كم عمر ابنة جويل مردينيان

كم عمر ابنة جويل مردينيان تعتبر جويل ماردينيان من أشهر الشخصيات الإعلامية التي برزت على مستوى أنحاء الوطن العربي، وهي من أبرز خبيرات التجميل، تم تداول اسمها في الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير على منصات السوشيال ميديا.

ودارت الكثير من التساؤلات عن اسم ابنتها التي تظهر دائمًا معها عبر الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع الخليج نت نقدم لكم مقالنا بعنوان من هي ابنة جويل مردينيان وتقديم بعض المعلومات الخاصة للتعريف بشخصية جويل.

من هي جويل مردينيان ويكيبيديا

تعتبر جويل مردينيان خبيرة تجميل وإعلامية مشهورة من دولة لبنان، حيث تبلغ من العمر 44عامًا، ولدت عام 1977م نشأت وترعرعت في لبنان وهي تحمل الجنسية اللبنانية والإيطالية، تتنقل حاليًا ما بين إيطاليا ولبنان.

اشتهرت خبيرة التجميل جويل من خلال تقديم أكبر البرامج ذات الصلة بألميك اب والاهتمام بالشعر والبشرة، كما أنشأت علامة تجارية لها متخصصة بالميك آب، وتتولى منصب هام في مجموعة قنوات MBC.

شاهد أيضًا: كم عمر الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود

من هي ابنة جويل مردينيان

تزوجت خبيرة التجميل الإعلامية جويل مردينيان للمرة الثانية من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة عام 2010م، الذي انجبت منه ابنتها ايلا صوفيا، لم تكن ايلا هي الطفلة الوحيدة لجويل، حيث أنها كانت متزوجة سابقًا من رجل بريطاني وأنجبت منه طفلها الأول “بيلي”، كما أن هناك معلومات تؤكد تبني جويل ابن ثالث وهو ناثيان ماك.

كم عمر ابنة جويل مردينيان

تبلغ ابنة جويل مردينيان ايلا صوفيا من العمر 11عامًا، حيث أنها من واليد 2011م تتميز ايلا بإكتسابها بعض الصفات الجميلة من والدتها فهي تمتلك ذكاء خارق، كمان أنه تتشابه في ملامح وجها مع والدها كمال قدورة، تكون ايلا الابنة المدللة لجويل ودائمًا تحرص والدتها على فعل لها كل ما يسعدها، حيث دائمً ما تحضر لها حفلات أعياد ميلاد مميزة في ذكرى ميلادها.

أزمة جويل مردينيان الأخيرة مع ابنتها

واجهت الفنانة جويل في الآونة الأخيرة أزمة كبيرة، حيث هاجمها متابعيها على تطبيق انستقرام، بعد قيامها بنشر فيديو لابنتها حيث ظهرت طفلتها والشعر يملأ جسدها مما آثار تساؤلات الكثير حول إن كانت ابنتها تعاني من أمراض لها علاقة بالهرمونات، حيث قامت جويل بتعليم ابنتها طرق ازالة الشعر وهي في سن صغيرة، مما أثار غضب المتابعين، وتقديم بعض الهجمات بضرورة عرض ابنتها على الطبيب المختص.

شاهد أيضًا: كم تبلغ ثروة الملك سلمان بن عبدالعزيز

حساب صوفيا ابنة جويل مردينيان انستقرام

تمتلك ايلا صوفيا ابنة جويل حساب خاص على انستقرام، حيث قامت بجذب الكثير من المتابعين من خلال جلسات التصوير التي تقوم بها مع والدتها والتي تظهر جمالها ورقتها، حيث بلغ عدد متابعيها إلى 18.5 مليون متابع، لمتابعة آخر اخبار ايلا والصور التي تقوم بنشرها يمكنكم زيارة حسابها على انستقرام من هنا.

الاسئلة الشائعة المتعلقة بعمر ابنة جويل مردينيان

كم تبلغ من العمر جويل؟

تبلغ جويل مردينيان 44سنة وهي من مواليد 27نوفمبر سنة 1977، وهي خبيرة تجميل وإعلامية مشهورة في دولة لبنان كما ونالت على شهرتها الواسعة من خلال تقديم البرامج والاهتمام بالموضة والشعر والبشرة.

ما هو اسم زوج جويل مردينيان؟

كمال قدورة هو زوج جويل وهو رجل أعمال لبناني مشهور في لبنان، حيث تزوج من جويل مردينيان لعام 2010م، وانجبت منها صوفيا وايلا، كما وعرف عن علاقته بالمذيعة وخبيرة التجميل وتدور بينهما علاقة حب قوية.

تبلغ ايلا صوفيا ابنة الإعلامية المشهورة جويل مردينيان من العمر 11عامًا، وهي الابنة الثانية لها من زوجها رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، كما تمتلك ايلا حسابًا على انستقرام تقوم من خلاله بنشر الفيديوهات والصور التي تلتقطها مع والدتها، وتمتلك عدد كبير من المتابعين، نتمنى أن يكون المقال قد أفادكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.