كم عمر يوسف بلايلي ويكيبيديا

كم عمر يوسف بلايلي ويكيبيديا حيث يعتبر يوسف البلايلي هو أحد أشهر لاعبين كرة القدم الجزائريين، ولد في 14 مارس 1992م في مدينة وهران الجزائرية، ولعب في العديد من الفرق العربية وتألق في كل منها، ومن هذه الفرق” مولودية وهران، اتحاد الجزائر، الترجي التونسي، الأهلي السعودي”.

أيضًا يلعب في خط الوسط من الملعب وأُطلق عليه لقب” ثعلب الملعب” حقق العديد من الألقاب في مسيرته الكروية مع المنتخب ومع الفرق التي لعب معها، ومن خلال موقع الخليج نت سنتعرف على يوسف البلايلي.

كم عمر يوسف بلايلي ويكيبيديا

يوسف البلايلي هو لاعب جزائري مخضرم حقق العديد من الإنجازات. والألقاب في النوادي التي لعب فيها. حقق كأس أمم أفريقيا مرة واحدة في عام 2019م. كأس العرب مرة واحدة في عام 2021م. ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بـ يوسف البلايلي.

  • الإسم الكامل: محمد يوسف البلايلي.
  • تاريخ الميلاد: 14 مارس 1992م.
  • العمر: 29 عامًا.
  • مكان الولادة: مدينة وهران.
  • الجنسية: جزائري.
  • الطول: 1.78م.
  • الديانة: الإسلام.
  • مركزه في الملعب: يلعب في هجوم خط الوسط.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2007 حتى يومنا هذا.

شاهد أيضًا: محمد العلوي اللاعب البحريني زوج ابرار سبت السيرة الذاتية

فريق يوسف بلايلي الجديد

بدأ اللاعب يوسف البلايلي مسيرته الكروية منذ عام 2007م، كان يلعب في فريق رائد شباب غرب وهران واستمر فيها حتى عام 2008م. ثم بعد ذلك لعب في فريق مولودية وهران حتى عام 2009م. ثم بعد ذلك انتقل الى فريق أهلي برج بوعريريج ولعب فيه لمدة عامين.

بعد ذلك تطورت موهبته في الملعب. وأصبح يلعب في نادي الترجي التونسي واستمر فيه عامين من الزمن، وفي عام 2019م انتقل اللاعب يوسف البلايلي الى نادي الأهلي السعودي، ولعب في نادي قطر أيضًا.

ذلك بعد أن أحرز هدف ضد المنتخب القطري، فهو يلعب حاليًا مع نادي الأهلي السعودي، وقد صدرت أخبار عنه أن تم فسخ عقده مع هذا النادي بسبب عدم أخذ مستحقاته المادية، وفي بعض المصادر تقول أنه يريد الانتقال الى فرق أوروبية.

يوسف بلايلي وزوجته

هو أحد لاعبي المنتخب الجزائري ولد في مدينة وهران، حقق العديد من الألقاب مع الفرق المختلفة، حقق دوري أبطال أفريقيا مرتين في عامي 2018 م حتى 2019م، وأيضًا حقق فوزًا مهمًا في كأس السوبر التونسي مرة واحدة.

وكأس السوبر الأفريقي مرتين، البعض منكم يتساءل عن زوجة اللاعب المخضرم يوسف البلايلي التي سنكشف عنها من خلال هذه الفقرة. ظهرت زوجة يوسف البلايلي معه في إحدى الأماكن الموجودة في قطر.

سرعان ما رآها الجمهور بدأ بالبحث عن كشف هويتها، ولكن زوجها يوسف قرر بأن يخفيها عن مواقع التواصل الإجتماعي. فضل أن تبقى علاقاته الشخصية خارج إطار الشهرة، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن اسمها.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب احمد شراحيلي ويكيبيديا

الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ يوسف بلايلي

كم سعر يوسف بلايلي؟

قام يوسف بمضي عقد على شكل إعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم مع إمكانية تجديده كل ثلاثة سنوات. ومن الجدير بالذكر أنه صاحب الأصول الجزائرية. وتم الإعلان عن انتقاله بشكل رسمي إلى ليون مقابل 15 مليون يورو.

أين ولد بلايلي؟

ولد في وهران التي تم تلقبيها بالباهية وهي ثاني أكبر مدن الجزائر بعد العاصمة. وتقع شمال غرب الجزائر على بعد 432 كيلو متر عن الجزائر. كما أنها تطل على خليج الوهران الذي يقع غرب البحر الأبيض المتوسط. لذلك أصبحت مركزاً اقتصادياً وميناءً بحرياً.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب عبدالحق نوري السيرة الذاتية

تمكن اللاعب يوسف البلايلي أن يكون من ضمن أبرز اللاعبين المشهورين في نادي الاتحاد. وذلك لحصوله على العديد من الجوائز والأهداف التي حققها في نادي الاتحاد. وقد سبق وانضم إلى العديد من الأندية الرياضية. ومن خلال مقالنا ذكرنا كم عمر يوسف بلايلي ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.