free invisible hit counter

من هو شوقا ويكيبيديا السيرة الذاتية

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من هو شوقا ويكيبيديا السيرة الذاتية. كونها يعتبر أحد أبرز الشخصيات في الساحة الفني وخاصة في كوريا إلا أنها حقق شهرة واسع في الوطن العربي من خلال الأعمال التي يقدمها في مسيرتها الفني، حيث من خلال موقع الخليج نت سوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تتعلق حول حياته الممثل شوقا. ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على كافة التفصيل متعلق في شوقا ويكيبيديا.

من هو شوقا ويكيبيديا

الفنان كوري شوقا ولد مين يوفقي في 9 مارس بعام 1993 في دايغو جنوب كوري، وهو الابن الأصغر مكونة من ولدين. ألتحق بمدرسة الابتدائية ومن ثم أكمل دراسة في مدرسة جوانيم الإعدادية وبعدها انتقل الى مدارسة أيجوجيونخ الثانوية. وأصبح بالراب بعد سماعة أغنية  “Reggae Muffin”، لفريق ستوني سكانك موضحًا بأنها كانت مختلفة عن أي شيء. كما وقد كان يسمع من قبل، وقد اتخذ قراره في أن يصبح مغني راب بعد أن استمع لفرية إبيك هاي، ليبدأ بعد ذلك في مشوارها الفني.

شاهد أيضًا: من هو الاعب غيسلان كونان ويكيبيديا

شوقا السيرة الذاتية

يعد الفنان شوقا مسؤول عن عمليات الكتابة والتأليف والتوزيع والدمجـ حيث لديه أكثر من 70 أغنية مسجلة في جمعية وله حقوق التأليف والنشر الموسيقي في كوريا تحت أسم “شوقا”، واليكم السيرة الذاتية للفنان شوقا كالتالي:

  • الاسم الكامل: مين يونقي (هانغل: 민윤기).
  • اسم الشهرة: شوقا.
  • اسم الأم: غير معروف
  • تاريخ الميلاد: 9 مارس بعام 1993 ميلادي.
  • مكان الولادة: جنوب كوريا.
  • مكان الإقامة: جنوب كوريا.
  • العمر: 28 عام.
  • أخوة وأخوات: لا يوجد
  • الجنسية:. كوري
  • الديانة والاعتقاد: مسلم.
  • اللغة الأم: كوري
  • اللغة الثانوية: تجيد اللغة الإنجليزية.
  • العمل: فنان وملجن أغاني.
  • سنوات العمل: بدأت مسيرتها في العام 2016  – حتى اللحظة.

من هو شوقا ويكيبيديا السيرة الذاتية

ديانة شوقا الحقيقة

يبحث الكثير من الجمهور على ديانة شوقا حول هل هو مسلم أو ما هي ديانة الفنان، حيث يعتقد البعض أن ديانة الفنان هي مسلم، حيث يظهر في الكثير وهو حمل القران الكريم، ولكن يعتقد البعض ان ديانة الفنان هي مسيحي، كونها ضهر في أحد الفيديوهات الخاص به وهو داخل الكنيسة، بالإضافة الى كونها ظهر في فيديو أخر وهو يشرب الخمر ويعتبر الخمر من المشروبات المحرم لمسلمين.

شاهد أيضًامن هو زوج الفنانة نهلة سلامة

حساب انستقرام شوقا الرسمي

استطاع الفنان كوري كسب قلوب الجمهور من مختلف أنحاء العالم كله، حيث يمتلك الفنان شوقا حساب الرسمي على السوشيال ميديا كما ويمتلك نسبة كبيرة من المتابعين على حسابها الرسمي على الأنستقرام، ووصل عدد المتابعين على حساب الانستقرام أكثر من مليون متابع ومتابعة من مختلف العالم، حيث يقوم بشكل مستمر بنشر الصورة والفيديوهات الخاصة به، حيث يمكنك الدخول على الانستقرام.

أهم الأسئلة التي طرحها الآخرون عن شوقا ويكيبيديا السيرة الذاتية

هل شوقا من بتس من عائلة ملكية؟

نعم هو من عائلة ملكية، وهو مرتبط مباشرة بالملكات والإمبراطورات. الفنان شوقا وهو مغني راب وكاتب غاني ومنتج يعيش جنوب كوريا، تم اختيارها كعضو ضمن الفرقة الغنائية لكورية الجنوبية في 2013م. في برنامج بي تي أس تحت اشرف شركة بيغ هيث إنترتينمنت.

هل فرقة BTS تدعم المثلية ويكيبيديا؟

أعضاء BTS ليسوا مثليين، بعد ذلك أصدر أول البوم ميكسبايب له في 16 أغسطس 2016 يحمل اسم أوقست دي. بعد ذلك استطاع تحقيق شهرة واسع في العالم أجمع من خلال الفريق التي كان إحدى أعضاء.

أين يعيش BTS حاليا؟

يعيش جميع أعضاء BTS معًا، في إحدى مجمع سكني التي يقع في سيول بكوريا الجنوبية ويسمى هانام هيل. واستطاع الفريق تحقيق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. واكتسب قلوب الكثير من الفتيات في العالم.

شاهد أيضًا: من هو الفنان فاروق فلوکس ويكيبيديا

في الختام نكون قد انتهى من كتابة هذا المقال التي تحدثن فيها عن جميع التفاصيل التي تتعلق حول من من هو شوقا ويكيبيديا، بالإضافة تعرفنا على السيرة الذاتية للفنان شوقا، وأيضًا على حسابها الرسمي على انستقرام الخاص به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.