا تمكن من المشاركة في تركيا تحت 21 عام، ولدي ايكوت ديمير في عام 22 أكتوبر 1988م في مدينة ببيرخن أوب زووم الهولندية والذي يبلغ من العمر 34 عامًا من التألق والإبداع.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب جافي ويكيبيديا

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان يدور حول من هو أيكوت ديمير ويكيبيديا والذي كشفنا فيه عن اللاعب ايكوت ديمير، وكشفنا عن السيرة الذاتية الخاصة به وعن الأندية التي شارك فيها ايكوت، وكشفنا عن جنسية وعمر اللاعب التركي الهولندي ايكوت ديمير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.