free invisible hit counter

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا، يوجد الكثير من الشخصيات المهمة والمشهورة في حياتنا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولعل رؤى الصبان من أهم هذه الشخصيات وأنجحها، تحمل رؤى الجنسة الإمارتية، كما لمع اسمها في مجال الإعلام، كما برعت في التمثيل أيضًا، فكانت من أفضل الإعلاميين في الوطن العربي، وسنتطرق في سطور مقالنا هذا عبر خليج نت، عن شخصية رؤى الصبان و سنتعرف أكثر على عائلة الفنانة.

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

ولدت رؤى في العين، كان والدها يحمل الجننسية الأردنية، أما والدتها فكانت تحمل الجنسية المغربية، كبرت وترعرت في دبي، في الامارات، ولدت رؤى الصبان في 26 يونيو سنة 1991، أي تبلغ من العمر 30 سنة، تعتنق الديانة الإسلامية.

درست  صبان إعلام وعلاقات عامة، كما حصلت على الماجستير في تخصص العلوم الدبلوماسية، بدأت في مسيرتها كمذيعة حيث قدمت العديد من البرامج، كما برعت في مهنة التمثيل ومثلت في العديد من الأدوار المتنوعة في الكثير من المسلسلات.

شاهد ايضًا: من هو زوج رؤى الصبان

من هي والدة رؤى الصبان

اتسعت شهرة رؤى الصبان في الإمارات، كما حصلت على جمهور كبير وواسع من مختلف الجنسيات ومختلف المناطق، مما دفع الكثير من متابعين الإعلامية الجميلة للبحث عن من هي والدة رؤى الصبان.

كان أول ظهور لوالدة رؤى الصبان، يوم ميلادها، حيث نشرة الإعلامية صورة لوالدتها عبر حسابها على السناب شات، وكتبت على الصورة: ” كل عام وانتي دنيتي الجميلة السعيدة البركة الرضا الحب والسعادة.. يارب احفظها واسعدها أمي الحبيبة” كما كتبت أيضًا، أخيرًا شفتوها.

تفاعل الكثير من متابعين رؤى مع الصورة، وأعلن البعض أن والدتها جميلة و أن رؤى أخذت ملامحها منها، أما الرأي الآخر كان، أن ملامح رؤى قريبة أكثر إلى الملامح الأردنية وأنها لا تشبه أمها المغربية، فيما سخر البعض من الجملة أخيرًا شفتوها.

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

رؤى الصبان وزوجها الأول

تزوجت رؤى الصبان مرة واحدة في حياتها، وهي من صديقها الإعلامي حمود الفايز، وهو من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 39 سنة، واشتهر أيضًا بشعره الجميل كما برع في مجال الصحافة، و قدم العديد من البرامج على قنوات ام بي سي.

أنجبت رؤى من زوجها أبنتها شيخة، وتميزت علاقاتهم بالاستقرار والحب، كما ظهرت بعض الإشاعات بخبر انفصالهما، لكن أكدت المصادر القريبة منهم أن علاقاتهم ما زالت جيدة، وأن هذا الخبر كاذب ولا يملك أي صحة.

شاهد أيضًا: من هي ماغي فرح ويكيبيديا

ثروة رؤى الصبان

يهتم الكثير من محبين و متابعين الإعلامية الأنيقة، بمعرفة ثروة رؤى الصبان، نظرًا لشهرتها الكبيرة، والأعمال العديدة التي قدمتها، كما  كان والدها من أنجح رجال الأعمال، وترك لها العديد من الشركات والأموال، وبعد عمليات البحث العديدة لمعرفة مدى ثراها، إلا أننا لم نتوصل إلى المبلغ الذي تمتلكه، ولكن يتوقع انها تملك ثروة كبيرة ومبلغ مالي يفوق ملايين الدولارات.

وصلنا  إلى نهاية مقالنا هذا  من هي رؤى الصبان ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه عن الإعلامية والممثلة الجميلة رؤى صبان، كما تطرقنا بالحديث إلى عائلة رؤى، وتحدثنا عن من يكون زوجها، واجبنا على أكثر التساؤلات التي تتعلق بثروة الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.