0023 مفتاح أي دولة تبدء بهذه الارقام

0023 مفتاح أي دولة تبدء بهذه الارقام، كل دولة تمتلك مفتاح خط اتصال يختلف عن مفتاح أي دولة أخرى بشكل تام ، وقامت كل دولة من دول الوطن العربي بوضع مفتاح خط خاص بها، حتى يتم تحقيق الاتصال وتسهيل التواصل بين الأشخاص، ولا يتمكن أي شخص  الاتصال من دولة أخرى إلا عندما يضع ذلك المفتاح لسرعة الوصول، ويعتبر الخط 0023 من الخطوط التي يبحث عنها العديد من الأفراد ويبحثون عن البلد التي يرجع إليها، وسوف نتعرف في هذا المقال على موقع  الخليج نت على الدولة التي تمتلك مفتاح خط الاتصال هذا.

0023 مفتاح أي دولة

  • رمز الاتصال الدولي أو ما يسمى بالكود الخاص لكل دولة. حيث قامت وزارة الاتحاد الدولي للاتصالات بتشكيله.
  • حتى يتم الوصول إلى هاتف أي دولة تريدها أو الوصول إلى مفتاح الاتصال المرتبط بها بكل سهولة.
  • ثم وهو عبارة عن رقم تسلسلي يشتمل على رقم واحد أو رقمين أو ثلاثة أرقام من الأرقام العشرية (0،9).
  • حيث أنه يتم استخدامه أثناء إجراء المكالمات بين الدول وكل دولة يميزها مفتاح خاص بها عن باقي الدول.
  • كذلك ويعود مفتاح الاتصال 0023 إلى دولة الكاميرون.

00234 مقدمة اي دوله

  • عندما يظهر الرمز 00234 في مقدمة أي رقم دولي.
  • يقوم بالاتصال على هاتف شخص فإن ذلك يثير فضوله حول معرفة البلد الذي جاء منها ذلك الاتصال.
  • وهل ذلك الاتصال امن ويمكنه الرد عليه أم أنه اتصال مزعج من ضمن الاتصالات.
  • التي تساهم في اختراق  خصوصية الهاتف وتقوم بسرقة المعلومات الخاصة بالشخص.
  • وبشكل خاص أن الفترة الحالية مليئة بالتقنيات الحديثة حول النصب والسرقة.
  • ولكن الرمز 00234 يعتبر رمز أساسي وحقيقي وهو مفتاح دولة نيجيريا.

+23 مفتاح دول محدوده

تستخدم العديد من الدول في جميع أنحاء العالم مفاتيح اتصال ومقدمة خاصة بها، تمكن الإنسان من إجراء المكالمات مع كل دولة يريد التواصل مع شخص موجود فيها، ويتم ذلك عن طريق وضع مقدمة الرقم ثم وضع رقم  الشخص الذي يريد الاتصال به.

وفي الفترة الأخيرة يصل للعديد من الأشخاص اتصالات من أرقام مجهولة حيث يقومون بالاتصال على الناس من جميع أرجاء العالم، ومن ضمن تلك الأرقام مقدمة مفتاح 0023 والذي دفع الناس للسؤال عن أي دولة تحمل هذه المقدمة.

شاهد أيضًا: أسماء شركات الاتصالات في السعودية

00236 مفتاح دول تبدء بذلك

يعتبر مفتاح الاتصال 00236 مقدمة الرقم لإجراء المكالمات مع دولة جمهورية أفريقيا الوسطى، وهي دولة غير ساحلية، حيث تحدها من جهة الشمال تشاد ومن الشمال الشرقي السودان وجنوبها إلى الشرق.

وتحدها من الجنوب جمهورية الكونغو الديمقراطية ومن الجنوب الغربي جمهورية الكونغو والكاميرون غربا. ويبلغ عدد سكانها تقريباً ما يعادل 4.6 مليون نسمة وذلك حسب إحصائية سنة 2016م حتى اليوم. وبالرغم من ترسب الموارد والمعادن فيها مثل النفط الخام والذهب والماس احتياطيات  اليورانيوم، والأخشاب والكوبالت والطاقة المائية.

20 مفتاح أي دولة

يعتبر الرمز 20 المفتاح الدولي لجمهورية مصر العربية التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من قارة أفريقيا، وهي تعتبر من أكثر الدول المكتظة بالسكان في شمال أفريقيا والوطن العربي والشرق الأوسط. وهي تعد ثالث دولة تمتلك عدد سكان  كبير في قارة أفريقيا، ومصر بلاد متوسطة حيث يحدها من الشمال الشرقي قطاع غزة وفلسطين بأكملها ومن الشرق يحدها البحر الأحمر  وخليج العقبة.

ودولة  السودان من الجنوب وليبيا تحدها من الغرب، يعتبر الاقتصاد المصري واحداً من الأسواق  الكبيرة وأكثرها  اختلافاً في الشرق الأوسط، ومن التوقعات أنه سوف يصبح من إحدى أكبر الاقتصادات في العالم خلال القرن الواحد والعشرون.

شاهد أيضًا: عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

00230 مفتاح أي دولة

تعود تلك المقدمة 00230 إلى دولة موريشيوس ويجب وضع ذلك المفتاح قبل رقم الشخص  الذي تريد الاتصال به. وأرقام الهاتف فيها تتشكل من سبعة إلى ثمانية أرقام.حيث أن اول رقم هو نوع من خدمات الهاتف سواء ثابت أو متحرك،. وتبدأ الخطوط الأرضية فيها برقم 2 من جهة اليسار ورقم 4 في المنتصف ورقم 6 في الجنوب.

وتبدأ أرقام الجوالات بالرقم 5 وتمتلك ثمانية أرقام ويتم الاتصال بهم بالطريقة ذاتها كباقي الأرقام  الأخرى في موريشيوس. وهي تعتبر جزيرة تقع في المحيط  الهندي حيث أنها توجد على بعد تقريباً 2000 كيلو متر. مقابل الساحل الجنوبي الشرقي من قارة أفريقيا. ويعتبر مؤشر الموارد البشرية في موريشيوس أعلى مؤشر في قارة أفريقيا، وتعتبر من الدول التي  تتميز بالرفاهية.

تحدثت في هاذ المقال حول مفتاح الاتصال 0023 مفتاح أي دولة. ويعود مفتاح الاتصال 0023 إلى دولة الكاميرون. حيث أنه لا يمكنك الاتصال بأي شخص موجود فيها إلا عند إضافة الرمز السابق المختص بها، و 00234 مفتاح أي بلد، و+23 مفتاح  اي دولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.