free invisible hit counter

من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته وأولاده ومعلومات عنه

من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته وأولاده ومعلومات عنه، تداول الرواد عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير اسم الفنان اللبناني جو، وخاصة بعد الإعلان عن زواجه من الفنانة اللبنانية سينيتا، ورغب الجمهور في التعرف على حياته الشخصية إن كان قد سبق له الزواج وله أبناء، كما رغب الجمهور في التعرف على زوجته، ومن خلال فقرات المقال سوف نتعرف على من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته وأولاده ومعلومات عنه.

من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته وأولاده ومعلومات عنه

ظهر الفنان جو طراد بصور رسمية تجمع فيما بينه وبين أفراد عائلته، مهتماً الكثير من محبيه في التعرف على تفاصيل حياتهم الزوجية، يذكر أنه متزوج من الفنانة اللبنانية سينتيا عيد في سنة 2013م بعد علاقة من حب استمرت لفترات طويلة، مثمراً منها بطفلين دون الكشف على هويتهم، معبراً عبر وسائل الاعلام بمحبته الكبيرة لهم وحمده لله على تلك النعمة الجميلة.

جو طراد ويكيبيديا

الممثل اللبناني الساطع على الساحة الفنية والتمثيلية في أداءه لأدوار بارزة برفقة نخبة من الفنانين أصحاب المكانة الرفيعة جعلته واحد من النجوم التي نثرت بريق محبتها بأفئدة متابعيه من حول العالم العربي، مهتم بمجال التمثيل بعد حصوله على شهادة البكالوريوس ومن ثم أبدى رغبته بتحقيق الحلم الذي سعى له بالصغر، وبالفعل حصل على منزلة مشرفة بالشهرة.

جو طراد السيرة الذاتية

جو طراد واحد من أبرز الشخصيات اللبنانية التي قدمت الكثير من الأدوار البارزة المحقق على أثرها معرفة كبيرة بالعالم، فيما يلي نقدم لكم عن بياناته الشخصية:

  • الاسم كاملاً: جو طراد.
  • كما العمر: 40 سنة.
  • مواليد: 27 نوفمبر 1981م.
  • كذلك مكان الولادة: في بيروت.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • أيضا الديانة: المسيحية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • كما الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوجة: سينتيا عيد.
  • أيضا المهنة: ممثل.
  • سنوات نشاطه: منذ 2012م حتى عامنا الآن.

من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته واولاده ومعلومات عنه

من هي سينيتا عيد ويكيبيديا

سينتيا عيد مقدمة البرامج والمخرجة اللبنانية الشهيرة التي تعتبر من مواليد 16 فبراير سنة 1990م والبالغة من العمر 30 عام، فهي ولدت في العاصمة اللبنانية بين ركائز عائلة تنتمي إلى الدين المسيحي معبرة عن فخرها الكبير بهذا، فهي حصلت على أول دور تمثيلي لها في سنة 2010م والذي كان في مسلسل “روبي” مقدمة الكثير من الأساليب الرائعة المتفق لمتابعتها.

شاهد أيضًا:

من هو الفنان جو طراد انستقرام

حقق الممثل اللبناني الشهير جو قاعدة جماهيرية كبيرة من المحبين والمتابعين له تخطت جميع أنحاء العالم وذلك على المنصة الاجتماعية انستقرام البالغ عددها حوالي مليون متابع، باهتمامه الكبير في مشاركة كافة الصور الشخصية برفقة زملائه في مجال العمل الذي يقوموا به على الساحة الفنية ببرزها “عروس بيروت”، لذا يمكنكم متابعته ومشاهدة حسابته بالنقر هنا.

شاهد أيضًا:

بهذا القدر من الحديث انتهينا من مقالنا الذي كان من هو الفنان جو طراد؟ وزوجته وأولاده ومعلومات عنه، تعرفنا على الفنان اللبناني وزواجه من الفنانة سينيتا عيد، كذلك المعلومات الشخصية حول حياته، وحسابة عبر انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.