free invisible hit counter

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا الاسم الذي تصدر عناوين البحث عبر الشبكة العنكبوتية، وهي من الشخصيات الفنية التي لها مشاركات فنية قليلة لكن لها جمهور كبير حصدته من خلال عملها في عالم الموضة والأزياء، علاوة على ذلك الأمر أنها من الممثلات الذين ساهموا في نجاح الأعمال التي جاءت فيهم، تمتلك مريم الدباغ شهرة كبيرة وواسعة وحب مميز من قبل الشباب، وسنتعرف سوياً على مقالنا حول من هي مريم الدباغ ويكيبيديا.

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

الممثلة والفنانة التونسية التي تسطع كل يوم بصورها الشهيرة، واسمها هو مريم الدباغ من مواليد تونس عام 1986، تعتنق الديانة الإسلامية ودرست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا:

  1. من ثم لجأت إلى إيطاليا من أجل دراسة الموضة في ميلانو.
  2. كذلك كانت تريد الإلتحاق في سلاح الجو مرة أخرى في إنجلترا لكنها أكملت طريق الأزياء التي تحبه.
  3. ثم شاركت في عدد قليل من الأعمال منه سبع صبايا.
  4. والذي ظهرت فيه بصورة مغايرة وحصدت على الكثير من الإعجابات والشهرة.
  5. متزوجة من رجل أجنبي الجنسية، وتعتبر من الشخصيات الشهيرة في مجال الفاشونيستا.

شاهد أيضًا:

مريم الدباغ السيرة الذاتية

مريم الدباغ وهي شخصية شهيرة لها الكثير من الأعمال المميزة في السينما، حققت من خلالهم شهرة واسعة قبل دخولها عالم الأزياء الذي تحبه، ونرفق لكم سيرته الذاتية وهي على الشكل الآتي: 

  • الإسم: مريم الدباغ.
  • الجنسية: تونسية، تحمل الجنسية البريطانية.
  • تاريخ الميلاد: ولدت سنة 1986.
  • مكان الميلاد: تونس.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في الأكاديمية العسكرية، ودرست الأزياء.
  • الجامعة: جامعة ميلانو.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: عارضة أزياء وممثلة.
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة.
  • اللغة: اللغة العربية والإيطالية والإنجليزية.
  • النشاط: بدأت نشاطها منذ عام 2018.

من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

كم عمر مريم الدباغ

تبلغ الفنانة مريم الدباغ من العمر 36 سنة، وهي من الشخصيات الهامة في عالم التمثيل وشاركت في عمل سينمائي بسيط لكن حصدت من خلاله شهرة كبيرة بسبب الكثير من الأعمال المميزة التي قامت بها، درست تخصصين مختلفين لكن أبقت على عالم الأزياء والموضة في حساباتها واشتهرت من خلاله، وهي مميزة وتقوم بنشر صورها المثيرة عبر مصات السوشيال ميديا باستمرار.

من هو زوج مريم الدباغ

تزوجت مريم الدباغ على حسب قولها من رجل أجنبي الجنسية وليس تونسي كما يشاع عنها. وظهرت في العديد من التسجيلات و المقابلات المتلفزة التي تحدثت فيها عن سعادتها الكبيرة معه، وأنه يقيم في لبنان ويفضل العيش فيها كونه البلاد التي يحب، من ثم قررت الزواج منه بسبب حبه الكبير لها ودعمه المتواصل طوال سنين العمل الخاص بها.
شاهد أيضًا:

مريم الدباغ التونسية انستقرام

تمتلك مريم الدباغ حساب موثق على منصة انستقرام. تقوم من خلاله بمشاركة العديد من الصور والفيديوهات الهامة عبره، وتشارك الكثير من متابعيها صورها وهي شبه عارية وكان آخرها صورة تغطي على ثدييها عن طريق وجودها في مسبح مائي، ويبلغ عدد متابعيها 4 مليون شخص. ويمكن الدخول لصفحتها من خلال النقر على اسمها مريم الدباغ.

تعتبر رميم الدباغ من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة وهامة، ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هي مريم الدباغ ويكيبيديا واهم المعلومات عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.