تعرف على قصة ريم وروان الهاربتان

قصة ريم وروان الهاربتان، يدفع العنف الجسدي الكثير من الناس إلى ارتكاب العديد من الأخطاء ، حيث يمكن أن يؤدي العنف إلى مشاكل كبيرة ومتاهات لا عودة فيها ، ويمكن أن يتسبب في دمار وخراب في جميع المنازل.

حيث تعرضت فتاتان سعوديتان ريم وروان للعديد من أشكال العنف الجسدي من قبل الذكور داخل أسرتهما، بحسب هاتين الفتاتين ، وهربت الفتاتان من المملكة العربية السعودية خلال رحلة عائلية في بلد أجنبي ، حيث لم تبلغ الفتاتان العشرين من العمر بعد. ويواجهون حاليا ظروفا صعبة ومخاوف من العودة إلى المملكة العربية السعودية.

تعرف على قصة ريم وروان الهاربتان

تعتبر هذه القصة من أشهر القصص التي مرت عبر المملكة العربية السعودية ، وقد تداولها كثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويحاول الكثير معرفة الأسباب التي أدت إلى هذه القصة. ثم قررت هاتان الفتاتان الهروب من المملكة العربية السعودية والذهاب إلى إحدى الدول الأوروبية أو الأجنبية للتخلي عن الدين الإسلامي والآن هما بين نارين للعودة إلى المملكة العربية السعودية ، و يمكن أن يواجهوا عقوبة الإعدام ونار البقاء على دين الكفر في بلد أجنبي.

شاهد أيضًا: هند القحطاني ويكيبيديا معلومات شاملة

اخر اخبار قصة ريم وروان

تفاصيل جديدة ، كشفت في الساعات القليلة الماضية ، في قصة فتاتين سعوديتين هربتا من المملكة ، بعد زعم أنهما “تعرضتا لعنف جسدي من قبل ذكور من عائلتهما، مما دفعهما للفرار خلال رحلة عائلية إلى المملكة العربية السعودية”. خارج البلاد. “وأكدت الشقيقتان تخليهما عن الإسلام والخوف من العودة إلى السعودية، حتى لا يتعرضن لـ “عقوبة الإعدام” ، بحسب “رويترز”.

ووفقًا لفرانس 24 ، وجدت الشقيقتان ، اللتان تبلغان من العمر 18 و 20 عامًا ، نفسيهما “عالقتان بعد أن اعترضهما مسؤولو القنصلية السعودية في مطار هونغ كونغ ، بحسب قولهم ، وألغوا بعد ذلك جوازات سفرهم”.وقالت الفتاتان إنهما “تعرضتا للضرب على يد والدهما عندما كانا صغيرين ، وعلى أيدي الأشقاء عندما كانا أكبر سنًا لارتكابهما أخطاء مثل الاستيقاظ متأخرًا للصلاة”.

عمر ريم وروان الهاربتان

بعد أن فازت هذه القصة بالكثير على موقع التواصل الاجتماعي ، بدأ الكثير من الناس في البحث عن تفاصيل حول هذه الشخصيات وكان من أهم عمليات البحث السؤال عن عمر ريم وروان ، باعتبار أن ريم تبلغ من العمر 18 عامًا وروان تبلغ من العمر 20 عامًا. سنة.

معلومات عن ريم وروان

ظهرت إحدى الفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قيل فيه إنه تم استلام جواز سفرها في مطار بانكوك وكان موضوع محاولة اختطاف داخل السفارة السعودية ، لكن الأخبار جاءت من هناك بأن تم إلغاء زواجها. بسبب انتهاء إقامتها في هذا البلد ، ومن المتوقع ترحيلها إلى المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: من هي نيرة اشرف عبد القادر ويكيبيديا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم الحديث فيع عن قصة ريم وروان الهاربتان، وعن أهم التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.