free invisible hit counter

من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا

من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا، رانيا الجبالي وهي إعلامية مصرية شهيرة، عملت في الإعلام منذ 23 سنة، ولها تاريخ كبير وحافل في الفضائيات والقنوات المصرية، وقدمت العديد من البرامج المميزة التي نالت من خلالها شهرة كبيرة، وظهرت الكثير من الأقاويل حول اتهامها بالجمع بين الزوجين في حادثة طلاقها من الفنان والطبيب محمد غنيم، ولها قضية شهيرة في المحاكم المصرية، وسنتعرف معكم عبر مقالنا بعنوان من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها.

من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا

الإعلامية المصرية الشهيرة رانيا الجبالي، وهي من مواليد القاهرة العاصمة المصرية في سبعينيات القرن 19، وتعتنق الديانة الإسلامية، بدأت مسيرتها المهنية في عام 1999 في مدينة الإعلام المصرية ماسبيرو، وحققت الكثير من الشهرة من خلال هذا العمل المميز التي تقدمه على الشاشات الفضائية، من ثم ارتبطت الإعلامية رانيا بشخصية فنية وأخرى غير معروفة، وأنجبت أربعة من الأبناء، وظهرت الكثير من الأحاديث حول قضيتها المتداولة في المحاكم المصرية، بسبب جمعها بين الزوجين.

شاهد أيضًا

رانيا الجبالي السيرة الذاتية

رانيا الجبالي، شخصية إعلامية شهيرة ولها تاريخ كبير في العمل الصحافي، وحققت الكثير من النجاح والجوائز المميزة طوال مسيرتها، لكن تداول البعض الكثير من الأخبار حولها عن جمعها بين زوجين منهم شهير في الوسط الفني، ونرفق لكم سيرتها الذاتية وهي:

  • الاسم: رانيا الجبالي.
  • تاريخ الميلاد: منذ سبعينات القرن 19.
  • مكان الميلاد :القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: إعلامية.
  • التحصيل العلمي: الصحافة والإعلام.
  • الجامعة: جامعة القاهرة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج: الفنان محمد غنيم أحدهما.
  • الأبناء: 4.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • بداية النشاط: بدأت نشاطها منذ 1999 إلى الآن.

من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا

كم عمر رانيا الجبالي

بلغت الإعلامية المصرية رانيا الجبالي من العمر الخمسينات، وهي من أبرز الشخصيات الإعلامية في ماسبيرو مصر، وتزوجت رانيا خلال حياتها مرتين أحدهما كانت من فنان وطبيب يدعى محمد غنيم، والذي انفصل عنها بسبب جمعها بينه وبين رجل آخر على حد تصريحاته التي أدلى بها في أحد المقابلات المتلفزة. لكن المحامي الخاص برانيا نفى صحة هذا الكلام وتحدث عن أن المحكمة ستدلي برأيها فيه.

من هو زوج رانيا الجبالي

رانيا الجبالي، وهي تزوجت مرتان خلال حياتها، الأولى كانت من شخصية غير معلومة اسمها وهويتها، والثانية من الفنان والطبيب محمد غنيم الذي انفصلت عنه في أحد المحاكم، لكن القصة لم تدفن بعض حيث ظهر في أحد اللقاءات المتلفزة يتحدث عن أن رانيا كانت متزوجة من إثنين هو وشخص آخر دون علمه، وتداول العديد من النشطاء هذا الخبر الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضًا:

تفاصيل اتهام الإعلامية رانيا الجبالى بالجمع بين زوجين

اتهم الفنان محمد غنيم طليقته رانيا الجبالي الإعلامية بالجمع بين الزوجين، وذلك بعد القضايا التي انتشرت في المحاكم المصرية بينهما، وقد أعلن عن تنازله عن القضايا الموجهة ضدها، وتحدث حول الأمر أنه عند سؤالها عنه قالت أنه تطلقت منه والذي تبين فيما بعد ان قضية الخلع معه ما تزال في المحكمة، وبعد ذلك قام بالانفصال عنها بسبب كذبها عليه.

رانيا الجبالي وهي من القصص الغريبة التي واجهها الإعلام والمحاكم المصرية السنوات الأخيرة، بسبب تعقيداتها، وإليكم مقالنا حول من هي رانيا الجبالي ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.