free invisible hit counter

مين جربت حبوب vitex وحملت

مين جربت حبوب vitex وحملت، يعتبر تأخير الولادة مشكلة بالنسبة لمعظم النساء ويعتبر من المشاكل المتزايدة، ويبحث الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تأخر إنجاب زوجاتهم عن حلول لحل هذه المشكلة. في بعض الحالات يساعد حبوب vitex على الحمل بالطريقة الطبيعية. ولتتعرفي على كيفية استخدامه وتجارب النساء تابعينا من خلال موقعنا.

حبوب vitex

يتم استخراج هذه الحبوب من نبات فيتكس. ويتم اختيارها بعناية وفقًا لمعايير منظمة الصحة العالمية. تساعد هذه الأقراص بشكل أساسي في تخفيف أعراض ما قبل الحيض. كما أنه يحسن بعض المشاكل مثل انقطاع الطمث. بالإضافة إلى علاج مشكلة عدم انتظام الدورة الشهرية. تستخدم حاليا في حالات الحمل بتوأم. هذه الأقراص عبارة عن فيتامينات مستخرجة من الأعشاب الطبيعية. لذلك، فهي مفيدة جدًا في إنقاص الوزن لأنها تحتوي على مكونات تسهل عملية إنقاص الوزن.

مين جربت حبوب vitex وحملت

تعاني النساء من بعض الأعراض والألم نتيجة حدوث الدورة الشهرية، مما يسبب بعض المشاكل الجسدية وبعض المشاكل النفسية التي تؤثر على الصحة العامة، ويتم استخدام الأدوية والأعشاب لحل تلك المشاكل ومن ضمنها مشكلة تأخر الإنجاب. لذلك قامت بعض النساء بتجربة حبوب فيتكس، ومن تلك التجارب ما يلي:

التجربة الأولى: تقول إحدى النساء بعد 5 سنوات من الزواج، لم أستطع الإنجاب وبدأ زوجي يقلق. وتساءلت عائلتي عن سبب تأخر الحمل، مما تسبب لي في أزمة نفسية كبيرة. ذهبت إلى العديد من الأطباء أثناء الحمل. فقام الطبيب بمنحي حبوب فيتكس وقال لي إنها مفيدة جدا وتساعده على حل مشكلات تأخر حدوث الحمل. وبالفعل قمت بتناول أقراص من تلك الحبوب والتزمت بها حسب الاستشارة الطبية. وكانت المفاجأة أنني بعد استخدام هذا الحبوب حملت.

مين جربت حبوب vitex وحملت

قد يعجبك أيضًا: وصفة الرسول للحمل بتوأم مجربة 100%

تجربتي مع حبوب vitex

تساعد التجربة الشخصية على إعطاء الآخرين فكرة أفضل عن محتوى التجربة، وذلك من خلال معرفة نتائج تجارب عض النساء ومعرفة الأضرار والفوائد، لذلك تجد أن أغلبية النساء قبل استخدام أي منتج يقومون بالحث عن تجارب استخدامها.

التجربة: قالت إحدى النساء إنها واجهت صعوبة في الحمل، إلى أن استعملت حبوب فيتكس، حيث قال لها الطبيب إن هذه الحبوب صنعت من الأعشاب طبيعية وليس لها أي آثار جانبية، وقامت بتناولتها لمدة أسبوعين. وقالت إنها استخدمها ثلاث مرات. في أحد الأيام، بعد أن ذهبت إلى الطبيب، أخبرها أن البويضة ليست صالحة للتخصيب بعد. لذلك استخدمته ثلاث مرات في اليوم حتى اليوم التاسع من دورتها الشهرية. وبعد مراجعتها للطبيب المختص أخبرها أنها حامل.

حبوب vitex للحمل بتوأم بطريقة طبيعية للدكتورة

تعتبر حبة فيتوكس من أهم الحبوب ذات الخصائص الطبيعية التي تساعد النساء على الحمل بتوائم من الذكور حيث أنها تنشط الإباضة وتساعد في سرعة الإنجاب. وذلك عن طريق حقن بعضها بالمتفجرات في الرحم للحث على الحمل.

التجربة: أشارت إحدى النساء اللواتي استخدمن حبوب Vitex لإنجاب توائم ذكر إلى تجربتها وقالت إنها ساعدتها في حملها مع كيس بشكل كبير للغاية ولم يكن لديها أكثر من ثلاثة أشهر من اليوم الأول. لقد استخدمت حبوب منع الحمل حتى بداية الفترة. قالت إنها لاحظت أنه ساعد في تنظيم اضطرابات الدورة الشهرية، بعد مشيئة الله وهذه الأدوية،دهشت من النتيجة وحصلت على حمل بفضل الله. قالت أيضًا إنها يمكن أن تشعر بأن المبيض يبقى في مكانه لمدة 3-4 أيام، تتراوح من 24 إلى 48 ساعة، مما ساعدها على الحمل كثيرًا.

قد يعجبك أيضًا: تجربتي مع القرنفل للحمل بتوأم عالم حواء

حبوب vitex جابر القحطاني

تعتبر أقراص Vitex أحد الأدوية التي ظهرت مؤخرًا في السوق. مفيد للحمل والولادة بالتوائم، وهناك العديد من الاستخدامات الناجحة لهذه الحبوب، حيث إنه يعمل على تنشيط المبايض بطريقة صحية وطبيعية، وهذه الحبوب يجب تناولها في اليوم الثالث من الدورة الشهرية إلى وقت الحمل.

الجدير بالذكر أن الدكتور جابر القحطاني تحدث عن عشبة كف مريم( vitex) وقدرتها المذهلة على زيادة القدرة الإنجابية. وينصح أولئك الذين يرغبون في استخدام هذه العشبة، وذلك عن طريق نقعها في كوب من الماء البارد وتصفيتها وتناولها يوميًا.

طريقة استخدام حبوب vitex للحمل بتوأم ذكور

يتم تناول أقراص Vitex من 1 إلى 3 مرات يوميًا حسب توجيهات الطبيب. فمن المهم تناوله لمدة 3 أشهر على الأقل قبل رؤية النتائج، وتختلف درجة الاستجابة من امرأة إلى أخرى، وذلك حسب طبيعة جسم كل امرأة.

اضطرت بعض النساء إلى تناول هذا الدواء لمدة ستة أشهر لبدء ملاحظة التغييرات، ولكن يتوجب عليك الحذر من الآثار الجانبية لهذا الدواء، وينصح بعدم تناوله إلا عن طريق استشارة طبية.

أضرار حبوب vitex

على الرغم من أن فوائد عشبة كف مريم أو حبوب Vitex، إلا أن الاستخدام المفرط على المدى الطويل دون استشارة الطبيب يمكن أن يسبب آثارًا جانبية مثل:

  • غثيان مستمر.
  • الصداع.
  • حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي.
  • جفاف الحلق.
  • ضعف وتساقط بصيلات الشعر.

تعود أصول حبوب فيتكس إلى دولة إيطاليا واليونان وتتكون من أعشاب طبيعية تساعد في علاج أمراض النساء، وتحسين الخصوبة، وزيادة فرص إنجاب التوائم، وتنظيم الدورة الشهرية. وبهذا نكون عرضنا لكم مقالا عن، مين جربت حبوب vitex وحملت. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.