من هو ادهم بسام الملا ويكيبيديا

الفنان ادهم بسام الملا هو ابن المخرج السوري الكبير بسام الملا والذي أخرج العديد من المسلسلات السورية المشهورة، ويتصدر اسم بسام الملا وأولاده وأعماله محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ويرجع السبب في ذلك هو خبر وفاة المخرج والكاتب السوري بسام الملا، حيث يمتلك المخرج الملا شعبية كبيرة نظراً للأعمال الدرامية التي ما زالت تلقى رواجاً كبيراً ومن أبرزها مسلسل باب الحارة، لذلك وعبر موقع الخليج نت سنتعرف أكثر على شخصيته وحياته.

من هو ادهم بسام الملا ويكيبيديا

أدهم الملا هو ممثل يحمل الجنسية السورية وهو ابن المخرج الكبير بسام الملا. وشارك أدهم في العديد من المسلسلات الدرامية السورية ولعل أبرزها مسلسل باب الحارة، حيث شارك في أغلب أجزاء المسلسل الطويلة والذي يمتلك شعبية جارفة من المحبين له.

ويأتي الحديث عن أدهم بسبب وفاة والده المخرج الدرامي العظيم، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام والصحافة بنبأ وفاة بسام الملا عن عمر يناهز 66 عاماً بعد مشوار درامي كبير أخرج فيه الكثير من المسلسلات. وعبر الكثير من النجوم والفنانين العرب بحزنهم الكبير لفقدان أحد عمالقة الدراما السورية والعربية. ومنهم من نعى أسرة الملا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: وفاة بسام الملا مخرج باب الحارة

وفاة بسام الملا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة والإعلام في الساعات الاخيرة لوفاة المخرج السوري العظيم بسام الملا عن عمر ال66 عاماً. ويسئل الكثير من محبي أعمال الملا عن سبب وفاته المفاجأة للبعض. والحقيقة أن سبب وفاة بسام الملا هو صراعه الطويل مع المرض الذي كان يخفيه عن من حوله. وذكر المقربين أن مرضه كان ملازماً له مع إخراجه لبعض الأجزاء من المسلسل السوري الشهير باب الحارة. وقد نعت نقابة الفنانين في سوريا وفاة المخرج الكبير صباح يوم السبت الموافق 22 يناير من عام 2022.

عمر أدهم بسام الملا

يبلغ أدهم بسام الملا من العمر 23 عاماً، فهو من مواليد العام 1999، وبدأ أدهم مشواره الفني خلال عام 2004 وهو بعمر الخمس سنوات. وكانت أولى مشاركاته في الأعمال الدرامية خلال مسلسل “ليالي الصالحية”. وشارك في جميع أجزاء المسلسل السوري المعروف “باب الحارة” حيث كان يمثل شخصية “سليم”. وفي عام 2016 شارك في مسلسل “لست جارية” مع النجم عبد الهادي الصباغ وزهير رمضان الفنان الراحل. ويعتبر الفنان الواعد أدهم الملا من الفنانين الصاعدين المنتظر منهم الكثير من الأعمال الدرامية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بسام الملا ويكيبيديا

أدهم بسام الملا انستقرام

ينشط أدهم الملا بشكل يومي على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً من خلال حسابه على الانستغرام، حيث يقوم بمشاركة المتابعين الصور و الفيديوهات من حياته اليومية مع أخوته. ويمتلك الكثير من المتابعين على حسابه في انستقرام. وكان قد ظهر أدهم الملا خلال مقطع فيديو وهو يحاول قتل حشرة، حيث كانت أخته تقوم بتصويره وهي تمازحه. ويعتبر أدهم هو شقيق شمس وهم أبناء المخرج الراحل بسام الملا الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

أدهم بسام الملا باب الحارة

إستطاع الفنان الشاب أدهم الملا من أن يحوز شعبية جماهيرية عريضة من خلال مشاركته في مسلسل باب الحارة، حيث شارك في معظم الأجزاء الأولى منذ أن كان طفلاً وحتى مرحلة الشباب. وكان دوره مؤثراً جداً وقدم الملا شخصية الشاب المكافح الذي يعين أهله. وكان حريصًا على الاتصاف بصفات (عقيد الحارة). ولكنه غاب عن الأجزاء الأخيرة حاله كحال الكثير من نجوم المسلسل السوري الشامي.

شاهد أيضًا: من هي شمس الملا ويكيبيديا

في ختام مقالنا ذكرنا لكم من هو من هو ادهم بسام الملا ويكيبيديا ، ثم تحدثنا عن وفاة بسام الملا وما سبب وفاته. وذكرنا لكم أيضاً عمر أدهم بسام الملا أبرز الأعمال التي شارك فيها. وفي النهاية تعرفنا على نشاطه عبر حسابه في انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.