free invisible hit counter

من هو عمار ساعاتي السيرة الذاتية

من هو عمار ساعاتي السيرة الذاتية، يعتبر المهندس والسياسي السوري الشهير السَاعاتي من أهم وأبرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في جميع الدول العربية، فهو سياسي ودبلوماسي سوري يبلغ من العمر حوالي خمسة وخمسين عاما وهو عضو في القيادة القطرية في حزب البعث العربي الاشتراكي. شغلت عمار ساعاتي عددًا كبيرًا من المناصب والمناصب في الشؤون السياسية والدولية الهامة خلال مسيرتها المهنية،  نقدم لكم معلومات عن السَاعاتي.

من هو عمار ساعاتي السيرة الذاتية

عمار الساعاتي كان رئيس المكتب الإداري لمقر جامعة دمشق بين عامي 1992 و 1995 وعضوًا في إدارة القسم بين عامي 1990 و 1992، كما شغل منصب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا بين عامي 2004 و 2020، ونائب رئيس نفس الاتحاد بين عامي 1995 و 2000، وإليكم السيرة الذاتية كالتالي:

  • الاسم بالكامل : عمار ساعاتي.
  • تاريخ الميلاد: ولد في 1 يناير 1967.
  • العمر: 54 سنة.
  • الجنسية: سوري.
  • بلد الإقامة: سورية.

من هو عمار ساعاتي ويكيبيديا

عمار الساعاتي مهندس وسياسي ودبلوماسي سوري، ولد في مدينة دمشق السورية في 1 كانون الثاني / يناير 1967 م، إذ يزيد عمره عن خمسة وخمسين عاماً، وهو حاصل على العديد من الشهادات الجامعية، أهمها شهادته. وحصل على شهادة البكالوريوس من جامعة دمشق في الهندسة الكهربائية حقق المهندس عمار الساعاتي نجاحاً كبيراً في كافة المجالات وأهمها المجال السياسي الحالي.

شاهد أيضًا: من هو علاء المنصري السيرة الذاتية

من هو عمار ساعاتي السيرة الذاتية

مراكز ومناصب عمار ساعاتي

شارك المهندس السوري الشهير عمار الساعاتي في عدد كبير من الوظائف السياسية المختلفة، تمكن من خلالها من شغل عدد من أبرز وأبرز المناصب والمناصب في الحكومة السورية، وأهمها هذه المناصب. نكون:

  • شغل منصب عضو القيادة الإقليمية لحزب الإرسالية العربية الاشتراكية في سوريا.
  • شغل منصب رئيس مجلس إدارة مقر جامعة دمشق.
  • شغل منصب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة مروة راتب ويكيبيديا

وفي ختام هذا المقال التي تحدثنا عمن هو عمار ساعاتي السيرة الذاتية، بالإضافة على العديد من المناصب التي شغلها مثل، شغل منصب الرئيس الإداري في جامعة دمشق وحقق مكانة كبيرة في جميع دول العالم العربية، وحظي بمكانة واهتمام في العديد من القطاعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.