حقيقة خبر وفاة الرئيس محمود عباس ابو مازن

تداول عدد كبير من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين والأردن بعض الأخبار عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقد أحدث هذا الخبر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يرغب العديد من النشطاء في معرفة حقيقة وتفاصيل مقتل الرئيس الفلسطيني محمود عباس. الأخبار التي تنتشر مثل هذا،وفي موقع الخليج نت نقدم لكم حقيقة نتشار حقيقة خبر وفاة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وفاة الرئيس أبو مازن

نشرت عدة مصادر إعلامية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين والأردن ومصر بعض الأنباء عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى الاستشاري في رام الله، لكن مصادر مطلعة على حركة فتح نفت ذلك. أن كل أنباء وفاة الرئيس كاذبة وغير صحيحة ويطالب بعدم التورط في هذه الشائعات وسرقة المعلومات من مصادره الرسمية.

مرض محمود عباس

يعاني الرئيس الفلسطيني عباس من العديد من الأمراض المزمنة التي تجبره على الذهاب إلى المستشفى من حين لآخر، حيث إنه يعاني من أمراض مزمنة منذ سنوات عديدة، وهو ليس شابًا، حيث يبلغ من العمر 90 عامًا تقريبًا، وكان عباس قد تكهن. حول رئاسة السلطة الوطنية الفلسطينية ومنظمة التحرير وحركة فتح إثر رحيل الرئيس ياسر عرفات عام 2004، وتقلد هذه المناصب حتى يومنا هذا.

شاهد أيضًا: حقيقة اشاعة وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

حقيقة خبر وفاة الرئيس محمود عباس ابو مازن

نفت العديد من الشخصيات القانونية والقيادية في حركة فتح والسلطة الوطنية الفلسطينية نبأ وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وأكدت مصادر عديدة دخول الرئيس إلى المستشفى الاستشاري لإجراء فحوصات طبية كالمعتاد وخرج من المستشفى. المستشفى يوم 5 يونيو 2022 وكل الأخبار التي تتحدث عن وفاته مصدره الاحتلال وعملائه، وحث على عدم التعامل مع هذا الخبر الذي ينتشر في كل مرة.

شاهد أيضًا: كم عمر الرئيس الفلسطيني محمود عباس

كم عمر الحقيقي محمود عباس

أبو مازن الرئيس الفلسطيني يبلغ من العمر حوالي 86 عاما، ولد في فلسطين في عام 1935، تقلد العديد من المناصب الهامة والمتنوعة خلال مسيرته السياسية، ومن أهم المناصب منصب الرئيس الفلسطيني، وهذا ما حدث بعد وفاة ياسر. عرفات عام 2004 وشغل أيضا منصب رئيس الحركة المفتوحة ومنظمة التحرير الفلسطينية والعديد من المناصب الهامة الأخرى.

شاهد أيضًا: من هو محمود عباس رئيس دولة فلسطين ويكيبيديا

وفي ختام هذا المقال التي تحدثنا فيها عن حقيقة خبر وفاة الرئيس محمود عباس ابو مازن، بالإضافة إلى كافة التفاصيل التي تتعلق في الأمراض التي يعاني منها الرئيس، حيث تم نفي خبر وفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.