free invisible hit counter

من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي السيرة الذاتية

من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي السيرة الذاتية حيث تعد مواليد الشرقية سنة 23 يوليو 1953.م، وأيضاً هي ممثلة مصرية، حصلت على العديد من الشهادة، وتزوجت 3 مرات ويوجد لها ابنان، وكان أول ظهور لها في مسلسل {أفواه وأرانب}، تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي وأنجبت منه ولدان وهم أحمد وعمر، وبعد الانفصال تزوجت الملحن مودي الإمام، والمخرج جمال عبد الحميد، سنتعرف معاً على موقع الخليج نت عن تفاصيل ومعلومات تخص حياة سمية الألفي.

من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي السيرة الذاتية

بدأت في مجال التمثيل من خلال التلفزيون وبعدها إلى المسرح، وكانت أول مشاركة مسرحية سنة 1976.م، ولها العديد من الإنجازات التي قامت بها، وكان عدد أفلامها 28 وعدد المسلسلات التي قام بها 72 مسلسل، و 15 سهرة تليفزيونية، وتعتبر من أفضل الممثلات، وحصلت على البكالوريوس من كلية الآداب، وتخصص علم الاجتماع في جامعة القاهرة. [ref]سمية الألفي , ويكيبيديا , 13/11/2022[/ref]

شاهد أيضًا:من هو محمد بن ثامر الكعبي ويكيبيديا

أبناء سمية الألفي

تعتبر الفنانة من الممثلات القديمة التي لها إنجازات كثيرة، والتي تزوجت 3 مرات لكن أنجبت أولادها الاثنين من الزوج الأول وهو الفنان فاروق الفيشاوي. ولها الكثير من المعجبين ولجمهور الذي يحب تمثيل سمية الألفي. لذلك هناك العديد من الأشخاص يتسألون على أبناء تلك الفنانة القديرة وهم:

  • أحمد فاروق الفيشاوي: ولد أحمد في مدينة القاهرة، تاريخ 11 نوفمبر عام 1980.م، ويبلغ من العمر 41 عاماُ، ومتزوج من ندى كامل، وقد أنجبا منها بنت اسمها لينا.
  • عمر فاروق الفيشاوي: أيضاً ولد في القاهرة ويستقر فيها حتى الآن، وتخرج من قسم إدارة الأعمال والمنتج السينمائي، ويعمل في الوقت الحالي مدير في مكتب أعمال ومنتج، وهو غير متزوج.

من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي السيرة الذاتية

وفاة سمية الألفي

كان سبب وفاة سمية محزن جداً على محبيها ولمعجبين بها، وكثير من الأشخاص يتسألون على سبب وفاتها. كان سبب وفاتها بسبب المرض الخبيث وهو مرض السرطان وكانت متواجه في الثدي. وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء عملة استئصال منطقة الورم، وبعد ذلك أصبح معها مضاعفات. وأصبحه حالتها حرجة مما سبب في وفاة سمية الألفي.

شاهد أيضًامن هي حليمة قعقور ويكيبيديا السيرة الذاتية

وهكذا نكون قد تعرفنا من هي سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي السيرة الذاتية. وأبناء سمية الألفي. وسبب وفاة سمية الألفي، وأتمنى من الله أن أكون قد وفقت في كتابة وسرد تلك المعلومات التي يحتاجها القارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.