free invisible hit counter

من هي الطالبة ليل عيد وما سبب حرمانه من الامتحان

من هي الطالبة ليل عيد وما سبب حرمانه من الامتحان، انتشر هاشتاغ “حرمان الطالبة ليل عيد” ، حيث تداولت صفحات إعلامية ومواقع اجتماعية. اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 ، تفاصيل قصة منع الطالب من التعليم ، لمجرد أن البدون في الكويت. الطالبة ليل عيد “فمن هي الطالبة ليل عيد وما قصتها وتاريخ الهاشتاج؟

من هي الطالبة ليل عيد وما سبب حرمانه من الامتحان

ليل عيد هي فتاة مجتهدة تحصل دائمًا على أعلى الدرجات. في يوم الامتحان ، ذهبت ليل إلى المدرسة وكانت تجيب على الأسئلة بشكل صحيح. حتى جاءت إحدى المدرسات وشاهدت مهمتها ولم تعتقد أن الطالبة ليل يمكنها الإجابة على الأسئلة بهذه الدقة. فخرجت منها الصندوق ، فتشنا أنا ومعلمة ليل من الفصل ولم نعثر على سماعات رأس أو أدوات لخونها ، لذلك عوقبت ليل بالحرمان.

اقرأ أيضاً : من هي عبير منير زوجة اسامة انور عكاشة ويكيبيديا

قصة الطالبة ليل عيد

وفق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن القصة هي أن طالبة متفوقة تُدعى ليل عيد طُردت من الامتحانات. وحُرمت من حقها في التعليم لأنها فقط من فئة البدون. وهو ما يتنافى مع الدستور وينتهك أيضًا القواعد القانونية و القصة باختصار هي ان الفتاة كانت في قاعة الامتحان تجيب عن الأسئلة بمنتهى الدقة. فشاهدتها معلمة و قامت بتفتيشها فلم تجد معها شيء يدل على غشها. و قامت بإخراجها من الفصل و حرمانها من الامتحانات و التعليم وتداولت آلاف التغريدات التي تطالب الطالبة بالعودة إلى تعليمها ومعاملتها بشكل طبيعي مثل أي شخص آخر.

من هي الطالبة ليل عيد وما سبب حرمانه من الامتحان

حرمان الطالبة ليل عيد

أثارت قضية الطالبة ليل عيد جدلًا كبيرًا بين المتابعين والأهالي في الكويت ، حيث غرد أحد أهالي البلدة:

“ذنبها الأول إنها فائقة و ذنبها الثاني إنها انولدت بدون ، تنسلب حقوقها مثل السلام عليكم بكل سهوله دام الكل حرمها من حقها كـ إنسانه من الطبيعي المعلمة تتمادى وتحرمها من حقها بالتعليم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الله يسلط عليكم مثل ما تسلطتوا عليها ويضيق حياتكم”.

وقالت أخرى: “حرمان طالبة لأن إجاباتها نموذجية هذه ذروة الظلم في ثانوية السالمية كم طالباً تخرجت فيها بنسبة تقترب من 100٪. أنت لم تتحدث عن إجاباتهم ولا البدون لديهم عيب تفوق أو كنت تخشى أن تحتل المرتبة الأولى في المدرسة على بعض الناس هذه نتيجة الطالب في ليل عيد منتصف العام واختبار القدرة “.

ما سبب حرمان الطالبة ليل عيد من تقديم امتحاناتها في الكويت؟

أثناء منع الطالبة المسمى ليل عيد من أداء الامتحان ، نُشرت تفاصيل قصة الطالبة ليل عيد التي مُنعت من التدريس لمجرد كونها هي نفسها ، على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 15 حزيران / يونيو. 2022. من البدون في الكويت.

تم إجراء عمليات بحث خلال الساعات القليلة الماضية حول قصة الهاشتاغ المسمى “حرمان الطالب في ليل عيد” ، ومبرراته وما إذا كان الحدث حقيقيًا.

وبحسب الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، يُقال إن طالبًا بارزًا يُدعى ليل عيد انتهك الدستور والدستور ، وطُرد من الامتحانات وحُرم من حقه في التعليم لمجرد كونه من فئة البدون. القواعد القانونية.

الطالبة ليل عيد تعتبر فتاة مجتهدة ودائما تحصل على أعلى الدرجات ، وفي يوم الامتحان ذهبت ليل إلى المدرسة وأجابت على الأسئلة بشكل صحيح حتى جاء أحد المدرسين ورأى الورقة. وتلك الطالبة لم تصدق أن لايل تستطيع الإجابة على الأسئلة بدقة شديدة ، وبحثت أنا والصف عنها ولم أجد سماعات رأس أو أدوات للغش معها ، لذلك عوقبت ليل بحرمانها من امتحاناتها.

ها نحن في نهاية مقالنا حيث تحدثنا عن تعريف الطالبة ليل عيد ومن هي ، كيف نعرف ما هي قصتها ، تاريخ الهاشتاج ، قصة حرمانها من التعليم لأنها البدون حرم الطالبة من الامتحانات وبعض التعليقات على قصة الطالبة ليلة العيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.